أحدث أزياء سويت شيرت رجالى 2015

السويت شيرت الرجالي من أهم العناصر الأساسية في أناقة الرجل ، لذلك عند إختياره يبحث عن أحدث صيحات الموضة في السوق لتكتمل جاذبيته . قد يحتاج الأمر منك سيدي الإلتزام بالمزيد من النصائح حتي تحصل علي السويت سيرت المناسب لك .

سويت شيرت رجالى 2015

 

سويت شيرت رجالى 2015

تحدد جودة السويت شيرت الرجالي أناقة مظهره  و تضيف وزناً لبنية الجسم النحيف بالإضافة إلي أنه يساعد في الحفاظ علي دفئ الجسم يمكنك إرتدائه مع القميص و السروال و الذهاب إلي العمل. و قد لا يعرف الكثير من الرجال بعض الأمور المهمة عن السويت شيرت التي تساعده في إختيار الأفضل دائماً.

أنواع أقمشة السويت شيرت الرجالي :

السويت شيرت الكشمير :

Advertisements

فهو أفضل الأنواع في السويت شيرت . قد يكلفك السويت شيرت المصنوع من الكشمير المزيد من المال لكن بلاشك أنه الأفضل علي الإطلاق و أحياناً يتطلب منك البحث كثيراً لأن الكشمير الأصلي نادر قليلاً . و لكن السويت شيرت الكشمير مكسب كبير لك سيدي .و ذلك لأنه يناسبك تماما. يمكنك إرتدائه بإستمرار . له شكل بسيط و يتميز بالألوان الداكنة . يمكن أن يستمر معك لمدة 10 أعوام .

السويت شيرت الصوف :

فهو من أقدم و أكثر الأنسجة شيوعاً . و علي العموم ينتشر الصوف التريكو في العديد من المناطق الريفية الإنجليزية منذ القدم . و قد ثبت اليوم أن له قدرة جيدة علي الإحتفاظ بدرجة الحرارة .

و عموماً هو مفضل لدي جميع الرجال في جميع أنحاء العالم و مع ذلك قد يتطلب السويت شيرت الرجالي المزيد من العناية .

السويت شيرت القطن :

يعطي تدفئة جيدة للجسم و قد تم تصميم السويت شيرت القطن لتخفيف تكلفة السويت شيرت. يمكنك إرتدائها إذا كنت تعاني من البشرة الحساسة فهو يمنع تهيج الجلد .

لون السويت شيرت :

عادة ما يؤثر لون السويت شيرت الرجالي علي المكان الذي ستذهب إليه . و عادة ما تكون الالوان الداكنة هي الأكثر رسمية و إنتشاراً في فصل الشتاء.

 

 

Advertisements