وصفة تحضير مشروب حرق الدهون الكمون والليمون والزنجبيل لتخسيس ٧ كيلو

هل ترغبين في مشروب طبيعي لحرق الدهون و إنقاص الوزن ؟ يمكن إعداده في المنزل بأقل الأشياء المتواجدة لديك ؟ بالإضافة إلى أن طعمة لذيذ ، أي إن طعمة سينول إعجباك مما يوفر لك مذاق جيد و إنقاص الوزن بشكل جيد .
مشروب حرق الدهون الكمون والليمون والزنجبيل

مشروب حرق الدهون الكمون والليمون

المقادير :
ليمونه
٢ عود قرفة أو نصف ملعقة قرفة مطحونة
١ ملعقة زنجبيل مبشور طازج أو نصف ملعقة زنجبيل مطحون
١ ملعقة كمون حب كامل أو نصف ملعقة كمون مطحون
١ كوب ماء

طريقة التحضير :
تختلف طريقة التحضير بين إذا كنتي ستستخدمي في الوصفة المقادير بشكل مطحون أي القرفة المطحونة والزنجبيل و الكمون المطحون أم إنك ستستخدمين المقادير بشكلها الأخر أي الكمون الحب و القرفة العيدان و الزنجبيل الطازج المبشور فأليك وصفة كل منهما  تحضير الخطوات ستكون واحدة أما الفرق الوحيد هو مدة بقاء مشروبك على النار فتابعي معنا
١- في غلاية صغيرة إضيفي كوب الماء ثم ، قومي بإضافة القرفة و الكمون .
٢- قومي بالتقليب جيدا ثم بعدها إضيفي القرفة العيدان أو المطحونة .
٣- ضعي الخليط على النار مع ملاحظة إن تكون النار هادئة قليلاً حتي تمتزج المحتويات سوياً .

التحضير على النار :
١- بعد إن تضعي المشروب على نار هادئة ، تختلف هنا مدة بقاء المشروب كما وصحنا بين ما إذا كنت أستخدمتي المقادير المطحونة أم بشكلها الأخر
٢- إن كنت إستخدمت المقادير المطحونة، إتركي الخليط على النار حتي الغليان وبعد الغليان إطفئي النار و دعيه يهدئ
٣- إن كنت إستخدمتي المقادير بشكلها الاخر ، إتركي المشروب على النار ليصل إلى الغليا و إتركية قليلا على النار حتي بعد الغليان و الفوران مدة دقيقتين أخرتين بعد الغليان .
٤- إذا كنت حضرتي المشروب بالمقادير الغير مطحونة ، قومي بتصفيته بعد إن تطفئ عليه النار أما إن كان مطحون فلن تحتاجين إلى تلك الخطوة .
٥- الأن الخطوة الاخيرة ، ضعي المشروب في الكأس المقدم به ، ثم أعصري عليه ليمونة أو نصف ليمونة حسب رغبتك ولكن يفضل ليمونة كاملة .

ملحوظات هامة :
١- حتي تأتي هذه الوصفة بمفعول تناولي المشروب مرتين يوميا في اليوم مرة قبل الإفطار ومرة أخرى بين الغداء والعشاء .

٢- يمكن لهذه الوصفة إن تنقص وزنك من ٤ كيلو إلى ٧ كيلو في الشهر شرط إتباع حمية غذائية معه مناسبة لك ، و ممارسة الرياضة أو المشي نصف ساعة يوميا فقط .

٣- هذه الوصفة تزيد بشكل كبير الدفئ و تُسخن الجسم و خاصة في الشتاء .

٤- المميز بهذه الوصفة ليس بها أي أخطار كما إنها لا تسبب إنقباض للمعده .

٥-  إن كنت تعاني من ضغط الدم المرتفع فلا ننصحك بتناول هذه الوصفة لأحتوائها على الزنجبيل والقرفة مما قد يرفع ضغط دمك بشكل ملحوظ خاصة عند تناول المشروب مرتين يوميا .

٦- الحامل إيضا لا يمكنها تناول هذا المشروب إلا بعد استشارة الطبيب .

٧- طعم المشروب مقبول ولذيذ ، ولكن أن احببت تحليته يمكنك إضافة ملعقة سكر دايت خالي من الأسبرتام .

٨- هل الأفضل تحضير المشروب بالمقادير المطحونه؟ أم المقادير بشكلها الكامل ؟ نحن نقترح إن يتم تحضيرها بالشكل الطازج أي الزنجبيل المبشور الطازج و عيدان القرفة و الكمون الحب الكامل لا يوجد سبب مباشر إلا أن تحضيرها هكذا تجعل المشروب خفيف على المعدة و لونه فاتحاً عند تناوله و لا تجعل طعمة لاذع بالنسبة لك ، عكس إن استخدمت المكونات المطحونة .

٩- هذه الوصفة مجربة بالفعل من العديد من ربات البيوت و لقد اثبت كل من استخدمها فاعليتها في إنقاص الوزن و إنه لم يكن لها أضرار صحية أو تأثيرات على المعدة .

١٠- إن جرتبي الوصفة لأول مرة ننصحك بتناولها مرة واحدة في اليوم و إن لم تعاني من اي اضطراب في معدتك جربيها يوم اخر مرتين ، إلى ان تدركي إنه لا يوجد تعارض بينها وبين معدتك بعدها يمكنك الأستمرار عليها ، فربما معدتك لن تتقبل هذه الخلطة فيجب بالتأكيد التجربة أولاً .

رابط مختصر للمقال:

5 تعليقات على وصفة تحضير مشروب حرق الدهون الكمون والليمون والزنجبيل لتخسيس ٧ كيلو

  1. بيأثر شي اذا اخدتو بارد يعني مو ساقع بس بارد لانو برغب طعمتو اكتر هيك ولا لازم اسخنو كل مرة اشربو فيها

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*