للعُشاق فقط أرق فنادق رومانسية حول العالم

فنادق رومانسية

نعرض لكم أفضل الفنادق الرومانسية التي يمكنك زيارتها و التمتع بالأجواء الساحرة هل تريد قضاء شهر عسل أو أجازة مع من تحب لتستعيد أجواء السعادة والحب فيما بينكم ؟ إليكم أجمل فنادق رومانسية يمكنك الذهاب لها لتشعُر بالإنسجام و الأستجمام بها . إقرأ هنا فنادق رومانسية رائعة في أوروبا

فندق كاسا دي مار / لوس أنجلوس :

يعد فندق كاسا دي مار من الفنادق أحدث الفنادق  المتطورة في العالم . تطل الغرف و الأجنحة علي شاطئ سانتا مونيكا بإطلالة بانورامية علي علي ساحل المحيط الهادئ . فالشرفات تطل علي شاطئ مبدع .

روزو ود – سانتا / نيو مكسيكو :

معظم الغرف في فندق روزو ود غرف لشخصين  مما يجعله خيار مثالي للإستمتاع بالرومانسية و الهدوء .  يقع علي أقل من ساعة  من البوكيرك  . و يمتلك فندق روزود  58 غرفة مفروشة  بقطع السجاد  المنسوجة يدوياً  و الأقمشة اليدوية أيضاً . و به مكان للتسوق حيث الساحات الواسعة .

 فندق جرينتش ، / نيويورك :

كل واحدة من 88 غرفة الموجودة في فندق جرينتش  ، تمتلك تصميم مختلف تعكس كل واحدة منهم مختلف الثقافات حول العالم . تجد العديد من الأماكن التي يمكن أن تحصل علي الدفء و الرومانسية منها فهناك الحدائق الواسعة و الفناء المملوء بالنباتات  و المنتجع الصحي و حمام السباحة تحت الأرض و مرزعة توجد بها مصابيح الخيزران اليابانية .

كانيروس  ، نابا فالي  :

إذا كنت شخص تفضل قضاء عطلة رومانسية في نهاية الإسبوع ، يمكنك التوجه إليه فوراً .  فهو يحتوي علي  ثلاثة مطاعم و سوق راقي حيث يمكنك تخزين و التسوق بالإحتياجات  اللازمة لك . و لن ترغب في المغادرة .  تتميز الغرف بوجود المدفأة  و حمام السباحة و طريق للجري و  مزارع الكروم  و الدراجات المجانية لإستكشاف المكان . بمعني أنه يؤهلك  للهروب لتنسي كل شئ .

الجول ، دالاس /  تكساس  :

يقع في وسط مدينة دالاس . و هو واحد من الفنادق الأكثر جاذبية  في ولاية تكساس . فهو يترأس جميع الفنادق و الممتلكات الموجودة فيها . فهو يجمع بين الواجهات الزجاجية بحوالي 8 أقدام  و يتم تسخينها إلي درجة حرارة مثالية . لذلك فبغض النظر عن الطقس ، يمكنك الإستمتاع بالسباحة الرومانسية مع شريك حياتك .

فندق تالبوت ،/  شيكاغو  :

هو عنوان الرفاهية و الثراء و يقدم خدمة ممتازة .  يوجد فندق تالبوت منذ العصر القديم في شيكاغو . تم تأسيسة علي النمط الأوربي  لكي يشكل الجمال الفاخر الموجود بهذه الصورة . يتميز تصميمه بأنه يجمع بين العالم القديم و التكنولوجيا الحديثة صديقة البيئة .

نابا فالي ، / كاليفورنيا :

إذا كنت تريد أن تهرب إلي مكان أكثر رومانسية و  تناول عشاء حميم . فهو من أفضل الأماكن القليلة  في وادي نابا فهي منطقة رومانسية مثالية . توجه به التلال الخلابة و مزارع الكروم العنب و بساتين الزيتون. جميع الغرف و الأجنحة أنيقة به أحواض الإستحمام الفسيحة و الأبواب الفرنسية التي تفتح علي شرفات خاصة تطل علي الحدائق أو الوادي و به منتجع صحي  ، و مطعم أسطوري يقدم المأكولات الرومانسية .

لوريال مونسو ، رافلز – /  باريس :

بالرغم من أن بداية ظهوره ترجع إلي 1928 م فلن تجد طراز قديم إلا هناك . هذا الفندق جديد و حديث . الأجنحة به تقدم رسائل حب و تستمر في داخلها صوت الجيتار الهادئ و الذي تجعله خاصية مميزة لقضاء بعض الوقت مع حبيك . يوجد به جميع الخدمات التي تبحث عنها مثل المنتجع الصحي و السينما و يوجد في المطبخ ركن خاص بالمأكولات الفرنسية الجديدة .

هاليت ، هاوس ، / هونج كونج :

إذا كنت تعشق الأماكن المزدحة و الرومانيسة هذا الفندق تم تأسيسه علي طراز حديث القرن 21 . فريد من نوعه يوجد به  18 جناح  تمزج بين الديكورات  الصينية و البريطانية الكلاسيكة و يوجد به مبني يرجع تاريخ وجوده إلي 1881 م . كل عرفة تم تزيينها بشكل منفرد و به شرفات واسعة تطل علي مختلف الحدائق و يوجد به أماكن مختلفة لتناول الطعام .