للنساء مجموعة ايس كاب 2015 لشتاء دافئ وأكثر أناقة

ايس كاب 2015

 

الأيس كاب الحريمي  له دور فعال في فصل الشتاء مع الطقس البارد قد تكوني بحاجة إلي إرتداء الأيس كاب للزيادة الشعور بالدفء عند الخروج من المنزل . و ليس هذا فحسب فالأيس كاب لا يدفئ الرأس فقط بل له مظهر جذاب و يمتلك العديد من الألوان المختلفة التي يمكنك الإختيار من بينها سواء الأحمر أو الوردي أو الأسود أو الكحلي أو البني أو الأزرق أو الأبيض أو البنفسجي و ذلك في حالة إختيار الأيس كاب السادة و قد تلجأي لإختياره عندما ترددي ملابس مقلمة أو بها ألوان كثير يفضل في هذه الحالة إرتداء الأيس كاب السادة.

ايس كاب 2015

ايس كاب 2015

لذلك قمنا بتجميع تشكيلة مختلفة من الأيس كاب الحريمي المناسبة للشتاء يمكنك الإختيار من بينها الأفضل بالنسبة لكي :

ايس كاب 2015

 

يمكنك الضغط على الصور لمشاهدتها بالحجم الاصلي

ان معظم أنواع الأيس كاب مصنوعة من الصوف و كلما كانت الخامات عالية  الجودة كلما حصلت علي التدفئة الجيدة للرأس في أثناء الطقس البارد و هطول الأمطار .لذلك يجب إختيار الأيس كاب عالي الجودة عند الشراء و عدم الإستعجال في إتخاذ القرار حتي تجد الشكل المناسب للملابسك و قد يعطي شكل مختلف .

Advertisements

عادة لا يناسب الأيس كاب السادة الملابس الرسمية المناسبة للإجتماعات و لكن يمكنك إرتدائه علي الجينز و التي شيرت . و يمكنك أيضاً إختيار الأيس كاب المنقوش حتي يتلائم مع ملابسك السادة . عموماً يجب العناية و الحرص عند إختيار الأيس كاب حتي يضفي مظهر جذاب و ملفت للرأس .

Advertisements