أحدث وأشيك بوتات رجالي ٢٠١٥ لتكون جنتل في الشتاء

البوت الرجالي هو نجم موضة الأحذية عند الرجال في فصل الشتاء . و مع كل عام  يظهر البوت بأشكال مختلفة ، و ألوان متعددة سواء كانت الألوان الداكنة و تزيين بالقطع المعدنية لمنحك إطلالة مميزة . و عادة ما يفضل الرجال إرتداء البوت المدبب  لأنه يعطي للرجل فرصة  للمشي مسافات طويلة دون الشعور بالتعب  . و يناسب الملابس الكلاسيكية أو حتي الكاجول لذلك يفضل إرتدائه في العديد من الأماكن سواء كان العمل أو الذهاب إلي المدرسة نظراً لأنه يتمتع بهذه الخصائص يستخدمه الكثير لتكمله أناقته .

بوتات رجالي ٢٠١٥

و يناسب البوت الطويل صفار السن أكثر ، و غالباً يتم إرتدائه في المناسبات الغير رسمية مع الجينز و التي شيرت . عموماً أثناء إختيار البوت المناسب لك يفضل  إختيار بوت له بطانة منفصلة لتوفر لك الدفء و الراحة و يجب أن تكون مناسبة لشكل قدميك و يجب أن تبحث عن المقاس المناسب لك . و بعد إختيار البوت المناسب يفضل البحث جيداً عن الجورب للغرض الذي سوف تستخدم البوت له . فالجورب المناسب يساعدك في تدفئة القدم جيداً و  تعزيز حركة العرق . مما يساعد في بقاء قدميك  جافة . تجنب وجود أي تجاعيد في البوت . فالجوارب الصوف القطنية مناسبة جداً لتحقيق التوازن . في حين تعمل الجوارب السميكة  تسبب فقدان الدورة الدموية و الرطوبة الزائدة ، مما يؤدي إلي زيادة الشعور بالبرودة  و قدم غير مريحة .

و نحن في هذه المقالة قمنا بتجميع أحدث اشكال البوت الرجالي بالألوان و الأشكال المختلفة تساعد في تحديد الشكل المناسب لقدميك و العلامات التجارية الموثوق فيها قبل الشراء . لتأكد من سلامة البوت بعد الإستخدام و الإستمرار لفترة جيدة معك .

كولكشن لأجدد أشكال البوت الرجالي التي يمكنك إرتدائها في فصل الشتاء :

بوتات رجالي ٢٠١٥

يمكنك الضغط على الصور لمشاهدتها بالحجم الاصلي

Advertisements

يجب أن تختار البوت المناسب لك بعناية و خصوصاً في فصل الشتاء للحصول علي التدفئة الجيدة و إختيار الألوان التي تناسب شخصيتك و الكثير يفضل إختيار البوت الأسود أو البوت البني أو البوت الأزرق او البوت الكحلي أو البوت الجملي و هي انسب الألوان التي تناسب فصل الشتاء .

بوتات رجالي ٢٠١٥

بوتات رجالي ٢٠١٥

Advertisements