بالصور تمارين تحسين الأداء الجنسي عند الرجال

قد تبحث دائماً في الصالات الرياضية عن التدريبات الرياضية الجنسية التي تساعدك في تحسين الأداء الجنسي . فهي عبارة عن بعض الحركات التي تزيد من المرونة و زيادة القدرة علي التحمل و تسمح لك بثني العمود الفقري و تقوية بعض الأجزاء مثل القدمين و  اليدين و الحوض  وفيما يلي مجموعة من التمارين يجب الإنتظام عليها للحد من التعب بعد الأداء الجنسي  و يفضل أخذ راحة لمدة 30 ثانية بين كل مجموعة تمارين :

تمارين تحسين الأداء الجنسي

  تحسين الأداء الجنسي

تمرين رفع الجسم :

هذا التمرين بسيط جداً ،  يمكن أن يساعد في دعم وزن الجسم و تنمية قدرتك علي رفع و تحمل وزن الجسم ، مع ممارسة هذا التمرين يزيد من المتعه .

طريقة القيام به :

القيام بوضع الساقين علي الكرة السويسرية الخاصة بالتمرين ، ثم إتخاذ وضعية تمرين الضغط و تثبيت يديك علي الأرض و القيام برفع و خفض الجسم بالإعتماد علي قدرة تحريك يديك .

تمارين رفع الساقين :

يهتم هذا التمرين بالساقين و أسفل الظهر لتحسين مرونتهم .

أفضل طريقة للقيام به هي رفع الساقين حتي تصل إلي الكتفين .

طريقة القيام به :

التمدد بظهرك علي الأرض و رفع الساقين مع وضع يديك خلفها عند الركبة . حاول ثني الساقين حتي تصل عند الصدر و الحفاظ علي هذا الوضع لمدة 30 ثانية ثم إعادة ركبتك إلي وضعهم نحو الأعلي  و تكرار هذا التمرين مرة ثانية .

تمرين حني الجسم :

يعمل هذا التمرين علي تقوية عضلات الساق  ، و يعطي المزيد من المرونة في الأداء الجنسي و سهولة الحركة :

يعتمد هذا التمرين علي إنحناء المفصل .

طريقة القيام به :

قم بالركوع علي ركبتك ،  و جعل الجسم مستقيم ، ثم قم بحني الجسم إلي الخلف مع المحافظة علي وضعية الحني  لمدة 2- 3 ثواني ، ثم تكرار هذا التمرين .

ثني الجسم أثناء إتخاذ وضعية الوقوف :

هذا التمرين يزيد من مرونة عضلات الورك  و عادة ما يتخذ فيه الجسم شكل حرف T

طريقة القيام به :

إتخاذ وضعية الوقوف مع تحريك قدميك إلي الأمام  بمسافة حوالي 1 متر . و بصرف النظر بأن الركبتين تميل قليلاً و دفع الحوض إلي الأمام بحيث تعتمد علي ركبتيك بتحميل وزن جسمك  و الحفاظ علي هذه الوضعية لمدة 30 ثانية و تكرار هذا التمرين .

تمرين لزيادة القدرة علي التحمل :

هذا التمرين مناسب للزيادة الأداء الجنسي في القيام ببعض الحركات و تقوية العضلات اللازمة لذلك .

يعمل هذا التمرين علي رفع الحوض و تقويته .

طريقة القيام به :

قم بالتمدد علي ظهرك و ثني ركبتك، ثم رفع الحوض  إلي الأعلي معتمداً في ذلك علي قوة قدميك  لتحمل الوزن و البقاء علي هذه الوضعية لمدة 2 – 3 ثواني  ، ثم يمكنك تكرار هذا التمرين .

تمرين لتقوية عضلات الكتفين و الصدر :

تحتاج إلي إرتداء الجوارب و سطح منزلق ثم القيام بإتخاذ وضعية الضغط ، و ذلك بالإعتماد علي قوة يديك بدفع جسمك إلي الأمام و إلي الخلف.

تمرين المرونة :

تحسين الأداء و قوة العضلات يجب أن تنضم إليها المرونة و ذلك لكي تستطيع الإحتفاظ بالمشاعر لفترة طويلة و الشعور بالمزيد من الإرتياح .

طريقة القيام به :

قم بالتمدد علي ظهرك مع ثني ركبتيك ، و جعل ركبتك اليمني فوق اليسري و ثنيها بحيث تكون في إتجاه الصدر  مع الحفاظ علي يديك اليمني مددة علي الأرض ، القيام بذلك لمدة 2- 3 ثواني ثم تكرار التمرين .

تمرين مد الساقين :

يهتم هذا التمرين بأسفل الظهر و الساقين .

طريقة القيام به :

الوقوف علي أربعة ( و هو الوقوف بوضع يديك و ركبتيك علي الأرض ) ثم رفع إحدي الساقين إلي الخلفح حتي تصبح ممدودة بشكل مستقيم و مرفوعة في صورة موازية للجسم و الحفاظ علي هذه الوضعية لمدة  30 ثانية ، و تكرار مرة أخري .