بالصور كيفية تصغير الثدي طبيعيا والتحكم في مظهره و جعل شكله متناسق

1233512 10200489378228828 1463776736 n

 كم عدد المرات فى اليوم التي وجتى نفسك تريدين أن تقولى لهذا الرجل ذو العينين الثاقبتين الذى يبدو انه لا يستطيع ان ينظر لعينيك .هؤلاء اللواتي  يمتلكون ثديا كبيرا ملفتا للأنظار . ونقدم لكم مجموعة من النصائح التي يمكنك من خلالها تصغير الثدي  وجعل صدرك يبدو أصغر حجما :

تصغير الثدي

تصغير الثدي

الخطوات :

الجزء الأول : الإجراء العملي 

1-  إستخدام حمالة صدر ( البرا)  مناسبة . إختاري المحل المناسب بطريقة إحترافيه للشراءها , إن إرتداء حماله صدر صغيرة لن يفعل شيئاٌ و لكنها تجعل الفتاة تبدو وكأنها محشورة داخل الحمالة الصغيرة .

*-  بدلاٌ من ذلك قمي بإرتداء حمالة الصدر الرافعة التي تعمل علي إعادة توزيع أنسجة الثدي وسوف تقوم برفع ثديك بخط مستقيم  علي ملابسك ستكون مناسبه لكي بشكل أفضل . ولن تحدث أي خلل / فجوة في ملابسك وستشعرك بالراحة .

Advertisements

*-  تأكيدي من تركيب حمالة الصدر بشكل صحيح .

*-   وهناك خيار أخر , هو أنه يمكنك إرتداء حمالة الصدر الرياضية بدلاٌ من حمالات الصدر العادية و لممارسة اللياقة البدنية الروتنية ومن المدهش أنها مصممة أساساٌ للحد من حركة الثدي وليس لجعله أكثر تسطحا/ لتكبيرهٌ .

2-  قمي بإرتداء الملابس الداكنة . فمثلاٌ , فإن إرتداء الداكنة يعمل علي إظهارك بقوام رشيق  وبالتالي سوف تؤثر علي ثدييك .

*-  إن إرتداء الجاكيت الأسود الأنيق يعطي مظهر عملي .

*-  وأيضاٌ إرتداء الفستان الأسود ليلاٌ , مع الأكسسوارت المناسبة له سوف يجعل قوامك  رشيق  وعلي الموضة

3-  إرتداء التوب المناسب . يمكنك إرتداء القمصان والبلوزات الشتوية التي تعمل علي الحد من حجم صدرك .

جربي هذا :

*-  إرتداء البلوزات علي شكل v  مع حمالة الصدر لتقليل  فهذا يكون مناسب جداٌ

*- البلوزات ذات الأزرار هي أفضل صديق بالنسبة لكي . فهي تلفت النظر بعيداٌ , حيث تعمل الخطوط الطويلة علي تقليل المنحنيات الجسم .

4-  ممارسة التمارين الرياضية للصدر  .  مثل رفع الأثقال وتمارين تقوية عضلات الصدر تعمل علي أن يبدو ثدييك بصورة أصغر .

*- وايضا تقوم التمارين الرياضية بإنقاص حجم الوزن وبالتالي يؤدي إلي تقليل حجم الثدي .

الجزء الثاني ,  معرفة ما يجب أن تتجنبيه ؟.

1-  تجنبي إرتداء القلادات الطويلة . حيث أنها تأخد شكل العين المنخفض نحو الصدر لذا لا تختاري القلادات التي تلفت الإنتباه إلي صدرك .

2- عدم إرتداء البلوزات الضيقة . تعمل علي أن تفكك الأزرار وعمل فراغات في الملابس وتظهر الصدر وكأنه يريد أن ينفجر  من خارج البلوزة .

3-  تجنب إرتداء الملابس ذات الفتحات الواسعة من علي الصدر . تقوم هذه الفتحات بعمل إطار واسع للصدر ومن الصعب صرف  النظر بعيدا عنهم لان هذا لايقلل الحجم بل يكبر بأقصي درجة ممكنه !

4-  الإبتعاد عن الملابس غير المناسبة , لا ترتدي أي ملابس محكمة علي الجلد حيث تعمل علي تحديد الشكل ولكن حاولي إرتداء قميص لا يظهر شكلك ولا يحدد شكل صدرك .  

Source

Advertisements