بالصور كيفية تصغير الثدي طبيعيا والتحكم في مظهره و جعل شكله متناسق

 كم عدد المرات فى اليوم التي وجتى نفسك تريدين أن تقولى لهذا الرجل ذو العينين الثاقبتين الذى يبدو انه لا يستطيع ان ينظر لعينيك .هؤلاء اللواتي  يمتلكون ثديا كبيرا ملفتا للأنظار . ونقدم لكم مجموعة من النصائح التي يمكنك من خلالها تصغير الثدي  وجعل صدرك يبدو أصغر حجما :

تصغير الثدي

تصغير الثدي

الخطوات :

الجزء الأول : الإجراء العملي 

1-  إستخدام حمالة صدر ( البرا)  مناسبة . إختاري المحل المناسب بطريقة إحترافيه للشراءها , إن إرتداء حماله صدر صغيرة لن يفعل شيئاٌ و لكنها تجعل الفتاة تبدو وكأنها محشورة داخل الحمالة الصغيرة .

*-  بدلاٌ من ذلك قمي بإرتداء حمالة الصدر الرافعة التي تعمل علي إعادة توزيع أنسجة الثدي وسوف تقوم برفع ثديك بخط مستقيم  علي ملابسك ستكون مناسبه لكي بشكل أفضل . ولن تحدث أي خلل / فجوة في ملابسك وستشعرك بالراحة .

*-  تأكيدي من تركيب حمالة الصدر بشكل صحيح .

*-   وهناك خيار أخر , هو أنه يمكنك إرتداء حمالة الصدر الرياضية بدلاٌ من حمالات الصدر العادية و لممارسة اللياقة البدنية الروتنية ومن المدهش أنها مصممة أساساٌ للحد من حركة الثدي وليس لجعله أكثر تسطحا/ لتكبيرهٌ .

2-  قمي بإرتداء الملابس الداكنة . فمثلاٌ , فإن إرتداء الداكنة يعمل علي إظهارك بقوام رشيق  وبالتالي سوف تؤثر علي ثدييك .

*-  إن إرتداء الجاكيت الأسود الأنيق يعطي مظهر عملي .

*-  وأيضاٌ إرتداء الفستان الأسود ليلاٌ , مع الأكسسوارت المناسبة له سوف يجعل قوامك  رشيق  وعلي الموضة

3-  إرتداء التوب المناسب . يمكنك إرتداء القمصان والبلوزات الشتوية التي تعمل علي الحد من حجم صدرك .

جربي هذا :

*-  إرتداء البلوزات علي شكل v  مع حمالة الصدر لتقليل  فهذا يكون مناسب جداٌ

*- البلوزات ذات الأزرار هي أفضل صديق بالنسبة لكي . فهي تلفت النظر بعيداٌ , حيث تعمل الخطوط الطويلة علي تقليل المنحنيات الجسم .

4-  ممارسة التمارين الرياضية للصدر  .  مثل رفع الأثقال وتمارين تقوية عضلات الصدر تعمل علي أن يبدو ثدييك بصورة أصغر .

*- وايضا تقوم التمارين الرياضية بإنقاص حجم الوزن وبالتالي يؤدي إلي تقليل حجم الثدي .

الجزء الثاني ,  معرفة ما يجب أن تتجنبيه ؟.

1-  تجنبي إرتداء القلادات الطويلة . حيث أنها تأخد شكل العين المنخفض نحو الصدر لذا لا تختاري القلادات التي تلفت الإنتباه إلي صدرك .

2- عدم إرتداء البلوزات الضيقة . تعمل علي أن تفكك الأزرار وعمل فراغات في الملابس وتظهر الصدر وكأنه يريد أن ينفجر  من خارج البلوزة .

3-  تجنب إرتداء الملابس ذات الفتحات الواسعة من علي الصدر . تقوم هذه الفتحات بعمل إطار واسع للصدر ومن الصعب صرف  النظر بعيدا عنهم لان هذا لايقلل الحجم بل يكبر بأقصي درجة ممكنه !

4-  الإبتعاد عن الملابس غير المناسبة , لا ترتدي أي ملابس محكمة علي الجلد حيث تعمل علي تحديد الشكل ولكن حاولي إرتداء قميص لا يظهر شكلك ولا يحدد شكل صدرك .  

Source