نصائح الموضة عند ارتداء الرجل القميص الأبيض

ما هو العنصر الأكثر تنوعا من الملابس في خزانتك؟ على الرغم من أن معظمنا سيجيب على الفور “الجينز” ، ولكن علينا أن ننظر إلى تواجد أنواع مختلفة من القميص الأبيض ويتعبر زي أساسي في أغلب الأحيان بشكل يومي يعتبر إرتداء القميض الأبيض أحد أنواع الملابس الكلاسكية التقليدية ، وباستخدام العديد من الطرق المميزة في اللبس تظهرك بشكل مميز ومختلف على الدوام . دائما مايتم ارتداء القميص الأبيض بشكل رسمي بأكمامه الطويلة والذي يخلو من أي تغييرات او تعديلات بحيث تشعر بالضجر وعدم الرضى بالذات .

 نصائح الموضة عند ارتداء الرجل القميص الأبيض

إن الزي الأبيض يلعب دور هام جدا في مظهر صاحبه خصوصا إذا كان في حفلة أو اجتماع عمل كما أن اللون الأبيض الجيري يعتبر هو الأساسي الآن لكل بيوت الأزياء والتصاميم حيث أنه يناسب جميع الأجسام والبشرة وجميع أنواع المناسبات،لتتعرف معنا من خلال موقع ثقف نفسك  على كيفية إرتداء القميص الأبيض بخمس طرق مختلفة ومتنوعة بحيث تصبح هذه القطعة هي المميزة لديك وتكون ظاهرا وأنيقا بشكل دائم

القميص الأبيض . ثقف نفسك 33

الطريقة الأولى ( المقابلات الرسمية ) يتم استخدام قميص أبيض بسيط بدون أي إضافات ويكون خامته قطنيه بأكمام ذات أزرار ورابطة عنق أحادية اللون مع زوج من البنطلون الدانتيل وحذاء كلاسكي لامع .

الطريقة الثانية ( في عطله نهاية الأسبوع ) ارتداء قميص أبيض تقليدي بأكمام طويلة مع بنطال جينز ، لتظهر بشكل بسيط وأنيق .

Advertisements

الطريقة الثالثة ( بداية الأسبوع وغالبا مايكون يوم ” الأحد ” ) يكون الشخص في هذا اليوم كسول قليلا مع زيادة الأعباء عليه لذلك يفضل إرتداء القميص الأبيض مرفوع ومثنى الأكمام ويكون القميص داخل أحد  البناطل الكاكي او ذات نسيج مريح مع ارتداء حذاء صحراوي مساعد على الحركة .

الطريقة الرابعة ( في ساعات العمل المضغوطة ) يتم ارتداء زي رسمي قليلا قميص أبيض بسيط وخفيف مع ربطة عنق زرقاء ليتناسب مع العمل في الشركات والمكاتب .

الطريقة الخامسة (عند زيارة الأصدقاء ) ارتداء قميص كاجول أبيض ملئ ببعض التفاصيل الأخرى كالجيوب ويكون من الكتان في الغالب وعلية سروال قصير أو قمصير مرفوع الأكمام مع بنطال فاتح اللون وذلك لتشعر بالإسترخاء والراحة .

” والأن يمكنك في عطلة نهاية الأسبوع أن تذهب للتسوق وشراء نوعين من القمصان البيض لتبدأ حملة تغيير في إستايل لبسك للقميص الأبيض ولتظهر بشكل أكثر جاذبية وأناقة )

وبشكل عام هذه بعض النصائح السريعة لتكون بمظهر رسمي وغير رسمي :

 لكي تبدو بمظهر لطيف وغير رسمي:

  •    اثني أكمام القميص وارتدي معه بنطلون فاتح اللون أو جينز.
  •   كما يمكنك أن ترتدي البناطيل القصيرة مع الصنادل الملونة.
  •   ولتبدو بشكل غير تقليدي يمكنك ارتداء قبعة أو رابطة رأس كما يمكنك وضع رابطة يد واحرص أن تكون ألوانها زاهية.

 ولكي تبدو بشكل رسمي:

  •  اختار القميص ذات الياقات التي تناسب عنقك ولون وجهك.
  •  كما عليك أن تختار نوع قماش من القطن.
  •   للأبيض درجات متعددة يمكنك أن تختار ما يناسبك من بينها ولكن ابتعد عن الأبيض المطفي والرمادي حيث أنها تعطي مظهر كئيب.
  •  لك أن تعرف أن اختيار القميص بالمقاس المناسب تماما لجسمك هو أهم خطوة حيث أن لبس قميص ضيق جدا أو واسع جدا يشوه مظهرك.

 

Advertisements