حقائق لا تعرفها عن اللحوم المعلبه

 

يعد اللحم المعلب هو الطبق الأساسي و التقليدي في يوم سانت باترك في الولايات المتحدة . و بالرغم من أن اللحم المعلب لا يحظي بشعبية عالية في إيرلندا إلا أنهم عند الإحتفال ببعض المناسب لديهم يفضلوا تنالوا اللحم المعلب في بعض  الإحتفالات في تراثهم الشعبي . ويعد سانت باترك عطلة وطنية في إيرلندا و يتم الإحتفال به منذ عام 1700م .  ويتم تناول اللحم المعلب في وجبة العشاء ، في شكل سندوتشات .

حقائق لا تعرفها عن اللحوم المعلبه

الذرة في اللحم المعلب : عادة مايكون اللحم المعلب الذي يوجد في محلات البقاله هو صدر البقر ، ولتجفيف اللحم المعلب يتم إستخدام الذرة المملح . فمنذ ألاف السنين ، تم إستخدام الماء و الملح لعمل اللحم المعلب . و غالباً نشأت هذه الطريقة عند الأمريكين في عام 1800م

سندوتشات الروبن : تصنع هذه السندوتشات من اللحم البقري المعلب و خبز الشعير و الجبن السويسري . ظهر هذا النوع من السندوتشات في مطعم في مدينة نيويورك عام1914م . و تقول رواية أخري أنه ظهر  أول مرة في مدينة أوهاما في ولاية نبراسكا عام 1920 . و مهما كانت بداية ظهور سندوتشات الروبن في النهاية كان هناك أكلة شعبية لذيذة ظهرت و إنتشرت في أماكن متعددة .

اللحم المعلب المهروس : هو خليط من اللحم البقري المعلب و البطاطس و البصل المفروم  وخلطهم معاً و طهيهم علي النار وغالباً ما يتم تقديمة مع الإفطار و تناوله مع الخبز و البيض .

Advertisements

اللحم البقري المعلب : دائماً ما كان لدي شكوك حول تشابه اللحم البقري المعلب  و أكل القطط . يتم إستيراد اللحم البقري المعلب من أمريكا الجنوبية .

هل اللحم البقري المعلب جيد بالنسبة لك ؟ اللحم البقري المعلب ليس خيار صحي ، عند تناوله علي وجبة العشاء . و بالرغم من انه يحتوي علي كمية عالية من فيتامين ب 12 و الزنك إلا أنه يؤدي إلي إرتفاع نسبة الكوليسترول في الدم و الدهون المشبعة .

حقائق عن اللحم البقري المعلب :

يعد اللحم البقري المعلب طبق أمريكي الأصل .

عادة اللحم البقري المعلب هو طبق رئيسي في فصل الربيع

عند تدخين البسطرمة تصبح لحم بقري معلب .

[source]1 , 2 , 3 , 4[/source]

 

Advertisements