أفكار تصميم غرف المكتب في المساحات الصغيرة

غرف المكتب أصبحت بالنسبة للكثير أحد الغرف الأساسية في المنزل و يعتمد تصميم غرف المكتب عموماً علي عدد العناصر المكونة للغرفة و نظراً لأن التكنولوجيا سمحت للأفراد للعمل من المنزل يهتم الجميع بشكل غرف المكتب . و علي الأرحج أيضاً يأخذ البعض العمل ليستكمله في المنزل كلما أمكن ذلك . و بالتالي يتطلب العمل من المنزل تنظيم غرفة مكتب مناسبة حتي تكون أكثر مرونة و راحة . العديد من أصحاب المنازل الجديدة يخططوا لتصميم غرفة المكتب و هناك أخرين يمكن أن يحولوا زاوية موجودة في فضاء المنزل إلي غرفة مكتب .

تصميم غرف المكتب

وهنا نعرض أفكار غرف المكتب الصغيرة تتناسب مع المساحات الصغيرة و تسمح للأفراد للعمل بشكل هادئ و منظم و ستجد أن هنا العديد من التصميمات المختلفة .

تصميم غرف المكتب 1

 

تصميم غرف المكتب 3

Advertisements

Immagini 760

تصميم غرف المكتب 6

تصميم غرف المكتب5

 

ديكورات غرف المكتب التي تستغل المساحات الصغيرة .

 

Work at home

تصميم غرف المكتب 8

 

تصميم غرف المكتب 9

تصميم غرف المكتب10

تصميم غرف المكتب 11

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

تصميم غرف المكتب14

 

اهم عنصر هنا هو تصميم المكاتب المنزلية صغيرة للتناسب مع الديكور و المفروشات و المكاتب و الخزانات حتي لا تشغل مساحة كبيرة. و ذلك لأن المساحة المحددة بالفعل صغيرة ، لذلك يجب أن تستغلها بذكاء و المثال علي ذلك مكاتب يمكن طيها في داخل الجدار عند عدم الحاجة إليها .

تصميم غرف المكتب 13

 

تصميم غرف المكتب16

تصميم غرف المكتب 15

تصميم غرف المكتب18

 

إختيار الزاوية المناسبة لعمل المكتب :

المكاتب الصغيرة يمكن أن تستوعبها أي مساحة صغيرة بسهولة ، فهي حل مناسب للجميع . لذلك لا تهمل أي ركن موجود في المنزل فاضي يمكن أن تستغل هذه المساحة في تصميم ديكور لغرفة المكتب فهي تحتاج إلي المزيد من الإبداع حتي أنك قد تستطيع تحويل خزانة كبيرة إلي غرفة مكتب .

 

تصميم غرف المكتب17

 

تصميم غرف المكتب19

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

Advertisements

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements