أشهر10 قصص حب المشاهير تتحدي فارق السن

 قصص حب المشاهير تتحدي فارق السن

عندما نكبر في السن يصبح التوافق في العمر هو أهم شئ لأي علاقة .لأننا نبحث عن الشخص الذي يكون قادر علي الإهتمام والتفاهم . وعادة مايكون هذا الشخص في نفس الفئة العمرية لنا أو بالكاد هناك فارق صغير في السن مابين 2-3 سنوات. وما يثير الدهشه أن بعض العلاقات يكون فرق السن حوالي 10 سنوات وتكون ناجحة والشخص الأصغر في السن يستطيع التعايش مع الأكبر سناً .لأن أحدهم يتمتع بالنضج والحكمة الكافية للتفاهم و إحتواء الطرف الاخر.

721

فالحب أعمي أحياناً وهنا نعرض أفضل 10 قصص حب العمر فيها مجرد رقم :

1-    ميغان مالي ونيك أوفرمان (12سنة)

ثقف نفسك2

ميغان مالي هي ممثلة ومغنية  أمريكية بينما نيك أوفرمان هو ممثل أمريكي. وقد إشتهر بدوره في المسرحية الهزلية مخيم النهر البارد بإسم رون سوانسون. وفي عام 2000 كانت مالي تبدأ التمثيل وإلتقت بنيك عندما كان ممثل غير معروف. وقد إشتركوا معاً في  عمل مسرحية في لوس أنجلوس . وبالرغم من أن فارق السن بينهم كان 12 عاماً إلا أنهم تزوجوا في عام2003م  وإستمر هذا الزواج حتي الأن .

Advertisements

2-    جاي زي وبيونسيه (12عاماً )

ثقف نفسك3

في عالم الموسيقى، لا يمكننا إغفال ثنائي رائع متزوّج منذ سنوات مثلهم .فقد كان  جاي زي وبيونسيه  صديقين فقط وبقيا قبل سنة من لقائهما الأوّل يتخاطبان عبر الهاتف، وتقول بيونسيه إنّ هذه الصداقة فتحت باب علاقة جديّة بينهما. وكان الاثنان قد أصبحا في المرتبة الأولى في عالم الغناء حين بدآ يتواعدان عام 2000، وتشاركا مواهبهما أخيراً عام 2003 بأغنية دويتو إلى أن تزوّجا سراً عام 2008 في نيويورك .وبالرغم من أن فارق العمر بينهم حوالي 12 عاماً إلا أن بيونسية أنجبت  طفلتها الأولي بلو أيفي .

وقامت مجلة التايمز الأمريكية قامت بوضعهم في أفضل قائمة للمتزوجين في هوليوود في عام 2005 وقد حصلوا علي نسبة تصويت عالية جداَ .

3-    هيوجاكمان و ديبورا دي  فيورنس(13 عاماً )

ثقف نفسك4

ديبورا هي ممثلة إسترالية وهيوجاكمان هو ممثل ومنتج إسترالي شارك في العديد من الأفلام والمسرحيات ومعروف بدوروولفرين في سلسلة أفلام أكس – مان وفاز بجائزة الأوسكار  كأفضل ممثل عن فيلمه البؤساء . وفي عام 2008 حصل علي لقب الرجل الأكثر جاذبية في العالم . فهو أصغر سناً من ديبورا بحوالي 13 عاماً  , وقد إلتقيا لأول مرة في مكان تصوير البرنامج الإسترالي كوريللي في إبريل عام 1996م ثم عقدا قرانهما في فيكتوريا إحدي ضواحي مدينة ملبرون والأن أصبح للزوجين طفلان إبن وإبنه .

4-    أنيت بنينغ و وارن بيتي (21 عاماً )

ثقف نفسك 6

أنيت بنينغ  هي ممثلة أمريكية ترشحت أربعة مرات لجائزة الأوسكار وفازت بجائزة غولدن غلوب لمرتين . وارن بيتي هو ممثل ومنتج  ومخرج أمريكي  وكان علي علاقة بكل من جين فوندا، وجوان كولينز، وليسلي كارون، وإيزابيل أدجاني، وجولي كريستي، وديان كيتون، ومادونا. إلا أن ظهرن أنيت في حياته وإلتقا بها في عام 1992م عندما كانت في عمر 33 سنة وكان عمره 54 عاماً وبعد عشرين عاماً من الزواج لديهم الأن أربعة أطفال .

5-    هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت (22 عاماً )

ثقف نفسك5

هاريسون فورد هو ممثل ومنتج ومخرج أمريكي مشهور .إشتهر بدوره هان سولو في فليم حرب النجوم. وكذلك إشتهر بدوره في سلسلة أفلام إنديا جونز.

أما كاليستا فلوكهارت فهي ممثلة أمريكية معروفة لعب دور كيتي ووكر في مسلسل McCallister وقدوالتقى فورد بفلوكهارت في حفل جوائز جولدن غلوب عام 2002  وإستمرت علاقتهما 8 سنوات إلا أن تزوجا بعدها وكان  فورد، 67 عاما وكاليستا فلوكهارت 45 عاماً . وهما أبوان لليام وهو طفل يبلغ من العمر تسع سنوات تبنته فلوكهارت.

6-    همفري بوغارت ولورين باكال (25 عاماً )

ثقف نفسك6

همفري بوغارت ممثل أمريكي عظيم وقد حصل أيضا عام 1999 على الترتيب الأول لأفضل ممثلي السينما الأمريكية على الإطلاق عبر 100 عام وذلك ضمن فعاليات يقوم بها معهد الفليم الأمريكي .

اما لورين باكال فهي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية تتميز يقوام رائع وصوت أجش وهي الزوجة الرابعة لبوغارت وتزوجها منذ عام 1945 حتي وفاته . وقد إلتقي بوغارت عندما كان عمره 45 عاماً ب لورين وكانت عمرها20 عاماً . قما بعمل ثلاثة أفلام معاً . استمر زواجهما حتي عام 1957 م حتي وفاة غارت بسب مرض السرطان .وقالت باكال بعدها أنه كان معلمها وزوجها وصديقها الذي علمها كيف تعيش.

7-    كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس(25 عاماً )

ثقف نفسك8

فرق السن بينهما حوالي 25 سنه بالظبط ، إلتقوا معاً في فرنسا في عام 1998م في مهرجان دوفيل السينمائي. وتزوجا في عام 2000 عندما كانت زيتا لديها 31 عاماً و كان مايكل 56 عاماً . وأصبح لديهم وابن وإبنه ويستمر زواجهما حتي الأن .

8-    سيلين ديون ورينيه انجيليل(26 عاماً )

ثقف نفسك10

رينيه انجيليل  ملياردير كندي ومدير أعمال المغنية الكندية المشهورة سيلين ديون . فهي أبنه لأسرة كندية كبيرة أصحبت مغنية البوب في أمريكا الشمالية ثم إشتهرت في أماكن أخري كثيرة. بدأت ديون عملها كمغنية في عام 1990 م وعندما إلتقت برينيه كانت في عمر المرهقة 12 عاماً ولم يكن لديها أي فكرة أن هذا الرجل سوف يصبح فيما بعد زوجها وأب لأبنائها ومدير أعمالها . وقد إستمر الزواج لمدة 19 سنة حتي الأن وقد مر زواجها بالعديد من العواصف والمشكلات إلا أنه إستمر .

9-    كلينت ايستوود ودينا رويز ايستوود( 35 عاماً )

.ثقف نفسك 11jpg

كلينت إيستوود(80 عاماً ) يصفونه في هوليود بالأسطورة . فبعد سنوات طويلة قضاها في التمثيل أصبح الأن يبدع في إخراج الأفلام السينمائية .إلتقا دينا رويز في عام 1993م كانت صحفية ومقدمة برامج وجائت لإجراء مقابلة معه فوقع في حبها وتزوجها علي الرغم من أنها أصغر منه ب35 عاماً ولهما ابنة في الثانية عشرة من عمرها .

Advertisements

10-   شارلي شابلن وأونا أونيل (36 عاماً )

ثقف نفسك 12png

أونا أونيل هي إبنة الكاتب البريطاني الشهير الراحل بوجيه أونيل . وهو الممثل البريطاني الكوميدي المعروف . وقد تم زواج شارلي وأونيل من خلال مغامرة مثيرة، حيث كانا يريدان الهرب من الصحفيين، فاختار قرية صغيرة للزواج فيها في الريف، لكن الصحفيين استطاعوا الوصول لهما، وبدأ سباق مجنون في أزقة القرية بين الصحفيين والزوجين . وحينما تزوجا كانت هي في عمر 17 عاماً وكان هو تجاوز الخمسين عاماً .

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 [/source]

Advertisements