أسباب وعلاج تساقط الشعر أفكار سحرية لتتخلص من تساقط شعرك

أسباب وعلاج تساقط الشعر

 

تساقط الشعر مشكله تواجه كثير من البنات حيث أن هذه المشكله تؤثر علي المظهر.  وهناك مشاكل عديده تؤدي إلي تساقط الشعر مثل: العمر، القشرة، الوراثة، سوء التغذية، مرض طال أمده، والإجهاد، وظروف غير صحية، إلخ.

stk64534cor

 

ولحسن الحظ هناك 6 طرق معروفه لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو مره أخرى:

1- زيت الصبار:

 يستخدم الصبار لعلاج الكثير من مشاكل الشعر حيث يمكن إستخدامه كشامبو يتم وضعه علي الشعر مباشرةً وفروة الرأس . أو من الممكن خلطه مع غيره من الزيوت الطبيعيه .

Advertisements

 أسباب وعلاج تساقط الشعر

2- حليب جوز الهند:

 حليب جوز الهند مفيد لعلاج تساقط الشعر .  تضعين حليب جوز الهند علي الشعر ثم تقومين بتدليك فروة الرأس ثم تتركيه بعض الوقت ثم يشطف الشعر بالماء الدافئ.

 أسباب وعلاج تساقط الشعر

3- خليط من القرفه والعسل:

القرفه و العسل مع زيت الزيتون هذا خليط قد يكون فعال لتساقط الشعر لأنه يحتوي علي المكونات التي تجعل الشعر أقوي. هذا الخليط من المهم تطبيقه مباشرة إلى  جذور الشعر وصولاً إلى فروة الرأس. للحصول على نتيجة أفضل. يطبق قبل أخذ حمام ويترك لمدة 15 دقيقة تقريباً, وبعد ذلك يمكنك غسله يالماء الدافئ.

أسباب وعلاج تساقط الشعر

 

4- الزنجبيل:

الزنجبيل علاج فعال جداً لتساقط الشعر والصلع, يتم وضعه علي المنطقه من فروة الرأس التي قد  تكون صلعاء .

 ويمكن أن تمزج معه مسحوق الرصاص لتحصل علي أفضل النتائج.

أسباب وعلاج تساقط الشعر

 

5- حمام الزيت:

هذا علاج سهل وفعال لتساقط الشعر . تضعين حمام الزيت علي الشعر ثم تقومين بتدليك فروة الرأس جيداً وتضعي عليه قبعة حمام الزيت وتتركيه ويتم غسله في صباح اليوم التالي. لمعالجة الشعر جيداً يجب عليك إختيار زيت جيد مثل اللوز وزيت جوز الهند. وحتي تحصلين علي نتيجه رائعه من حمام الزيت يجب عليكي تطبيق هذا يوم أو يومين بالأسبوع.

 أسباب وعلاج تساقط الشعر

6- تدليك فروة الرأس :

تدليك فروة الرأس بشكل صحيح يساعد في علاج تساقط الشعر المفرط لأنه يزيد من الدوره الدمويه لبصيلات الشعر  إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطاقة للقيام بالتدليك اليدوي على فروة الرأس الخاص بك، يمكنك أن تختار تدليك الشعر الكهربائية التي تتوفر في معظم الشعر العلاج محلات تجارية.

 

 أسباب وعلاج تساقط الشعر

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 [/source]

Advertisements