هل انت كسول أم لا ؟

يجب أن تجيب عن الأسئلة بأمانة إن كنت تريد أن تتغير حقًا

 

 

1. هل تشعر كثيرًا بالرغبة في النعاس والخلود إلى النوم؟

 
 

2. هل تعيش في مدينة مكتظة بالسيارات والزحام؟

 
 

3. هل تحب السهر والنوم في وقت متأخر؟

 
 

4. هل تجلس كثيرًا أمام التلفاز؟

 
 

5. هل تعاني الإكتئاب؟

 
 

6. هل ترى أن المشكلات التي حولك أكبر منك؟

 
 

7. هل تعتمد على الآخرين كثير من الأشياء؟

 
 

8. هل تؤمن بالمثل القائل “كل تأخيرة وفيها خيرة”؟

 
 

9. هل تعتبر نفسك من المتشائمين؟

 
 

10.هل تتناول طعام الإفطار في الصباح؟

 
 

11.هل تطبق شعار “لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد”؟

 
 

12. هل وزنك متناسب مع طولك؟

 
 

13. هل تمارس بعض التمارين الرياضية؟

 
 


 

المصدر: اختبارات الذكاء والشخصية