بناء منزل من مواد معاد تصنيعها في ولاية يوتا

قام ثمانية طلاب في الدراسات العليا من جامعة كولورادو في دنفر بتصميم وبناء منزل ناكايا  في ولاية يوتا . إكتمل بناء هذا المنزل في 80 يوما من مواد معاد تصنيعها بتكلفة مقدارها 25,000 دولار فقط . منزل ناكاي تم بناءه على مساحة مقدارها 745 قدم مربع ، يحتوى المنزل . يحتوى المنزل على مجموعة كبيرة من الكتب ، ويضم المنزل أفكار مثيرة للإهتمام . 

جاءت هذه الفكرة  من برنامج لتصميم العمارة الذي يعطي فرصة للطلاب للحصول على بعض الخبرة والتدريب العملي وبالتالي قام بناء المنزل من قبل ثمانية أولاد من جامعة كولورادو في دنفر . قاموا بإختيار منزل لورين ناكاي وقاموا بتصميمه على رغبتها بأن يحتوى على ركن كامل لوضع كتبها القيمة وكنوزها الأخرى ،وتصميم غرفة نوم مريحة وغرفة معيشة بشكل مبتكر . كل هذا كام على مساحة 745 قدم مربع . الشباب الذين قاموا بهذا العمل هم أندرسون جيمس، ديفيد هفيسي، هوكر ضياء، Huges كورتني، Milev ميلين، الصغرى كام، Polock ميشيل وجوش يونغ  . 


قاموا أيضا بإنشاء نوافذ ضيقة مصنوعة من ركنية لناطحة سحاب ، ووجه المنزل مصمم لكي يحمي من في المنزل من برد الشتاء والرياح ومن الشمس الحارقة في فصل الصيف ، واجهة المنزل الشرقية تعتبر أكثر إنفتاحا تشمل نوافذ للتهوية وتشمل سقف متدلي . 


في الداخل، هناك مكتبة لورين التي تخزن فيها كتبها وكنوزها القيمة ، ومساحة جيدة للجلوس بالقرب من موقد للتدفئة . وأخيرا هناك في ركن مكان للنوم بشكل مريح . في هذه المساحة الصغيرة قاموا بإستغلال كل ركن فيها بشكل رائع وبترتيبات غير تقليدية 

إليكم صور توضيحة للمنزل من الخارج والداخل مع التصاميم التي تمت منها البناء 












إعداد : سارة نور 

فريق- ثقف نفسك 

المصدر 
 inhabitat