المطعم الأكثر رومانسية في العالم !! مطعم فندق جروتا بلازيسي تم نحته بداخل كهف

رأينا من قبل العديد من الكهوف الجميلة حول العالم مثلالكهف الجليدي بمنطقة سكافتفيل في أيسلندا    ، كهف الكريستال العملاق في الصحراء المكسيكية  .

و اليوم نرى صورة أكثر جمالاً للكهوف حين تري مطعم مميز وأكثر من مدهش تم نحته بداخل كهف !! يقع ذلك المطعم الرائع في كهف بـ بلدة بولييجنارو أمار الإيطالية 

يعتبر ذلك المطعم جزء من فندق جروتا بلازيسي و الذي قام باستغلال ذلك الكهف وبناء مطعم فريد من نوعه  الذي يوفر لزبائنه فرصة تناول الأطعمة داخل كهف مطل على البحر !!  و تجد  المطعم بالتحديد أسفل الفندق والذي  تم تصميمه على الصخور كاملاً بشكل فريد من نوعة  .

تخيل معنا إن تجلس و تتناول وجبتك و تتمتع بنظرة فريده من نوعها على البحر بداخل كهف 🙂 !! و تتلاشي من مخيلتك فكرة الكهوف التي تراها في افلام الرعب لتبدأ في رسم فكرة جديده عن الكهوف وجمالها !! 

Advertisements
 

 فإذا كنت من زبائن ذلك المطعم سيتوفر لك إطلالة رائعة على البحر الأدرياتيكي وهو أحد فروع البحر المتوسط الذي يفصل شبه الجزيرة الإيطالية عن شبه جزيرة البلقان .

المدهش في الامر إنه تم تصميم ذلك المطعم ، بشكل فائق الإبداع  كي يتلائم و يتماشئ مع طبيعة الأجواء داخل الكهف و نقدم لكم عدة صور من ذلك المطعم .
 

 
 

و الأن ماهو تعليقك 🙂 ؟؟

 
المصدر
twistedsifter

Advertisements