فولكس فاجن و طراز الجديد لأستكشاف أسماك القرش بالتعاون مع قناة ديسكفرى

 

دائما ما تُبدع شركة فولكس فاجن لتبهرنا ، ولكن هذه المرة قد تكون فولكس غيرت نشاطها إلى حد ما  ! . 

 

فما رآيك إذا لطراز فولكس فاجن ” الخنفسة ” إذا أنتفل إلى أعماق المحيط ! هذا ما قامت به شركة فولكس الألمانية الشهرية بالتعاون مع قناة ديسكفري  لبناء قفص فولكس فاغن المحمول لأكتشاف أسماك القرش عن كثب مع حماية الغواصين !! .

 

ذلك الظراز الجديد قد تطلق عليه سيارة وقد تطلق عليه غواصة ! ولكن فولكس و ديسكفري اطلقوا عليه قفص فولكس المتنقل لأسماك القرش .  حيث إنه يتيح للغواصين أستكشاف عالم أسماك القرش عن قرب دون التعرض للأذي ، والمدهش أن ذلك القفس في تصميمة مماثل كما ذكرنا لتصميم طراز ” الخنفسة ” الشهير من فولكس ، و أيضاً يمكن قيادة ذلك القفس كالسيارة تماماً أسفل المياة وفي القاع  فهو مزود بنظام كامل للهواء و بدالين و مرواح لسهولة حركة القفص . 

 
 

وعلى عكس أنفرد فولكس بصناعة منتجاتها ، لكن في ذلك التصميم و البناء تدخل غواصين ديسكفرى للأشراق على صناعتها و توجية القائمين عليها ، فبحكم خبرتهم في الغطس يعلموا جيداً ماهو الأنسب لهم لسهوله الأستكشاف تحت الماء !! .

Advertisements

 

و ما يميز حماية خاصة للغواصين في ذلك القفص إنه يمكن ربطهم به لمقاومة موجات المياة أو كثافتها ، كما إنه مزود بمصابيح عديدة لسهولة الرؤية في قاع المحيط و كذا عجلات أيضاً كالسيارات تماماً .

 
 

و أخيراً اضاف جوستين أوزبورن، مدير عام التسويق والاتصالات لفولكس واجن في أمريكا قائلا : أرادت العلامة التجارية فولكس فاجن أن تساهم في شئ جديد ولذلك دخلت تلك التجربة مع دسكفرى لتوفر حماية أكثر للغواصين وتساهم في الأستكشاف بأمان . 

 

و هذه عدة صور لذلك القفص الذي يمكنك قيادته كالسيارة ثم فيديو له . 

 
 
إليك فيديو لذلك الطراز الجديد و بعد ذلك نترك لك التعليق 🙂 

 
 
المصدر 

designboom

Advertisements