آريكة للبشر و الحيوانات !! لأستغلال المساحات و للرفق بالحيوانات أيضاً !!

مع التقدم المستمر زيادة السكان و ضيق الأماكن و حتمية أستغلال كل مكان ضيق حولنا وعدم أهمال المساحات جائت تلك الفكرة الجديدة ، آريكة للإشخاص و الحيوانات و بالأخص القطط !! ، رأينا من قبل أريكة تضئ إذا اأنقطع التيار الكهربائي فهي تعد الحل الأمثل لمشكلة أنقطاع الكهرباء لمشاهدتها أضغط هنا .

و لأستغلال الأماكن رأينا أيضا أضيق بيت في العالم يستغل الفراغات الموجوده بين الأبنية المختلفه ، و اليوم طريقة مختلفه لأستغلال الأماكن ، قد نكون في مجتمعنا الشرقي لا نهتم بتربية الحيوانات الأليفة ولكن في المجتمعات الغربية يُعد الأهتمام بها منتشراً جداً ولا تكاد تخلوا أى أسرة أو عائلة من  الأحتفاظ بحيوان ما .

ومن هنا جائت تلك الفكرة ، فبدلاً من أعطاء مساحة خاصة للحيوانات و أستغناء أفراد الأسرة عن مساحات بعينها لتركها لحيوانهم و خصوصاً في أوقاته الخاص في فترات التزاوج ، تم التفكير في حل مثالي مكان واحد يجمع بين الجميع بالأضافه إلى تمتع الحيوان بخصوصيته كما هي !! .

يطلق على تلك الآريكةCat Tunnel Sofa و المدهش إن تم تصميمها بعد أخذ رأي الخبراء و المتخصيصين لمعرفة ما إذا كانت مضرة للحيوانات وكذا البشر أم لا و تم العمل على ان تكون صحية ويمكن بسهوله تنظيفها من وقت لأخر ، و بالتالى يكون هناك حل لمشكلة الأماكن داخل المنازل فيمكن لآريكة واحدة أن تجمع بين البشر و القطه ، بل وتكون الآريكة في نفس الوقت منزل لها ومكان خاص بها !! .

أخيراً قد يكون الأمر بالنسبة لك أختراع بلا قيمة ولكنك إذا عرفت إن في كوريا على سبيل المثال هناك أكثر من 10 مليون شخص يحتفظوا بحيوانات آليفة وبالأخص القطط ، فلكي يتغلبوا على مشكلة المساحة في منازلهم يقدم لهم مثل ذلك الأختراع 
و الأن نترككم مع صور لتلك الآريكة و في النهاية لكم التعليق 

اعداد : آية الله طارق ( آية ساندي ) – فريق ثقف نفسك –

المصادر 1,2