أعلنت مجموعة LulzSec Rebornl عن أختراق 10 آلاف حساب على تويتر

Advertisements

أعلنت مجموعة LulzSec Reborn  – المجموعة المنشقة عن LulzSec الأصلية عن إختراق 10 آلاف حساب من شبكة تويتر، والتي أعلنت مسؤوليتها عن تسرب بيانات الحسابات عن طريق تطبيق يدعى TweetGif، وهذا التطبيق يتيح للمستخدمين إضافة صور بصيغة GIF لمشاركاتهم على تويتر، وبالمقابل فإنه يستورد جميع البيانات الشخصية من تويتر بما في ذلك الاسماء الحقيقية وكلمات المرور والسير الذاتية والموقع الجغرافي للمستخدم ، وهذا ما سهل عملية الإختراق وساعد على نشر معلومات المستخدمين.

وقامت نفس المجموعة في الشهر الماضي بتسريب  معلومات 171 آلف حساب لآفراد الجيش عبر موقع millitarysingles.com، حيث لم يتم إعطاء أي سبب للإختراق الآخير. ويأتي سبب ظهور مجموعة LulzSec Reborn هو عملية القاء القبض على 5 أعضاء من مجموعة LulzSec من قبل شرطة الولايات المتحدة وبريطانيا وايرلندا وإعلان فرقة LulzSec عن تقاعدها . وقد استهدفت مجموعة LulzSec طائفة واسعة من المنظمات، إما لأسباب أيدولوجية أو بداعي التسلية.

ويمكن أن تكون مجموعة LulzSec Reborn متصلة بشكل غير مباشر مع فرقة المجهول “Anonymous”.

و لمعرفة كل ما يتعلق بعالم الهاكرز وكيف تحمي جهازك منه ؟ أضغط هنا ، وأيضا لمعرفة أهم الخطوات التي يجب ان تتبعها أثناء ابحارك في عالم الأنترنت أضغط هنا 

المصدر

Advertisements