مئات الفراشات الأستوائية المعروضه في متحف التاريخ الطبيعي في لندن

 و قفنا من قبل مندهشين أمام روعة الخالق عز وجل في الفراشة ذو الأجنحة الزجاجية و الأن نرى معرض كامل لمئات من أنواع الفراشات المختلفة الأستوائيه و المعروضة في متحف التاريخ الطبيعي بالندن .
 


 

يقع متحف التاريخ الطبيعي في لندن و يتخصص في عرض مئات الأنواع من الفرشات الاستوائية ، وينقسم ذلك  المعرض إلى خمسة مناطق حسية استكشافية لأنواع الفراشات المختلفه ، و لدراسة نمط حياتها فكيف يمكنها  السمع !! ، والتذوق !!والشم واللمس !! و يفتتح ذلك المعرض من  12 أبريل  إلى 11 سبتمبر ليستقطب الأطفال و الكبار و كل من لديهم الرغبه في التقرب من عالم الفراشات و الأستمتاع به .  

و بداخل هذا المتحف يدرس العلماء نمط تلك الفراشات لاكتساب المزيد من المعلومات عنها و التعرف أكثر على اسرارها و كيفية التواصل بينها و التزاوج و السمع إلى اخره من تلك الأسرار التي يكتشفها الباحثون و العلماء يوماً بعد يوم .

 المدهش في ذلك المتحف إنه يوفر لكل نوع من الفراشات بيئتة الخاصة كي يستطيع العيش أكثر فتره ممكنة و التزاوج لكي يتم مراقبه نمط حياته بطريقة مثاليه و أقرب إلى الواقع للتعرف أكثر على أسرارة .
 

 

و إليك المزيد من صور ذلك المتحف الجديد و الرائع ، الذي يتوقع أن يكون سبب في اكتشاف العديد من أسرار عالم الفراشات و اليرقات 

 

 

المصدر