لا تلقي بشئ في سلة المهملات – استخدمه واعد تصنيعه – أفكار لاستخدام بعض الاشياء بطريقة مفيدة

قد نعتاد دائما على القاء اشياء في سلة المهلامات على الرغم من إنه يمكننا الاستفاده منها بطرق عديدة قام الفنان Yoav Kotik باستخدم القبعات الزجاجية التي يعتاد معظمنا على القائها في سلة المهم لخلق قطع جميلة من المجوهرات و الأكسيسوارات النسائية الرائعه .

 

  الفنان  Yoav Kotik  يبلغ من العمر52عاما و كان يعملكمصممصناعي وقال انه مهتم بالبيئةالحضريةالتي تحيطبهو يسعي للحفاظ عليها من خلال اعادة تصنيع الأشياء المهمله و اعادة استخدامها بطريقة مفيدة .
قام الفنان بصنع مجموعاتمن المجوهرات الفريدة من نوعهالهمن باستخدام معادنمثلالفضة والذهب  فضلا عن الأحجار الكريمة  وقام بدمجها مع قبعات أغطية الزجاجاتعديمة الفائدة أو المثنية أو المنحوتة و يتم جمعأغطية زجاجاتمنمختلف الأماكنفي مختلف أنحاء العالم .

 

وبالإضافه إلى المجوهرات قام باستخدام أغطية زجاجات المياة الغاذيه في صنع زهور صناعية و منحوتات فنيه يمكن تزين الأماكن بها أو المنازل.

 

وهذه بعض اعمال الفنان في اعادة تصنيع هذه الاشياء المهمله واستخدمها بشكل مفيد وفعال ،،  انظر وتعلم 🙂

 

وبعد هذا العرض ،، ما رأيك أن نفكر في اعادة تصنيع كل الاشياء التي اعتدنا على القائها في سلة المهملات !! فكر و أبتكر لعلك تكون سبب في التخفيف من ازمات المجتمع من زياده عدد النفايات و لعل هذا الابتكار يصبح مصنع صغير لك ثم يكبر يوم بعد يوم فكر ،،، فالافكار لن تكلفك الكثير 🙂 
 
اعداد آية طارق (آية ساندي)

المصدر