كيف تجعل الفتاة تغير رأيها عنك ؟

إذا وجدت نفسك تنجذب نحو فتاة فأنت تحتاج إلي جذب إنتباها ومعرفة كيفية تغير رأيها عنك . بالطبع كل فتاة تختلف عن الأخري ولكن هناك مجموعة من الطرق التي تساعدك في تغير رأيها عنك وتحويل نظرتها إلي نظرة إيجابية عن شخصيتك . قد لا تكون هذه الخطوات سحرية كما تعتقد ولكنها فعالة جداً في تغير رأي الفتاة عنك بسهولة  .

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9-%d8%aa%d8%ba%d9%8a%d8%b1-%d8%b1%d8%a3%d9%8a%d9%87%d8%a7-%d8%b9%d9%86%d9%83-%d8%9f2

كيف تجعل الفتاة تغير رأيها عنك ؟

1.كن صديقاً رائعاً لها :

في بعض الأحيان التصرف مع الفتاة وكأنكما أصدقاء يسهل عليك الوصول لقلبها وتغير رأيها عنك لأنها تقترب منك أكثر . ولكن يجب أن تدرك بأن هناك خيط رفيع للغاية بين الصداقة لأنك تنجذب لها وتريد أن تغير رأيها عنك وبين الصداقة التي تستمروا فيها معاً كالأصدقاء .حاول أن تتأكد من أنها تراك تمزح مع الأخرين كما أن الحديث مع الأصدقاء ينطوي علي الأحداث الجارية والأمور الممتعة . فهي تحتاج لكي تصبح صديقها أن تقترب منك وتنظر إليك كصديق رائع  لا غني عنه في حياتها أبداً  . لذلك، لا تفقد الأمل عندما  تقترب منها .

2. المشاغب :

محاولة القضاء وقت أطول معها  خصوصاً عندما تتواجدوا بمفردكما  وعندما تتواجد مع الأخرين، يمكنك تجنبها أو مجرد التلويح بمرحباً والإنتقال بعدها إلي دردشة سريعة . وكلما تقربت منها أكثر بالحديث عن أنفسكما تمكنها من التعرف عنك وعن رغباتك وهوياتكم الخاصة .

3. تجنب الغيرة الزائدة :

بالرغم من أنك تحبها كثيراً ولكن الغير الزائدة تفسد علاقتك بالفتاة التي تحبها وتجعلها تشعر بالتحكم الزائد وأنك شخصية غيورة للغاية . الغيرة الزائدة تؤدي في نهاية المطاف إلي فقدانها لأنها تري بأنك رجل مخيف . . بدلاً من ذلك، حاول ترك مساحة خاصة بحياتها الخاصة وإعطائها وقتها الخاص لقضاء هوايتها ورغبتها .

4. كن كاتم أسرارها :

هذه الطريقة حقاً فعالة كسب ثقة الفتاة  هو أهم شئ يجب أن تحاول تحقيقه في علاقاتك معها . عندما تثق بك تخبرك بأسرار حياتها الخاصة. حاول أثناء هذه اللحظات مغازلتها فقط عندما تكون بمفردها معك  فهذا يجعل بينكم علاقة سرية وخصوصية لا يعرفها الأخرين. عندما تقوم بذلك، تجعل العلاقة أكثر تشويقاً وإثارة . وتصبح جزء من حياتها مثل الحديث هاتفياً معك ليلاً عن حياتها الشخصية وأحزانها .

5. إتركها تشتاق إليك :

قد تكون من أصعب الخطوات بالنسبة لك ولكن عندما تلاحظ الفتاة وجودك بإستمرار حولها قد يجعلها ذلك تضمن وجودك ولا تشعر به في بعض اللحظات تحتاج إلي الغياب وبعيداً حتي تلاحظ هي مدي غيابك وتدرك أنك شخصية مؤثر بها وتحتاج إلي وجودك بجوارها .  فالغياب لفترة قصيرة يجعلها ترغب في الحديث معك .

6. الكاريزما الخاصة بك :

المرأة تضعف ولا تقاوم الرجل الذي يمتلك قوة حضور فهي لا تستطيع الإلتفات عنه . هناك العديد من الطرق التي تزيد من ممارستك لقوة الحضور أمام المرأة حتي تجعلها لا تفكر إلا بك .

7. الصراحة :

الصراحة من أهم الصفات التي تيحث عنها الفتاة في الرجل وعندما تجدك غير صريح يمكن أن يتكون رأي سلبي عنك لديها لذلك عند التعامل بكل صراحة معاها تتمكن من تغير رأيها وبناء رأي أكثر إيجابية عنك . حتي أنه يمكنك الإعتراف عن مغامراتك الشخصية لها فهي تقدر ذلك جيداً . فهي الوضوح عند الحديث عن تفاصيلك الخاصة بإستخدام طرق مختلفة  والحديث بالتحلي بالصبر وبدء حديث مرح لجذب إنتباها إليك .

 8. لا تفقد صبرك :

قد لا يكون من السهل عليك تغير رأي الفتاة بسهولة ويحتاج الأمر منك الكثير من المحاولات حتي تتفهما جيداً . ليس من السهل العثور علي الفتاة المناسبة لك وبذلك عندما تعثر عليها حاول الصبر جيداً عند المحاولة معها بالتدريج الإستمرار في المحاولة يساعدك في تغير رأيها .

9 . زيادة التركيز :

في بعض الأحيان، نعتقد أنه يجب علينا الذهاب بعيداً للبحث عن الحب . ونعتقد أنه لا يوجد حب حقيقي .ولكن يمكنك العثور علي الحب الحقيقي بجوارك ولا تحتاج إلي السفر إلي جميع أنحاء العالم للبحث عن شريك حياتك . لذلك يجب أن تكون يقظ، ومنتبه فالبعض يحبك ولا تدرك ذلك بسب إعتقاداتك الخاطئة .

و نحن ننصحك بالقيام ببعض الأمور التي تساعدك علي التركيز مثل اليوغا أو الخروج إلي الصالة الرياضية التنزه مع الأصدقاء و تعيش حياتك بصورة طبيعية ستجد الحب يبحث عنك و يقابلك في طريق حياتك .

10. الإهتمام :

يتحول عقل الفتاة حقاً عند إعطائها المزيد من الإهتمام في كل وقت. في تحتاج إلي الشعور  بالأمان معك والإهتمام يساعدك في التقرب أكثر لها وإثبات صفات الشخصية الحقيقة أمامها .

 11. الإحترام :

تقديم الإحترام لها من أهم الأساسيات التي يجب أن تكون في علاقاتكما معاً . لأن الفتاة تجد أنه من الصعب تكوين رأي جيد عن شخصية الرجل عندما لا يقدم لها الإحترام بالطبع يصبح رأيها سلبي. قم بإحترامها وإحترام من حولك عند التعامل والتعامل معها بشكل جيد توقع أنها سوف تقدم لك نفس المعاملة .

12. الحكمة :

هذه النصيحة مهمة للغاية ، فالطريقة التي تتصرفبها في حياتك هي التي تجذب الناس إليك . بمعني أن الإنطباعات الأولي مهمة جداً وحتي طريقة لبسك و المكان الذي تعتاد التردد عليه  يمكنها أن تحدد الأفراد الذين ستتعامل معهم . فمثلاً هناك بعض التصرفات الطائشة التي تصدر من البعض علي إعتقاد منهم أنهم بهذه الطريقة سيجذبوا الأفراد الأخرين إليهم، ولكن هذه التصرفات المجنونة لا تحقق لهم ما يرغبون فيه .

13. المرح :

الفتيات مثل غيرهم من الناس الأخرين بحاجة إلي القليل من الفكاهة. إذا تمكنت من إضفاء القليل من المرح أثناء الحديث معها بالتأكيد سوف تتفهم الفتاة ذلك وتهتم بالحديث مرة أخري معك لأنها تري بأنك شخص مرح .

 14. الحماية :

إذا كان بالفعل لديكم صداقة قوية سوف تجد العديد من الفرص التي تمكنك من إشعارها بالامان معك . وأنها تقضي معك وقت مريح بدون الشعور بأي خوف أو قلق  . سوف تلاحظ في نهاية المطاف تبدأ بالشعور معك .

15. التخطيط لحياتك :

عندما يمتلك الرجل إتجاهات وخطط منظمة لحياتك  يجعل المرأة تشعر بالأمان أكثر معه  . فهي تثق في تصرفاته لأنها تمتلك حدس قوي يمكنها من التميز بين الصدق والغش وعندما تثق في حديثك معها تغير رأيها السلبي ويتحول إلي رأي إيجابي أكثر .

16. الإهتمام بمظهرك :

عندما يمتلك الرجل جاذبية خاصة به ويخلق الكاريزما الجذابة عندما يتعامل مع المرأة .تسقط المرأة أمام شخصيته هذه وتشعر بالإنجذاب له  خصوصاً في اللقاء الأول تحتاج إلي تغير رأيها عنك . كما أنها تساعدك في حدوث إنسجام مع مشاعرها وتبدا في إظهار الحب والإهتمام بك .

كما أن الحديث معها بلمسه من الرقي والثقافة من الأمور الهامة التي تبحث المرأة عنها في الرجل فإذا كنت تعرف العديد من المعلومات عن الأمور المختلفة، ربما يكون ذلك أول خطوة لدق باب الفضول لديها والرغبة في استمرار الحديث معك دون الشعور بأي ملل .

المصدر 1 ،

 

رابط مختصر للمقال:

1 Comment on كيف تجعل الفتاة تغير رأيها عنك ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*