بالصور أحدث أشكال الإسكارف الصوف الشتوي 2017

من الأمور المفضلة لكثير من الأفضل إرتداء الإسكارف الصوف الشتوي  لكي يبدو وكأنه قطعة مذهلة من ملابسك الشتوية . يمكن أن يحدث الإسكارف تغير جذري في مظهرك . يتميز الإسكارف في الشتاء  بأنه أثقل وزناً  وبالتالي متنوع بأشكال مختلفة . هناك مجموعة من النصائح التي تساعدك في  إرتداء الإسكارف في هذا الشتاء بطريقة ممبدعة .

فالإسكارف واحدة من الأزياء والإكسسورات النسائية التي تكمل مظهرك مع الأشكال المختلفة ويجب وضع التركيز الرئيسي علي الإكسسورات المناسبة لهذا الشتاء كوسيلة للتدفئة  التي ترتديها طوال العام . الإسكارف من أحد العناصر الرئيسية للكثير من النساء  فهو يضيف المزيد من الجمال والجاذبية علي ملابسك .

أحدث أشكال الإسكارف الصوف الشتوي

الإسكارف المفرود :

هذه الطريقة من أبسط الحلول عند إرتداء الإسكارف لكي يبدو أنيق وجذاب. القيام بفرد الإسكارف علي الظهر من الخلف بحيث يتدلي علي اليدين .

الإسكارف الملفوف :

Advertisements

من الحلول المناسبة لإرتداء الإسكارف في هذا الشتاء . يمكنك البدء بلف الإسكارف حول الرقبة حتي تصبح الأطراف معلقة إلي الأمام . للحصول علي شكل مثالي، يفضل أن يكون هناك جانب أطول من الجانب الأخر وأخذ الطرف الأطول للفه حول العنق عدة مرات حسب الضرورة. هذه الطريقة مناسبة جداً لفصل الشتاء لكي تحافظ علي دفء الجسم .

طي الإسكارف :

يمكنك ببساطة طي الإسكارف من المنتصف وجلب النهايات معاً ثم البدء في لفها حول الجزء الخلفي من الرقبة، حتي ينتهي . يمكنك تعديله لكي يضيق أو تركه فضفاضة علي حسب ما تفضل .

الإسكارف المفتوح :

عندما يتعلق الأمر بكيفية إرتداء الإسكارف بهذه الطريقة. البدء  بلف الإسكارف حول الجانب الخلفي من الرقبة مع إحكام النهايات نحو الأمام، حاولي ظبط نهايات الإسكارف بحيث تتواجد في مسافة المعطف المفتوح .

 الإسكارف المطوي :

واحدة من الطرق الأكثر إتقاناً لإرتداء الإسكارف في الشتاء هو محاولة دسه في المعطف أو سترة مع القيام بلف الإسكارف عدة مرات حول الرقبة حسب الضرورة ثم دسه في النهاية بداخل المعطف . هذه الطريقة مثالية جداً خصوصاً إذا كنت ترتدي معطف له ياقات مثيرة للإهتمام ترغبي في إظهارها .

 عقدة القوس :

إذا كنتي ترتدي إسكارف خفيف الوزن، يمكنك محاولة ربطه عقدة القوس حول الرقبة .  فهي ممتعة وجذابة عندما تكون في المركز أو في جانب واحد. يمكنك أيضاَ ضبط حجم القوس سواء كبير أم صغير حسب المطلوب .

 الإسكارف المثلث :

هذه الطريقة مناسبة للأوشحة المربعة، يمكنك طي الوشاح المربع من المنتصف لتشكيل مثلث  ثم لف النهايات حول الجانب الخلفي من الرقبة وربطهم من الخلف. تبدو هذه الطريقة أنيقة كلما كان طول الإسكارف أقصر .

Advertisements