شاهد أكثر 10 صور أثارة لـ الرجل الذئب !

رآينا من قبل مرض متلازمة الذئب الذي يحول الشخص في شكلة إلى ذئب نسبة إلى الشعر الذي يكسوا وجهة وعلى كل حال يعتبر هذا مرض في نهاية الأمر ، ولكن اليوم الوضع مختلف تمامًا !  فاليوم نرى شخصية حقيقية واقعية تعيش بين أشرس الحيوانات وأكثرها فتكاً ندعوكم بل و تأكل مثلهم وتتعامل معهم وكأنها واحدة منهم أنه الرجل الذئب !

إنه ” لورنير فريند ” الذي يبلغ من العمر 79 عاماً ّ!! الغريب في الأمر والذي تعرضه عليك الصور كما ترى إنه يعيش مع 29 ذئباً يتناولون الطعام من فمه !!  و بالطبع هذا ليس من فراغ لكن ” لورنير ” توصل إلى هذا عن طريق حياته مع تلك الذئاب إلى ما يقرب من 40 عاماً  !! . وهذا كله تم  في محمية Merzig بألمانيا

والغريب في الأمر أن الذئاب اعتادت العيش بألفة مع لورنير وهي تخشاه إلى أقصى حدود بحيث تبدو مطيعةً له في أي أمر يوجهه لهذه المخلوقات الضخمة و كأنها بالفعل مجرد كلاب أليفه ! .

و أخيرً الجدير بالذكر أن لورنير قد أسّس محمية الذئاب هذه التي تمتد على مساحة دونم سنة 1972 وقد أشرف على تربية 70 حيوان طيلة مسيرته في هذه المهنة الغريبة.

و إليكم عدة صور من حياته مع تلك الذئاب

 

 ما رأيك في الرجل الذئب ؟؟؟ شاركنا بتعليقك و رأيك

مقالات ذات صله

  • لؤي

    إﻻ هوا ماوكلي

  • لؤي

    Lovely man
    OoOh my god

  • noua ninou

    noooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow hada rarib

  • seif le célib

    awesome <3

  • oumaima

    j’aime

  • Shahenaze

    يعععععععععع ده ازاى عايش كده

  • mona

    لا اصدق

  • ibrahim essawy

    سبحان الله على كل شئ اذا كان الرجل ذئبا او حتى تخشاه الذئاب

  • Mohammed Nesri

    جميل و رائع….

  • Hamza Al Wardi

    شيء غريب ! لكن روعة

  • Mohammed mokhtar

    كيف تقوم معدة هذا الرجل بهضم اللحوم الغير ناضجة واسنانه كيف تتعامل معاها ……سبحان الله

  • Djido

    الحمدالله على نعمة الإسلام

  • Sayarii Sniper

    انه شيء لا يصدق هل هو حقيقي

    أقرا علي موقع ثقف نفسك :http://www.thaqafnafsak.com/2013/01/wolf-man.html
    المصدر © ثقف نفسك

  • mina

    اعوذ بالله من هد الحوان
    انه شيء لا يصدق هل هو حقيقي

  • reham

    موضوع حلو اكيد فيه طريقه خلتو يتعلم العيش بهاي الطريقه والتكيف مع الذئاب بس انا شيء واحد ما حبيتو كيف بياكل معهم بهاي الطريقه بس موضوع الاكل هو السيء فقط لا اكتر

  • Soufian

    شيء غريب ! لكن روعة

  • رضوان

    ما أراه ألا انه شخص مطيعا لجن بأكله لحم الجيفة والدم وعيشه مع ذئابا فهل رأيتم عاقلا يفعل هذا؟

    • aelemam hmed

      هل تعلم ان الجن يخاف من الذئب !!!

  • sedoef

    نايس

  • ismail

    Ylvis – The Fox (What Does The Fox Say سبحان لله

  • احمد محمد نور الدين

    سبحان الله هل يوجد حيوان اوفى من الانسان

  • احمد محمد نور الدين

    سبحان الله فى ملكه

  • ضحى الاسود

    جميل جدا جدا جداا….. عجباانى شجااعته جداا وجرئته واتمنى اكون زيه وامتلك حيوانت مفتررسه وتتعامل واتعامل معاها زى الرااجل ده

  • Hany Shahen

    قصه غريبه جدا جدا

  • Menna

    سبحان الله فعلا كل ما اراه حولي جميل و غريب لكن هذا اغرب ما رايته
    .
    .
    .
    .
    .سبحان الله

  • همسة عتاب

    اقول ساعات عشرة الحيوانات بتبقى احسن واوفى من البشر يمكن لقى معاهم الراحة والوفا

  • سماح محمد

    .الحمد لله نحن بشر “ولقد كرمنا بنى آدم وحملناهم فى البر والبحر”

  • سنية عبد العليم

    غريب فعلا ، سبحان الله

  • يوسف

    كل شيء اصبح ممكن في هذا الوقت

  • Fathi Hammouda

    raw3a

  • ادم عمر

    يمكن ان يتعايش هذا الرجل مع هذه الحيوانات المفترسه ولاكن ان ياكل معهم بهذه الطريقه غريبه جدا

    • mbborgi

      سبحان الله

  • راتب

    لله في خلقه شؤون

  • محمد التوربينى

    الموضوع دا جامد جدااااا
    بس هو ليه بقى كدا وازاى بقى كدا يعنى تاريخو قبل ال40سنه الى قعدهم مع الذئاب دى كان ايه ؟

  • ahmed

    هذا الزمن ان لم تكن ذئبا فيه أكلتك الذئاب

  • lili flourista

    3djebni mais mahebitouch ki yakel la7m hakdek yakhla9o alah ma yachaa

  • علي البغدادي

    سبحان الله لم ارى انسانن يعيش بهاذهي الطريقة ولاكن يعيش احسن من باقي البشر علة الاقل… وانا يعجبي انسان يعيش مع الذائب ويعاشرهم..

  • adem

    هذه الصفحة غريبة جدا فهل يعقل هذا الشيء لم أجد تفسيرا !!

  • Smail

    موكلي

  • amira

    قد يكون جميل التعايش مع الحيوانات وخاصة المفترسة ولكن سئ جداً أن نتجاهل انسانيتنا فقد كرمنا الله عن الحيوانات فلماذا نتنازل عن هذا التكريم ونتصرف كالحيوانات وقفة فقط للتفكر الحمدلله الذي خلقنا وأحسن خلقاً وكرمنا تكريما

  • abou fares

    العشره الحيوانات المفترسه اصبحت للاسف افضل من البشر

  • عمر

    اللهَّم صَلِّ وَسَّلِّم عَلَى مَحَّمَدِّ وَآلِ مَحَّمَدٍ وَعَجِّلْ فَرَجِهُمْ

  • weil

    cest un phenomene

  • موسى الموسوي

    اللهَّم صَلِّ وَسَّلِّم عَلَى مَحَّمَدِّ وَآلِ مَحَّمَدٍ وَعَجِّلْ فَرَجِهُمْ

  • Ayman

    Mawkli Hhhhh

    • Abdo

      Enta fsltni hhhhh

  • Hajiba Tetouani

    انه الانسان ادكى المخلوقات الدى يستطيع تريض اشرس الحيوانات

  • zakaria

    أمر جميل جداً أنا أحب الذئاب ولكن هذا الرجل الذي يعيش معهم ويتصرف مثلهم امر جميل جداً بل رائع الى حد لا يوصف الذئاب اههههه

  • maajid muuse

    سبحان الله

  • hasan

    رجل جريئ فعلا

  • khalid

    فعلا رائع كتير انا باعجب بهذه القدرات

  • Naima Khalid

    raw3a…..

  • محمود

    ولله فى خلقه شئون – الحمد لله على نعمة الاسلام معاشرة الذئاب ليست بتجربه سهله ولكن هذا الرجل عاشرهم فهل عاشرهم كإنسان ام حيوان اعتقد الاختيار الثانى وهنا لا يطلق عليه انسان لان الانسان كرم من ثبل الله سبحانه وتعالى

  • محمود

    ‘طب يا ترى بيعوى زيهم ولا ايه … الحمد لله على نعمة الاسلام ولقد كرمنا بنى آدم

  • الرسم بالكلمات

    إنه الوفاء الذى إنعدم فى قلوب كثير من البشر ـ إنه الحب الفطرى الغير مبنى على أى مصالح دنيوية دنيئة ـ لهذا أنشئت تلكـ المجموعة التى أسميتها ** هعيش طول عمرى زى الديب لا ليا صاحب ولاحبيب ** حتى أرد فيه على كل من يقول أن الذئب خائن

    • Wlid Omani

      انه شخص رائع استطاع كسب ثقة الذئاب رغم صعوبة الامر

  • papilou mix

    Sbhan allah

  • NASR

    مجالسة الحيوان اريح من مجالسة الانسان احيانا

  • خضر الناروز

    تبناهم منذ صغرهم .. لذالك يعاملونة ك امهم ..

  • العبد الضعيف لله

    هذول مش ذئاب هذول كلاب هاسكي ومنهم سيبيري كلاب روسية الذئاب حجمهم اصغر من هيك
    الكلب من فصيلة الهاسكي حجمه 3 اضعاف الذئب
    انقلوا المعلومات صح على الاقل
    خبير كلاب :)

  • jihane

    أن يكون صديقها عادي !!! لكن أن يأكل لحمها النيء !!!! اللهم عافنا !!!

  • ابو عراق

    شي رائع

  • احمد الحريبي

    رجل مجنون

  • Eman Hassan

    رجل غريب جدااااااااا براي انه صادق ف احساسه لذلك تعامل مع الذئاب ولكن الاغرب وثاير اهتمامي انه فضل العيش مع الذئاب عن البني ادم يتري ليه

  • اشرف

    الحيوانات المخلوق الذى لا يعرف الا لغه واحده فقط وهيه لغة الاحساس وهذا الرجل يحب هذه الذئاب واكيد هذه الذئاب شعرت بزالك

  • eman asaad

    رجل فريد من نوعه يعتبر مبتكر بنظري بتفاهمه مع الذئاب

  • Rams Classe

    ربما لم يجد انسان يفهمه فالصادق الذائب

    • kamel

      Rams Classe

      المصدر © ثقف نفسكو قد يكون صاحب الانسان فوجده اكثر شراسة من الدئاب

  • imad

    lma3icha m3a lhyawan khir mn l3bd b 1000000000000000 mra

  • bob

    great

  • nada

    اتفق مع رد اسيا تحية لهذا الرجل العظيم

  • éma

    s’est pas bien

  • hayat

    سبحان الله صار لوفاء من صفات الحيوانات المفترسة! اين وفائك يا انسان

  • الجزائري

    انتم تتكلمون عن الرجل و كانه مسلم … هو حر في حياته طالما هو ليس بمسلم لكي نعاتبه بانها حماقة و غير دلك من تفاهاتكم … و لكن المغزى و العبرة من هدا انه الدئاب تملك شعور و احاسيس اصدق و انضف من بعض البشر حتى الدئاب في وقتنا هدا نتهمهم عندما ننسب اليهم البشر بنعتنا لهم دئاب حاشة الدئاب ان تكون كمثل هؤلاء البشر ……………تحية خالصة مني للرجل الدئب …

  • رد على طه TAHA

    بطل حركشة يا ملقوف ادلي بدلوك في الموضوع و إنكتم و بلاش تغلط على الناس .

  • http://Salo Salo

    هذا مختل عقليا

    • http://العاشرمنرمضان ماندو

      لا لا انتا يا سالو لنتل ولا انتي مش مختل عقليا دي حاجه ربنا عملها علشان نتعظ

  • med .habib.selmi

    عوى الذئب فاستأنست بالذئب إذ عوى وصوّت انسان فكدت أطير…..

  • http://مصر السيد

    كل الا فعال فى الاسلا م مباحة والحياه مفتوحة للجميع ما لم يحصل ما يضر الانسان والبيئة وما لم يرد والقران والسنة نصوص للتحريم . واولويات الانسان تختلف باختلاف الظروف . فاولويات حياة الغنى غير الفقير . والمريض غير الصحيح . والسلم والحرب. وهكذا يسع الاسلام كل الظروف والهوايات ويشجع عليها فى اطار المصلح والمفاسد . فالانسان اولا . والسلام .. يعنى السلام والامان حتى فى التحية .

  • http://salami.rabab salami.rabab

    السلام عليكم
    اي شخص عند عمل او هواية لكن الفرق انو فالدول الغربية الشخص يحول هوايته الى عمل هدا الشخص احب الحيوان وعمل محمية اكيد انها مصدر وزق له ولعائلته حرام ان نستهزا من الاخر

  • http://أبوظبي m. babker

    يا ايها الرجل المسلم ما بالك تلقي الاسائات الى هذا الرجل

    لكل انسان طريقه في الدنيا و هو يسلك طريقه في الدنيا

    و لكن لكل المؤمنين طريق واحد للآخرة فهل هو يسلكها ئ؟؟

    مأاا درك بأنه لأ يسلكها ؟؟

    أحسن الظن بغيرك أيها المسلم

    لا اكراه في الدين

  • http://قطر محمدالرحرحه

    صراحه شخص مذهل ومثير للاعجاب ،وهاذا مايتمناه اغلب الناس ،بالاظافة الالبسه الرئع.

  • http://algiria abdelghani

    É li en vie

  • http://Maroc assia

    إنسان فريد من نوعه، أتبت أن عقل الانسان قادر على ترويض أكتر الحيوانات خطورة، كما أن انشاءه محمية لرعاية حيوان ساهم غيره في انقراضه عمل شجاع ونبيل ، وبالنسبة للاشخاص التي تنتقد طريقة حياته وتتهمه بالمرض، أعتدر هو حر في إختيار الطريقة التي يعيش بها ما دام لا يودي أحدا

    • ندى ندى

      اتفق مع رد اسيا تحية لهذا الرجل العظيم

  • http://الناصره عبدالله

    جميل جداً وهذا الانسان قوي جداً لدرجة انه يتعامل مع الذئاب

  • http://Alaxandrai monisameer

    الراجل دة مش طبيعى بكرة تعلب قليل الاصل ياكلة لان دى غريزة فى التعالب بس الراجل يكبر فى السن وتقل قوتة وحيتاكل حيتاكل

  • شمس القيسي

    خروج الانسان عن جبلته هو ليس بالشيء الصحيح والجائز في شريعة الاسلام وهل اكل اللحم النيء والتمدد بالارض والتشبه باللحيوان هل هو هذا امر صحيح او خارق بل هو خروج عب الانسانية التي كرمنا بها جلة جلاله

  • عابر

    لم تتم الاشارة إلى ان هدا الشخص من أهم الباحثين والعلماء في علم الحيوان، وبالضبط فصيل الذئاب . مكنت دراساته من تفسير ومعرفة الكثير عن سلوك الذئاب… أحيانا عقولنا الصغيرة لا تستوعب بل لا تتحمل الطرائق المنهجية التي يعتمدها الغربيون في دراساتهم. لذلك لا يجب بتاتا اصدار أحكام جاهزة على ظواهر لا تستوعبها

    • محمد السيد

      كل الإحترام للعلماء .

  • http://iraq danyah

    جرئ جدا كيف يأكل اللحم وهو نيئ وكيف يعيش في القطب هذا الملئ بالثلوج والبرد القارس والحيوانات ليس لها عقل فعندما تجوع تأكل ماامامها سبحاان الله الله ايرجع له عقله ويبعد عن هذه الحيوانات المفترسة فالله قال انه لم يخلق الحيوانات بعقل ولاتفكير فميزنا عنها بالعقل .

  • http://saber. saber

    شخصية ذئاب جيدة متمسكة دلك من طريقة عيشهم في الغابة اراد ان يتعلم من شخصيتهم .

  • http://citébensaidvaccarotichybéjaia adel hellal

    روعة شي مدهش /الله اكبر j’aime ces chose la/les animaux

  • http://citébensaidvaccarotichybéjaia adel hellal

    روعة شي مدهش j’aime ces chose la/les animaux

  • http://alg lampard

    ما دخلش روحك

  • نادية

    شئ مقرف للغاية شوفتو قلبتلي معدتي

  • http://cairoegypt طه خليل

    ممكن يكون أحد الباحثين لدراسة الحيونات فى الغابة أو أحد الهواه المغمورين بحياة البرية ومن الممكن هذه اللقطات تحضير لفيلم سينمائى وشوفنا أفلام أغرب من هذا بكثير .هوليود عملت أخطر من ذلك المشاهد فى أفلام كثيرة ………

  • http://الكركالاردن احمد ياسر الجعافرة

    ان لم تكن ذئباً اكلت الذئاب

  • http://fe hana wael

    باختصار هو غير ادمى

  • مامش جمال

    هدا الرجل قلبه سليم والحيوان لديه حاسه يعرف بها انه في خطر وخاصه من البشر لدي انه رجل صادق فاحبه حتي الحيوان فلا تخف منه

  • مسلم

    الحمد لله عل نعمة العقل و الأسلام ,,, ما احقر ان يتحول الأنسان الى حيوان

  • http://[email protected] abeer ahmed

    حظه والله…مااعرف كيف قدر يروض اشرس الحيوانات …سبحان من آلف بينهم ..احسده والله عالاقل الحيوانات ماتنكر من احسن اليها مهما كانت شراستها هذا وماعندها عقل..

  • http://سوريا انس

    بيقولوا الطبع يغلب التطبع

  • http://colombia wesaam

    جيد الرفق بلحيوان ،،لكن هدا أهبل ،،،،

  • http://لايوجد متمرد

    هناك البعض لم يصلوأ الى مرحلة فكرية وانسانية لفهم ما يقوم به هذا الرجل الطيب. مشكلة العقول المتحجرة التي لم تتطور..

  • http://الدنيا مخلص

    الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام
    هذا الرجل تائه في الحياة لايعرف طريقه ولايعرف وظيفته في هذه الدنيا

  • http://فلسطين سارة فلسطين

    هو وجد في الذئاب مالم يجده بالبشر
    واظن انها اوفى واصدق واكثر رحمة من البشر
    لا ارى بالبشر سوى نوايا خبيثة وغدر وكذب وشماتة من اقرب الناس سوى اذا سلم البشر من بعضهم
    اذا لا يوجد ما هو مخيف او ماا يجب الحذر منه

  • http://المملكةالعربيةالسعودية محمود

    الهم يا مغير الاخوال غير حالي من حال الى احسن حال

  • http://جدة محمود

    سبحان الله اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على طاعتك

  • http://المغرب amal touil

    ان لله و ان اليه راجعون

    • http://alaaalzargani علاء حسين

      مجنون

    • فاعل خير

      amal touil
      نكتب إنا لله وإنا إليه راجعون

  • هبة

    الراجل ده مش مجنون بل كتير جدا بيكون التعايش مع الحيوان افضل بكتيرررررررررررررر عن التعايش مع الانسان ، الانسان برغم عقله الى خلقه له الله عز و جل ليميز كل ما هو صح و خطأ الا انه بيستخدمه فى الخطأ (لا انكر بوجود ناس طيبين) لكن للاسف الوحشين اكتر ، و اظن ان ربنا عز و جل خلق الحيوان و فيه منافع كتيرة لينا يعنى يجب ان نحترمه لانه بينفعنا و ياريت قبل ما حد يشتم اى حد بيعجب بالحيوان يبقى يتاعيش مع الحيوان الاول و يشوف هو قد ايه رائع و ممكن يحبك بمجرد احساسه الذى خلقه بيه الله عز و جل انه يعرف انه بتحبه فيحبك من غير اى شئ.

  • http://[email protected] محمد الميساني

    هذا انسان عاطفي مسالم هذه هوايته وهذا اشرف من الوهابيه الذين يقطعون رؤس الناس وكما نراهم اليوم في سوريا والعراق وحتى اكلو لحوم البشر وشوهو دين الرحمه دين محمد ص

  • http://فيسبوك سالم ابوالنور

    استغفر الله العظيم

  • http://فيسبوك سالم ابوالنور

    لا حول ولا قوه الا بالله

  • http://....... hassan

    موكلي

  • أيوب

    الحمد لله على نعمة الاسلام و العقل

  • حكيمة

    لا حول ولا قوة الا بالله يا مثبت العقل والدين ثبت قلوبنا على الايمان
    هذا الانسان وصل لحالة مرضية من حبه للذئاب الله يشفيه
    لا امان للحيوانات المفترسه اكيد حتاكله بعدين

  • http://UAE LoVeR NaTuRe

    شو يخص الدين , ياخي هو حر انتوا ليش محترّين , الله يوفقه ويسعده …

  • http://Gulf AnAfn

    المعاملة سيده الموقف أحبهم و وافى لهم فأحبوه وأوفوا له

  • http://sudan Amna

    رائع…………….

  • http://مصر مهندس علاء

    ليه كل البنات بيكتبوا الحيوان ارحم من الانسان مش معني ان الانسان يكون اسير تجربة زواج او خطوبه فاشله يبقي كل الرجاله ذئاب اتكلموا في صلب الموضوع بلاس تسفيه كل حاجه كويسه

  • ، من مصر ، Sohaila

    الحيوان أفضل من الإنسان ، و أكثر أمانا و رحمة من الإنسان ، الحيوانات ليست عبيد لنا ، بل لها إحترامها و هى نعمة كبيرة على وجه الأرض ، و إحنا مش افضل منها ، ربنا أنعم عليها بحسن الخلقة فهى جميلة و حنونة جدا و ليست خائنة ، و ليست ماكرة ، لكن الإنسان بمنتهى البساطة يقدر يخون و يفترس و يظلم و يدمر و ينتقم بسرعة هجواء ، يعنى من الاخر الإنسان عشوائى بطبيعته ، و مش بيستخدم عقله حتى و إذا استخدمه بيستخدمه فى الشر، يعنى ياريت الإنسان يعطيكم عقله و يمشى حافى ، زى مابنقول احنا المصريين : على رأى المثل : إدينى عقلك و إمشى حافى .

  • http://السودان mos123

    الله يكون في عونك حسناء

  • عمر

    و ليس الذئب يأكل لحم ذئب ……… و يأكل بعضنا بعض عيانا

  • http://www.7kawi3.net دردشة عراقية

    لا استطيع الا ان اقول حالة فريدة !

  • Hadeel

    ليش مريض بالله ؟! عشنو عمل محميه لحيوانات مهدده بالانقراض بسبب البشر (اخطر المخلوقات عوجه الارض ) و لانو بعتني فيهم صار مريض يا ريت نتعلم عالاقل من هالقصه كيف انو الحيوانات عارفه تتعايش مع البشر و احنا لهلا بنذبح بعضنا و بنقتل بعض عاسباب تافهه !!!!!

    • ShaDo

      والله انك استاااااذه و معلمه البشر مو قاادرين انهم يتعاايشو مع بعض .. الا من رحم ربي .. والي يقولك مريض ولا مقزز ولا ملحد والله العاام هذه هم المجاانين.

  • http://facebook houda madah

    سبحان الله اكيد هاد مجنون

  • http://مصر محمد عز الدين

    لا عجب في امر هذا الانسان لان اي كائن من كان مع مرور وقت او فترة زمنية معقولة يكون حينها الانسجام والتعايش حتي بين الحيوانات والبشر عل حد علمي

  • محمد قاسم

    هذا الرجل والعلم عند الله أنه ضاقت به الدنيا من الذئاب البشريه فقرر أن يعيش مع الذئاب الحقيقيه .

  • http://www.dimalol.com dimalol

    شكرا على المعلومات الرائعة يا أخي موقع رائع فعلا

  • http://هجرتاحبتى هجرت احبتى

    ده اكيد انه راجل مريض وليس عل المريض حرج راجل مخه مختل لان ربنه كرم البنى ادم ازاى بعدماربنه كرمه يترك كل شيء ويعيش مع الحيوانات ربنه خلقه لعبادته مش لترويدالزئاب ده ربنه يلطف بيه

  • http://ahmedabdelaal ahmed abd el aal

    ما أعجبه من رجل ألِف الذئاب
    مما تعلمت ,,, قد يكون الحيوان فى إحساسه أفضل من مائة إنسان .

  • شهر زاد

    لايمكن تلاقى الوفاء ده غير فى الحيوانات وكمان الرجل ده قلبه جامد على ترويد هده الحيوانات الشرسه والفتاكه مثل الدئب فتحيه كبيرة لهدا الرجل الرائع

  • ابو سعود

    ما اقول الا سبحان الله الذي أعطى هذا الانسان عقل صخر به كل ماهو حوله .

    العقل أقوى من العضلات !

  • محمد

    مجنون

  • حيدر صباح

    هذا رجل مريض تنازل عن صفاته الانسانية وعاداته التي خلقه الله تعالىعليها وفضل ان ينتحل صفات حيوانية اخرى انا اتسائل ماذا عن عائلته هل زوجة وابناء يعيشون معه ويوافقونه على ما يقوم به ..لا اعتقد هذا انسان مريض يعيش لوحده معزول لانه شاذ

  • القضاعي

    لا تعجبوا من ذلك فقبله الشاعرالجاهلي الصعلوك الذي يقول:
    عوى الذئب فاستأنست بالذئب إذ عوى=وصوت إنسان فكدت أطير
    وكثرة المساس تفقد الإحساس ، ومن عاشر قوماً أربيي يوماً صار منهم،فما بالك بأكثر من 40 سنة.
    والذئاب كأي نوع من الحيوانات يمكن استئناسها .

  • http://Facbook Sarahamed

    الحمدلله علي نعمه القل والاسلام لقد كرمنا رب العالمين وجعلنا احسن خلقه فلماذا التشبه بالحيوانات

    • http://canada ٌعبدالرزاق

      http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=7&id=25331&lang=ar
      خذي يا بنتي هؤلاء هم شيوخ الأسلام أرجوا ان لا ينهشوكي شي يوم ,,, أخطر من الحيوانات ,في السعودية شيخ أسلام نهش جسد أبنته الطفلة ذات ال 5 سنوات و عذبها حتى الموت و طلع براءة يا ساره براءة ,,,, أقرأي ماذا يحدث من حولك و لا تتركي الحجاب يغلق عيونك و يعميكي ,,,,,, و نعم الأسلام يختي ,,,

      • http://Cairo محمود سمير

        و انت بقى ديانتك ايه عشان اجبلك منها عاهات اسخن من اللة انت جايبها دى يا حيوان و افرجك بالفيديوهات الهجس و الا انت ملحد و الله شكلك ملحد ، جاتك نيلة فيك و ف هبلك

      • Serene

        الاسلام بريء من هؤلاء…

  • Fatin

    هذا بسبب ضعف الايمان
    قوى الايمان لا ينزل من مستواه البشري الذي فضله الله به الي مستوى الذئاب الله جعل الحيوانات تحت ايدينا للخدمتنا مش لكي نكون معها وناكل معاه لحم نيئ ومقزز المنظر حتى .. مصادقتها عادي انا احب مصادقت الحيوانات ولكن مش زي هذا المريض هذا مريض نفسيا
    مسكين

    • wa7d

      فكينا من هل الحكي الفاضي ضعف ايمان و مش عارف شو اصلن انتي معاقة و متخلف و مريضة نفسيا ..شو مفكره حالك يعني احسن منو؟؟ لأ مش احسن انطزي

  • http://غزة llميساء فلسطين

    واللة احيانا الحيوانات المفترسة انظف من البناامين المحتالين ما بتعرف ايش فى قلوبهم قلوبهم سوداء

  • http://فيسبوك فاطمة

    من الصعب أن يخرج الإنسان عن طبيعته ,فكيف للحيوان أن يبقى حيوان والإنسان الذي خلق مخير أن يختار أن يكون حيوان , صعب وحماقة وجهل لا أتفق معه اللهم لك الحمد على نعمة العقل وأننا إنسيون ,هذا لما آختار أن يكون حيوان ذئب لماذا يلبس لباس الإنسان ؟

    • http://ALGERIA TAHA

      شو حابة تشوفي يا فاطمة ?

    • عبدالله

      انتي جاهله

  • عبد الجليل

    أضن انه وجد في الدئاب ما لم يجده في البشر لذالك فضل العيش معهم

  • http://kuwait abo elkamakeem

    دا راجل فاضي ياجدعان .. قوم ياعم روح شوف عيالك ولا شوف المدام طابخه ايه كله فبيتكو بدل لمت الحيوانات اللى حواليك دي

    • http://ALGERIA TAHA

      انت ام الكماكم ورجع عا البيت وشوف اختك شو بتساوي

      • dragon

        انتم انضروا شو تساوا

  • http://الخرطوم خالد

    اغرب والله من الخيال لكن احيانا الحيوانات تشعرك بالمودة وتداعبك لدرجة انك تحس انهم اقرب الى البشر

  • حسناء

    بعض البشر اخطر من الذئاب , بل الذئاب حمل وديع امامهم .

  • http://الرياض سالم

    رجل رائع صراحه الحيونات وفيه صراحه مهما كانت خطورتها الا انك اذا عاملتها بلطف تعاملك بالمثل ليتني عنده بس