قائمة أخطر 10 مجرمين خاطفي أطفال حول العالم !!

ينتشر العديد من المجرمين في العالم ويشتهرون بالكثير من الأفعال البشعة التي يركبونها، ولكن أكثر تلك الجرائم بشاعة هي التي يتم فيها اختطاف الأطفال والاعتداء عليهم جنسياً وغير ذلك.

نقدم لكم قائمة بأشهر الخاطفين للأطفال حول العالم.

Large 
 

10- جون جامليسك

جون جامليسك مجرم أميركي خلال الفترة ما بين عام 1998 و 2003، قام باختطاف العديد من النساء واحتجازهن في الحديقة الخلفية لمنزله. واستوحي من تلك الجريمة قصة فيلم الرعب الشهير ” Silence of the Lambs”. وبعد القبض عليه تم اكتشاف العديد من شرائط الفيديو التي تصوره مع ضحاياه وهو يرقص ويغني معهن، وكان يقرأ جزءاً من الإنجيل ثم يقوم باغتصاب كل ضحية.

Large 
 
9- فوزاكو سانو

فوزاكو سانو هي الطفلة التي تم اختطافها من قبل “نوبويكو ساتو” وهو الشخص المختل الذي كان عاطلاً. واحتجز تلك الفتاة لمدة تسعة أعوام. وتبلغ مساحة البيت الذي احتجزت فيه تلك الفتاة 200 متر مربع فقط وتبعد 55 كيلومتراً عن مكان اختطافها. ومن بين الأفعال البشعة التي ارتكبها هذا المجرم هو ربطه للضحية لعدة شهور، وكان يعذبها عن طريق إطلاق النار عليها بالإضافة إلى طعنها في العديد من الأماكن باستخدام سكين. وبالرغم من ذلك تم العثور عليها في حالة صحية مستقرة. وبالرغم من أن تلك الفتاة بلغت الآن 19 عاماً إلا أنها تتصرف كطفلة بسبب انعزالها عن العالم.

Large

8- مايكل ديفلين

اختطف المجرم مايكل ديفلين طفلين وبعد الكشف عن تلك الجريمة حكم عليه بالسجن لمدة 170 عاماً. وكان قد اختطف أول طفل عام 2002 والذي تم العثور عليه بعد أن اختطف أيضاً طفل آخر وهرب. وقام خلال تلك الفترة بالاعتداء على الطفلين جنسياً بصورة بشعة.

Large
 
7- والفغانغ بريكلوبيل

قام المجرم والفغانغ بريكلوبيل باختطاف فتاة تدعى “ناتاشا كامبوسيتش” في عام 1998 وذلك لمدة ثماني سنوات حتى هربت ونجت بنفسها من هذا الجحيم. وخلال أول ستة أشهر من الاختطاف لم يسمح لها مغادرة الغرفة تماماً. والغريب أن هذا المجرم كان يعطيها كتب لكي تقضي وقت فراغها. وطوال أعوام الاختطاف كانت تستعبد من أجل غسيل سيارة المختطف ورعاية حديقة منزله الخاصة. وبعد هروبها وملاحقة الشرطة لهذا المجرم قام بالانتحار لكي ينجو من السجن.

Large

6- كاميرون وجانيس هوك


اختطف الزوجان كاميرون وجانيس هوكر سيدة تدعى “كولين ستين” في كاليفورنيا عام 1977، وتم الاعتداء عليها جنسيا. واحتجزاها في صندوق خشبي من صنعهما ووضعاه تحت سريرهما وتشاركا في الاعتداء عليها. وبعد أن تم القبض عليهما حكم على كليهما بأحكام وصل مجموعها إلى 60 عاماً من السجن .

Large
5 كينيث بارنيلاختطف كينيث بارنيل طفلاً في السابعة من عمره يدعى “ستيفين ستاينر” واحتجزه لمدة سبعة أعوام، وفي تلك الفترة قام هذا المجرم بالاعتداء جنسياً عليه، ولم يتم اكتشاف هذا الاختطاف إلا عندما قام هذا المجرم أيضاً باختطاف طفل آخر والذي تمكن من الهرب بعد ذلك وأبلغ عن ستيفين. وتم عمل فيلم تلفزيوني عن ذلك الطفل.

Large

4- جيني

جيني هي ضحية والديها المختليين عقلياً حيث قاما بحبسها في غرفتها بالمنزل لمدة 13 عاماً بعد أن اكتشفا أنها تتأخر. وقام بمعاملتها بأبشع الطرق. وكان والدها يحرص على ضربها باستمرار مثل الكلاب من أجل أن يجعلها تكف عن البكاء. وبسبب انعزالها عن العالم الخارجي لم تكن تعرف في اللغة سوى كلمات قليلة والتي كانت تستخدم في تعذيبها مثل “توقفي عن ذلك” و “هذا يكفي”. ونجت تلك الفتاة من هذا الجحيم عندما هربت والدتها من البيت وأخذتها معها.

Large

3- ديفيد بيلزر

لم يكن ديفيد بيلزر مجرماً ولكنه كان ضحية لوالدته التي احتجزته في منزله منذ طفولته وكانت تعامله بقسوة بشعة، وكان أخوته ووالده يشاهدون ذلك دون اتخاذ أي موقف. وتم إنقاذ هذا الشخص من جحيم والدته عن طريق إداريين في إحدى المدارس.

Large

2- جوزيف فيرتزل

قام المجرم جوزيف فيرتزل باحتجاز ابنته في مخبأ تحت منزله في النمسا لمدة 24 عاماً، وقام بالاعتداء عليها جنسياً طوال هذه الفترة وأنجب منها 3 أطفال رباهم هو وزوجته. وبالرغم من بشاعة جريمته إلا أن أحد من أسرتها أو جيرانها لم يلاحظ ذلك وفوجئوا بتلك الجريمة. حيث أن الثلاثة أولاد الذين أنجبتهم عاشوا مع والدتهم في ذلك القبو كل حياتهم. وكان هؤلاء الأطفال يتواصلون فيما بينهم مثل الحيوانات عن طريق التواصل بالأصوات. ولكن حاولت والدتهم المحتجزة إليزابيث تعليمهم وتنشئتهم في جو طبيعي.

Large

1- ماثيو مانكوزو

عاش المجرم البشع ماثيو مانكوزو في روسيا، وقام بتبني فتاة تدعى “ماشا” وذلك دون أن تجري السلطات الروسية بحثا اجتماعيا عنه. وبعد ذلك قام بالاعتداء على تلك الفتاة جنسياً بصورة مستمرة، ودفعها إلى العمل في مجال دعارة الأطفال على الإنترنت. ومنذ ذلك الحين بدأت الشرطة هناك في البحث عنه. ونشرت تلك الفتاة صورة لها على موقع “CNN” من أجل أن تنجو بنفسها من هذا الجحيم، وقامت إدارة الموقع بإزالة صورتها ووضع تسجيل صوتي لها. وفي النهاية تم التعرف عليها وإنقاذها من قبل الشرطة.

و الأن ماهو تعليقك ؟

مقالات ذات صله

  • الشيخ الروحاني

    لحمدالله على نعمه الوالدين وعلى نعمه السلام وعلى نعمة العقل الذي فرقنا بين الصحيح و الخاطئ

    أقرا علي موقع ثقف نفسك :http://www.elso9.com
    المصدر © ثقف نفسك

  • فارس امجد

    يلا الحمد لله ما في حدا عربي…
    وبقولو ما في اوسخ من العرب…والعرب ارهبيين…إلخ
    الحمد لله على نعمة الإسلام….!

  • seham

    الحمدلله على نعمة الاسلام ^^

  • جلب الحبيب

    لحمدالله على نعمه الوالدين وعلى نعمه السلام وعلى نعمة العقل الذي فرقنا بين الصحيح و الخاطئ

  • aam

    الحمدالله
    على نعمه الوالدين وعلى نعمه السلام وعلى نعمة العقل الذي فرقنا بين الصحيح و الخاطئ

  • chahinez

    alahe yhdikoum

  • alaa

    الحمد لله على نعمة الاسلام الذى حارب كل الجرائم التى ذكرت والتى لم تذكر

  • mohammed

    الحمد لله على نعمة الإسلام :)

  • Ahmed Ben Kabil

    RABI YOLTOF BINA WE YOSTORNA

  • اعبيدالله

    الحمدلله على نعمة الاسلام

  • saad

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • سوما

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من طغى وتجبر

  • naceur

    دانييل كالفان اسباني اغتصب 11طفلا وحكم عليها سنة ونصف ثم عف عنها كما يقولن المغريبة امير المؤمنين محمد السادس ههههههههههه لكم التعليق

  • Bassam

    مجتمع بلا اخلاق ودين لا استغرب هكذا تصرفات !!

  • titou

    marci

  • medo elneroo

    استغفر الله العظيم

  • haniifox

    دانييل كالفان ؛ اسباني اغتصب 11 طفﻻ في المملكة المغربية ، سجن لمدة سنة و نصف ليتمتع بعد دلك ب عفو و يعود الى بلده

  • Mohamed El Mahtouchi

    تباً لمنفذي المصيبة الله يهدي ماخلق و الحمدلله على نعمة الاسلام

  • nora

    ببلادنا العربية (المسلمة ) تحصل اسوأ من هذه الجرائم ولكن لاننا لانملك شجاعة الاعتراف بها فهي تبقى طي الكتمان

  • احمد العراقي

    انا ضد كل هذه الجرائم البشعة وتباً لمنفذيها ومن ساعدهم وان هؤلاء المجرمين لم يكونو مسلمين . ولكن هناك من يدعي الاسلام قام بابشع من تللك الجرائم كامثال داعش وتنظيم القاعدة وغيرهم من الحثالات التي لا تمت للاسلام بصله والاسلام من براء .

  • راشد

    الحمد لله ولا واحد مسلم عشان تعرفوا انه لا حضارة لدى الغرب انما هي مدنية زائفة وهم اهل الانحطاط

    • basha

      فكرك ما بيعملو هيك بالدول العربية ؟ بيعملو هيك و اكتر
      و الدليل لما كل رئيس بيعمل هاي العمايل مع شعبو و بيقتلهم و بيزتهم للحيوانات بالشوارع و لو مش رئيس ولا شي بتلاقي ناس بيعملو هيك ببعض و ما في حدا بيعرف عنهم
      عالاقل هناك واحد اتنين مختلين احنا صرنا كلنا اختلال و احنا اصل الدين من عنا بس ما في حدا بيسمع و كله بدو يقلد و بس

  • نوار

    الحمد لله على نعمة الإسلام :)

  • yakoub

    هذه جرائم؟؟؟؟؟؟؟؟ بشار الاسد يقتل في اليوم الواحد مالايقل عن 5 اطفال!!!!!!!!!!!!!!!!

    • nour

      rabi m3akom winajikom men charou lazem iji nhar w tentasrou

  • علي

    كل هذه البشاعة من طرف متوحشين لا دين لهم و لكن ماذا عن الذين اختطفو الأطفال الأبرياء في الجزائر و الإعتداء عليهم جنسيا و من ثم قتلهم و التنكيل بجثثهم البريئة حسبنا الله ونعم الوكيل

  • najlaa

    مثل هذه الجرائم و ابشع بتحصل عندنا في الدول العربية لكن الخوف من الفضائح والحرص على السمعة يخلي الضحايا يسكتو وينهو الموضوع بينهم لكن المجتمع الغربي اذا صار شي على طول يبلغو وهذا الفرق من فترة شيخ امام جامع وحافظ قران ويعلم الاطفال القران في المسجد اغتصب طفل عمره 12 سنة في جدة لكن الخوف من مصير الولد وسمعة الاسرة منعهم يبلغو السلطات . طفل عمره 12 سنة في اليمن اغتصبوه شوية اوباش ومات بنفس اللحظة بعد ما ضربوه الي عمله اهله انهم حاولو يوهمو الجميع انه انتحر لكن الشرطة اكتشفت الحقيقة وكان ردهم الفضائح و في قصص كثيرة جدا صارت وتم الابلاغ عنها وممكن تلاقيها في النت لكن في قصص اكثر لازالت مكتومة

    • علي جادري

      كلامك صحيح وتام
      في المجتمع الغربي يعلمون رقابة شديدة ورعاية للطفل منعا من تعرضه للتعذيب وفي مجتمعنا لايقبلون بهذا بحجة ان الطفل سيفسد ولايكون بار بوالديه وهذا يسبب ظلم ومصائب واعتداء على الاطفال في مجتمعنا وما اعتقد يوجد عري لم يشاهد تعذيب طفل من عم او خال او اب او اخوة لكن نسكت ونقول الضرب والتعذيب خير من الثاقفة الغربية لكن بعد ان شاهدت المجتمع الاوربي وسعادة الطفل فيه وانه محمي اقول يجب ان يطبق نظام رعاية صارم وشديد لاجل محا سبة الاباء ومنعهم من الاساءة للاولاد حتى نحصل على جيل نظيف خالي من العاهات والامراض والقسوة الي تملا مجتمعنا

  • وضاح عمير

    تعليقي أنكم طلعتوا لي الصرع … لخبطوا الصور لدرجة أني ما عرفت من منهم يتبع قصة من ؟؟؟!!!

    • حسن طه

      اكيد كل منطقه في العالم فيه اخطر المجرمين كما هناك اصلح الصالحين

  • renad dabaas

    الحمدلله على نعمة الأسلام ,الذي وضع ضوابط من تمسك بها نجى بنفسه ومن نفسه الأمارة بالسوء

  • ahmd

    الحمد لله على نعمة الاسلام.

  • ناصر خضر

    المفروض ألا تذاع مثل تلك الاخبار التى تفتح الباب لمثل تلك الافعال فى بلدنا المسلم

  • http://softmasr.blogspot.com soft masr

    سبحااااان الله اغرب ما رايت

  • http://alji salah

    الله يهدي ماخلق

  • http://الرياض كيمو

    المصيبة ان الاعلام الواطى بيعملهم ابطال زى السيسى فى مصر سفاح وعاملينة بطل….وبشار فى سوريا قتل الالاف ومازال بطل ..مصيبة

  • fay

    في المجتمع العربي يوجد اسوأ وابشع من هذه الجرائم بكثير فقط اكتبوا زنة المحارم في كوكل ويتجدون بلاوي من كل الألوان. كالشيخ الوهابي فيحان الغامدي يغتصب ويقتل ابنته ذات 5 اعوام

  • http://ar-dmoz.com prhealing

    لأيري

  • http://maroc oussama tij

    تعليقي ان المجرمين هم الاخطر ولاكن جنسيتهم اجنبية وليست عربيه

  • wa7idi

    في فرق بين بني ادم وبين الانسان فعلا مافي اي نوع من انواع الرحمة …
    الحمدلله على نعمة الاسلام

  • http://www.moutaz.com mmmt

    هناك أيضاً مجرم لم تزكروه قتل اكثر من مئتي الف طفل وعزبهم وغرر بهم بمختلف انواع الاسلحه والتعزيب ويطلق عليه عده اسامي مثل ابن الكلب البطه الزرافه الزراطه السفاخ ابن الزنا النصيري الكلب الطائفي الحقود ……….الخ من الاسماء ايضا معروف باسم بشارون

    • عربي سوري

      بشار الأسد أشرف من أمك وأبوك.. ولا ابن زنا سواك…. و واضح من كلامك أنك أنت الحقود والمتخوزق…. بشار الأسد مسلم أكثر منك ومن حكامك… ومن يحارب بشار هم مجموعة من الشاذين ومغتصبي الأطفال واللصوص الذين لم يعرفوا الدين في عمرهم… ولم يدخلوا مسجداً في حياتهم إلا عندما طلب منهم التظاهر وحمل السلاح…. وهم معروفين في كل حي ومدينة سورية… وهم من قتل الأطفال وعذبوهم وصوروهم فقط ليتهموا النظام بهم…..

      لكن الكذب هو عادتكم وديدنكم يا أبناء العواهر… اعتدتم الولوغ في الدماء فقط لتتهموا بها من لايعجبكم…. فليكن بشار الأسد شوكة في عيونكم إلى أبد الآبدين بإذن الله
      ونباحك لن يضر الجيش السوري في شيء… ولا يزيدك النباح إلا كلبنة.

  • http://ليبيا ابوسليمان

    لو يتم تطبيق حدود شريعة الاسلام مثل القاتل يقتل والسارق تقطع يده والذى اعتدى على الابرياء يجلد ويشنق امام الناس لكان حال العالم اليوم افضل واحسن مما فيه اليوم

  • http://بئرالسبع محمد

    انا ملاحظ ان كل هالجرائم تحدث في الغرب .ما هو رد فعل العرب اذا كان عندنا مجرمين امثالهم

  • http://الصحراءالجزائرية خالد

    الملاحظ في كل هذه الحوادث هو طول مدة الاختطاف و الاحتجاز .. وهذا يؤكد على عدم وجود صلة رحم و علاقات ذات قيمة انسانية راقية بين المخطوفين و أهاليهم .. فكيف لا يُسأل والد فتاة عن ابنته طيلة 24 عاما من الاختفاء .. كيف لا يسأل عنها أخوالها و أعمامها . هذا إذا اعتبرنا أن هذه العوائل شرعية يعني الأب له عائلة و الأم لها عائلة … هذا إضافة إلى الطابع الجنسي العام لمختلف القصص .. و للأسف فقد صرنا نسمع بين الحين و الآخر قصص مشابهة عن زنا المحارم و غيرها في المجتمعات الاسلامية و العربية فاللهم احفظنا و استرنا

  • رونق الحياة

    مافي مجرم اكبروابشع من بشار قتل الالاف من الاطفال وجالس ببيته ماكأنه صلح شي الجريمه بالوطن العربي تفوق جرائمهم والفرق بينا وبينهم مافيه احد يعاقب هذي النوعية من البشر المريضه

  • http://العراق محمدالعبادي

    اغلب ما قراءة في التقرير انه غالبية هؤﻻء هم من المرضى النفسيين وهوه ما يحاول الغرب دراسته باستمرار للبحث عن حلول وفي مجتمعنا موجود مثل هذا الجرائم بل أبشع لكن بحكم ان مجتمعاتنا العربية مغلقة ﻻيستطيع احد كشفهم

  • Pingback: من داخل مصانع الألعاب في الصين | ثقف نفسك()

  • http://الامارات عبدالعزيز العنزي

    الحمدلله على ديننا الحنيف اما بعد ف بعض المجرمين المذكورين فهم من الناحيه العلميه ليسو بل مجرمين لكن هم مرضى نفسانين وعندنا ف الدول العربيه ولله الحمدلله تتم معاينه تلك الحالات بشكل جيد فى اغلب المذكورين يعانون حياة سيئه في الماضي – اتمنى البحث من هذه الناحيه وشكرا على الموضوع

  • ام عبدالله

    عندنا الأبشع و الأسوء
    من أسوء من بشار كم سنة يقتل شعبه علن امام العالم والقذافي و صدام ….
    الحمدلله على النعمة الإسلام

    هم لا دنيا و لا آخره
    اللهم أسألك الجنة ما قرب منها من قول و عمل

    • عربي سوري

      عزيزتي بشار لايقتل أحداً… مجموعة من الشذاذ والحرامية الدين الإسلامي منهم بريء… يقتلون ويروعون الناس فقط ليشوهوا صورة الحكومة السورية…. لاتصدقي قنوات أعور الدجال الجزيرة والعربية وغيرها… لأنها تظهر الحقائق مقلوبة..

  • http://المملكةالعربيةالسعودية ام البراء

    بما انه لاتوجد عقيده ودين فهذا امر متوقع

  • رفيقة بلمسكين

    الحمد لله على نعمة الاسلام.

  • http://[email protected] ashraf

    شيئ مقزز صراحة

  • http://ejbt haya

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • abbes mejri

    للمعلومات أخطر و أبشع سفٌاح هو” سفّاح نابل ” و هو تونسي و قتل 19 طفل في 3 سنوات و يعدّ أبشع سفّاح في القرن 20(1990ـ1993)

  • محسن درقاوي

    تصحيح :
    “جون جامليسك مجرم أميركي خلال الفترة ما بين عام 1998 و 2003، قام باختطاف العديد من النساء واحتجازهن في الحديقة الخلفية لمنزله. واستوحي من تلك الجريمة قصة فيلم الرعب الشهير ” Silence of the Lambs””

    ==> فلم ” Silence of the Lambs” أخرج سنة 1991

  • Yasser

    الحمد لله على نعمة الاسلام

  • http://England Amira

    لا تستغربوا كثيراً من هؤلاء!فعالمنا الإسلامي حافل بالمجرمين !فمرة كنت أُتابع برنامج خُطْوَة،و كان تحت عنوان زنا المحارم!!!فو الله كانت هناك مشاركة من السعودية قصتها تدمي القلب!! فكما يقول المثل ما هو مختفي و لا يتطرق إليه الإعلام فلا يحصى!!

    • sadi sofiane

      meme moi j’ai vu cette emission et crois moi sa ma chocké

  • رامي

    من اهم الاسباب الافلام التي تعرض التصرفات المختلة من مخرجي هوليود
    ارهابين من الدرجة الاولى

  • http://Libya Masod

    اللله المستعان

  • http://Libya Masod

    الله المستعان

  • فؤاد

    انا ملاحظ انو كل الجرائم سببها مشاكل نفسية واضطرابات معينة وجنسية وهكذا مع انو بتوقع في ابشع من هذه الجرائم في العالم

    • http://nothing الياس

      مجتمع ليس إسلامي يحدث فيه مثل هذا واكثر

      • قشثسلي

        يعني ما عندنا ناس مختلين عقليًا في العالم العربي؟

      • http://france nada

        الشر موجود في كل مكان . اسلامي اولا .والخير موجود في كل مكان ……….. كأن المجتمع الاسلامي لا يوجد فيه البشاعه والفظاعه!!!!! ليس كل شخص في المجتمع الاسلامي . شخص مؤمن ومتقي ربه .
        الانسان قبل مايكون مسلم او يهودي او مسيحي .او من اي ديانة اخرى . فهو انسان .المفترض يكون رحيم .

      • krixis

        حتى في المجتمعات الاسلامية الان تقع أشياء أبشع من هدا

      • jack

        ههههههه انت كلسافرت الى خارج بلدك وتعرفت على ناس مختلفين ام هل انت معزول من دون اي كتب

      • سمية

        في مجتمعنا الاسلامي تقع جرائم ابشع من هذه .

      • http://IRAQ هاوكار

        يا أخي مجتمعنا الاسلامي يحدث فيه القتل و ذبح واراهن اننا سنتعذب في الاخرة اكثر منهم


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/httpthaq/public_html/wp-includes/functions.php on line 3092

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/httpthaq/public_html/wp-includes/functions.php on line 3092