فيسبوك تضيف ميزات لمديري الصفحات ، اطمئن الأن و لا تقلق على سرقه صفحتك

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إضافة ميزات جديدة يمكن أن يستفيد منها مُديرو الصفحات على الموقع، وبشكل خاص تلك التي يُشرف على إداراتها عدة أشخاص.

وقد أصبح بالإمكان تعيين صلاحيات محددة لكل شخص من الأشخاص المشرفين على إدارة الصفحة، بالإضافة إلى ميزة النشرات المجدوَلة (Scheduled Posts) التي يمكن إدراجها ليتم نشرها في وقت محدد لاحقاً. وكذلك أصبح بإمكان مديري الصفحات تعيين صلاحيات معينة للمديرين الآخرين في الصفحة، حيث تتوفر خمسة أدوار مختلفة لمديري الصفحة وهي: مدير، صانع محتوى، مشرف، مُعلن، ومحلل الإحصائيات ، ويمتلك المدير الصلاحيات الأعلى، بما في ذلك إرسال الرسائل وإنشاء النشرات والإعلانات ومشاهدة الإحصائيات.

والمدير هو الوحيد الذي يستطيع التحكم في صلاحيات بقية المستخدمين، بينما يمتلك محلل الإحصائيات (Insights Analyst) الصلاحيات الأقل، حيث لا يتمكن إلا من الاطلاع على إحصائيات الصفحة.

والميزة الثانية التي توفرت لمديري الصفحات هي إمكانية جدولة النشرات بشكل مسبق، بحيث يتم نشرها في المستقبل بحسب الوقت الذي يحدده المستخدم، وذلك حتى ستة أشهر قادمة، مع وجود 15 دقيقة على الأقل تفصل بين النشرة والأخرى.

وتسعى فيسبوك -من خلال إطلاق هذه الميزات- إلى تسهيل عملية إدارة الصفحات على المستخدمين، وبشكل خاص الشركات وأصحاب العلامات التجارية التي أصبح الموقع جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجيتها التسويقية.

رابط مختصر للمقال:

2 تعليقات على فيسبوك تضيف ميزات لمديري الصفحات ، اطمئن الأن و لا تقلق على سرقه صفحتك

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*