اعرف شخصيتك من الصور التي تختارها و تراها أولاً

اعرف شخصيتك من الصور التي تراها أولاً

تعد العيون من أهم الأعضاء الحسية في الجسم وترتبط ارتباطاً مباشراً بالعديد من الصفات التي تكون شخصيتك. فيرتبط كل من البصر والتصور والحكم ولملاحظة والوعي بالعيون. فقد ترى عيونك ما يدل على شخصيتك أو ما يدور في عقلك الباطن أو يكشف فيما تفكر. فلا أحد يعرف كيف يفكر الشخص، المخ هو عضو معقد جداً حتى العلماء فشلوا في فهمه بالكامل. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد وهو أن اختياراتك وسلوكياتك تعكس شخصيتك وهذا ما يسمى بقوة العقل الباطن. ففي هذه المقالة سنساعدك على معرفة شخصيتك من الصور التي تراها أولاً.

اختبار الصور لمعرفة شخصيتك من الصور

يتضمن هذا الاختبار صورة وهو بصري تتكون من صورتين. الشخص الذي تراه أولاً يكشف عن سمات شخصيتك. حاول تجربة هذا الاختبار لكي تعرف المزيد من نفسك. هل أنت شخص تنافسي أو صادق أو مبتهج أو جدير بالثقة.

اعرف شخصيتك من الصور التي تراها أولاً

الاختبار الأول

الصورة الأصلية

الصورة الأصلية الاختبار الأول

الصورة الأصلية الاختبار الأول

السيناريو رقم 1: فتيات تلعب الورق

فتيات تلعب الورق

فتيات تلعب الورق

الصورة الأولى التي يراها الناس هي منظر للفتاتين ترتديتان فساتين بيضاء وتلعبن بالبطاقات الورقية.

Advertisements

إذا رأيت أيضاً الفتاتين أولاً، فأنت تمتلك تصرفاً مبتهجاً وأنت شخصية متفائلة دائماً. لكن، أنت شخصية لا تكشف عن نفسها بسهولة. حيث أنك تخجل من إظهار مشاعرك للآخرين ويمكن أن تبدو وقحاً أو شخص غير مبال.

بالرغم من ذلك، فإنت شخص مرن حتى في المواقف السلبية. كما، أنك تحب المنافسة جداً ولا تحب أن تخسر فتسعى دائماً إلى الفوز. لسوء الحظ، يمكن أن تتسبب لك قدرتك التنافسية في العدوان والأنانية.

السيناريو رقم 2: جمجمة

جمجمة

جمجمة

الصورة التالية التي يراها بعض الأشخاص هي الجمجمة. إذا رأيتها أولاً، فهذا يعني أنك شخص جدير بالثقة وصادق. فأنت لا تهتم بما يفكر فيه العالم فيك وتعيش الحياة وفقاً لقواعدك الخاصة. كما، أن الأخلاق والمثل العليا مهمة في عالمك وتميل إلى النظر إلى أولئك الذين ينحنيون بسهولة.

شاهد هنا أيضا : ما تراه في الصورة أولاً يكشف عن شخصيتك

بالإضافة إلى ذلك، لا تهتم بكيفية إدراك الآخرين لك ويتحدثوا عن الحقيقة في جميع الأوقات. كما، أنك تتمتع بالحكمة وغالباً ما تساعد الأشخاص الآخرين على تجنب اتخاذ القرارات السيئة. لكن، يمكن أن تتسبب لك طبيعتك الصريحة في متاعب في بعض الأحيان. كما، قد تؤذي الآخرين عن غير قصد بآرائك أو كلماتك، بالرغم من أن لديك نوايا حسنة تجاهم. فيجب عليك أن تحاول كبح حاجتك للتحدث في الحقيقة في بعض الأحيان  وأن تبقى دبلوماسياً لكي تجد الحلول المناسبة.

الاختبار الثاني

الصورة الأصلية

الصورة الأصلية الاختبار الثاني

الصورة الأصلية الاختبار الثاني

السيناريو الأول: رؤية وجه

إذا رأيت وجهاً لأول مرة، فإن سمات شخصيتك تُظهر أنك تواجه صعوبة في التعرف على هوايتك، بالتالي تحاول بناء صورة لنفسك لبقية العالم. فأنت تحاول أن تكون محترفاً في جميع الحرف أو أن تكون مختصاً في العديد من الأشياء من أجل بناء شخصيتك. فيمكنك الجمع بين أجزاء كثيرة من حياتك من أجل اكتساب أنظار من حولك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التركيز على خصائص ذاتك الخارجية مثل دائرتك الاجتماعية أو شركائك أو عائلتك أو الأشياء المادية وغيرها. أو مكونات ذاتك الداخلية مثل الذكريات والماضي والنجاحات والتجارب وغيرها لخلق صورة للعالم.

السيناريو الثاني: رؤية الشجرة أو المخ أولاً

إذا رأيت شجرة أو مخ أولاً، فإن سمات شخصيتك تظهر أنك تسعى باستمرار للمعرفة. فأنت قد تكون شخص فضولي يحب التعرف على أشياء جديدة ومفاهيم جديدة وأماكن جديدة. كما، قد تكون مهتماً بعلم النفس والسلوك البشري أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، أنت تعمل بشكل مختلف عن الشخص العادي اللاواعي. تقوم بمعالجة كل جزء من المعلومات من حولك لكي ترى الصورة التي حولك بشكل أكبر وأوضح. فقد تصبح مشوشاً أو مرهقاً.

السيناريو الثالث: إذا رأيت الطيور أولا

أما إذا رأيت الطيور أولاً، فإن سمات شخصيتك تشير إلى أنك تتمته بالاكتفاء الذاتي. كما، أنك لا تحب الالتزام بالتقاليد الاجتماعية. وتفضل أن تكون خالياً من هموم الحياة اليومية الدنيوية وأن تستمتع بجمال العالم.

بالإضافة إلى ذلك، أنت لا تسعى إلى بناء نفسك أو العثور على نفسك أنت تعرف ما تريد من الحياة وهذا هو معنى الحرية بالنسبة لك.

قد لا تستمتع بالأعمال الروتينية الجادة والمملة، فأنت تفضل الأعمال المميزة والغير تقليدية. كما، أنك تشعر بالراحة والسعادة أكثر في البيئات الطبيعية حيث أنك تحب الغابات والشواطئ والمحيطات والجبال وغيرها من مظاهر الطبيعية الجذابة الخلابة.

هل أعجبك اختبار الشخصية من خلال الصور؟

تعتبر اختبارات الشخصية طريقة رائعة لتحديد شخصية الشخص، لكنها ليست مضمونة بنسبة 100%. لذلك، لا يجب أن تأخذه على محمل الجد. فكل شخص فريد من نوعه. وفي كثير من الأحيان يمكن تقسيم الناس إلى نوعين فقط من الشخصيات. لذلك، استمتع باختبار الشخصية هذا وشاركه مع الأصدقاء والعائلة لتقضية وقت من السعادة والمرح.

 

Advertisements