صور ستائر مودرن جديدة تصاميم مبتكرة تضفي لمسة فريدة لمنزلك

صور ستائر مودرن جديدة

صور ستائر مودرن جديدة يمكنك الاستعانة بها إن كنت تريد تجديد ستائر منزلك، أو إن كنت مقبلا على الزواج وتريد اختيار ستائر مميزة وبجودة عالية وفريدة من نوعها لغرفة واحدة في الشقة أو جميع الغرف بأشكال مناسبة لاحتياجاتك الخاصة، سواء كان ذلك في غرفة النوم أو غرفة الأطفال أو غرفة المعيشة، بالإضافة إلى ستائر باقي الغرف سواء كانت غرفة الاستقبال أو السفرة أو الصالون، حيث إنها تمنح الغرفة مظهرا جماليا وخلابا، وتحجب الرؤية الخارجية حتى تكون في أمان.

صور ستائر مودرن جديدة

تعد الستائر المودرن من أجمل الستائر التي تعبر عن مظهر منزلك الجمالي والبسيط جدا في آن واحد، حيث إنها أصبحت هي الأكثر استخداما خاصة في المنازل صغيرة الحجم، لأنها لا تحتاج إلى مكان كبير وتتناسب مع أي لون وشكل، لأن جميع الأشخاص يرغبون في تنسيق ألوان منازلهم، ويتطلب ذلك تناسق الألوان مع الجدران وأماكن الجلوس، لتحصل على أفضل شكل متميز.

كما أن أهم ما تمتاز به الستائر المودرن هو أن سعرها يعتبر غير مكلف نهائيا، لأنها لا تتطلب وجود أكسسوارات كثيرة والتي تجعلك تنفق الكثير من الأموال، ولا إلى مجهود كبير من أجل تصنيعها بجودة عالية، لذلك إن كنت تريد أن تجد موديلات ستائر جديدة فما عليك سوى الاتجاه إلى أشكال الستائر المودرن والتي تتناسب مع جميع المنازل والأذواق والأماكن.

صور ستائر مودرن جديدة

صور ستائر مودرن جديدة

Advertisements

ستائر مودرن بسيطة للريسبشن والأنتريه

يوجد الكثير من صور ستائر مودرن جديدة التي تعتبر مناسبة جدا للريسبشن والأنتريه، وتمتاز بالتصميم العصري والمميز، وهي عبارة عن 3 قطع من الستائر القطعتين الأولى والثانية مصنوعتين من القطيفة باللون الرمادي الفاتح مع اللون الأصفر، والقطعة الثالثة عبارة عن ستارة شيفون بيضاء يتم تعليقها على ماسورة، ويغطى الجبسون بورد الماسورة من الأعلى.

صور ستائر مودرن جديدة

صور ستائر مودرن جديدة

وهناك أيضا الستارة بلون أخضر قطيفة يتم تنسيقها مع أنتريه أخضر فاتح مع الأوف وايت، وهو مكون من 3 قطع قطعة بالشيفون الأبيض والقطعتين الأخريين مصنوعتين من القماش القطيفة، ويتم تركيب الستارة الـ 3قطع على ماسورة تغطيها الجبسون بورد بنفس لون الحائط الأوف وايت، وتتناسب جدا مع الأنتريه الكشمير.

ويوجد تصميم آخر تركي عبارة عن ستارة قطيفة باللون المينت “الأخضر الفاتح” والقطعة الأخرى من الشيفون بلون الكشمير، مع تنسيقهما مع أنتريه لونه كشمير، ويكون جزء الستارة العلوي عبارة عن بلتكانة خشبية مفرغة باللون الأبيض.

ستائر مودرن للصالون

هناك صور ستائر مودرن جديدة عديدة تعتبر مثالية للصالون، مثل ستارة قطيفة باللون الجنزاري، ومن تحتها ستارة ستان بلون الأوف وايت، والقطعة الثالثة من الشيفون، ويوجد أعلى الستارة بلتكانة خشب مفرغة لونها أوف وايت، ويمكن تنسيقها مع صالون لونه كشمير فاتح.

وهناك تصميم آخر رائع مكون من 4 قطع، عبارة عن قطعتين باللون الزيتي من قماش القطيفة، مزينتين بكنار فرنشات بلون فضي، ويتم تعليقهما على ماسورة صغيرة من الجانبين بلون ذهبي، أما القطعة الثالثة فهي ستارة شيفون بيضاء اللون، والقطعة الرابعة عبارة عن قطعة من الحشب المحفور متدلية من أسفل فرنشة باللون الزيتي الفاتح، توضع في المنتصف، لتمنح المكان منظرا جماليا خلابا ورقيقا وفخما، وتتناسب جدا مع الصالون أو الأنتريه باللون البيج أو الزيتي.

صور ستائر مودرن جديدة

صور ستائر مودرن جديدة

وتوجد تصميمات للستائر المودرن الجديدة بشكل غير مكلف، وهي عبارة عن ستائر قماش ثقيل لونها أبيض ولبني فاتح يتم تعليقهما على ماسورة، ويمنح ذلك التصميم إحساسا بالراحة النفسية، ويعد تصميما غاية في الجمال والرقة.

وهناك أيضا تصميم بسيط للغاية ولا يعد مكلفا أبدا، وهو عبارة عن ستارة مصنوعة من القطيفة الثقيلة لونها كشمير، معلقة على ماسورة باللون الفضي، ويمكنك تنسيقها مع أنتريه أو ريسبشن باللون الأوف وايت أو البيج الفاتح.

ستائر مودرن 2024

تتعدد صور ستائر مودرن جديدة 2023 بتصميمات مختلفة إن كنت تريد تركيب أي منها في منزلك، فمنها ستارة بسيطة تتكون من 3 قطع القطعة الأولى والثانية من قماش الستان الثقيل لونهما بيج، ومزخرفتان بفرنشات باللون الذهبي، والقطعة الثالثة ستارة شيفون مطرزة باللون العاجي ويتم تركيبها على ماسورتين لونهما نحاسي.

صور ستائر مودرن جديدة

صور ستائر مودرن جديدة

وهناك تصميم آخر رائع للستائر عبارة عن بلتكانة بشكل مستطيل ومزينة برسومات من الخشب لونها فضي، والستارة ستان باللون الرمادي الفاتح أو الفضي الفاتح اللون، ومزينة من الحرف بفرنشة باللون الفضي، أما الستارة الثانية فهي من الشيفون المطرز.

صور ستائر مودرن جديدة

صور ستائر مودرن جديدة

وهناك تصميم فريد من نوعه وعصري في آن واحد يمكنك الاعتماد عليه، وهو ستارة مكونة من 4 قطع يتم تركيبها على ماسورة من قطعتين الأولى عبارة عن ستارة ستان باللون الرمادي الفاتح مزخرفة من الحرف بكنار محدد ومطرز باللون الأخضر الغامق، والقطعة الثانية شيفون أبيض مزخرفة من الحرف بكلفة لونها أخضر فاتح “المينت”.

Advertisements
صور ستائر مودرن جديدة

صور ستائر مودرن جديدة

وإن كنت من عشاق الستائر الهادئة والبسيطة فإننا ننصحك بهذه الستارة الرائعة التي تمتاز بتصميمها الهادئ والأنيق في آن واحد، وهي مكونة من 3 قطع: القطعة الأولى والثانية مصنوعتان من قماش ثقيل باللون الكشمير الفاتح ومزخرفتان بكنار بني اللون، ومن فوقهما مزخرفة بكنار قماش مفرغ، وذلك حتى تمنح لمسة أنيقة وسحرية في غاية الجمال والروعة والفخامة، أما القطعة الثالثة فهي عبارة عن ستارة شيفون باللون الأبيض.

ويوجد أيضا تصميم جميل جدا ومميز يتناسب مع غرفة المعيشة أو النوم أو الريسبشن أيضا، وهي عبارة عن ستارة مكونة من قطعتين بمزيج من اللونين الأوف وايت والكحلي معلقتين على ماسورة فضية اللون، ويتميز هذا التصميم الرائع بأنه بسيط جدا.

Advertisements