أشكال مفارش سرير كلاسيك اجعلي غرفتك ذات رونق جمالي مختلف

مفارش سرير كلاسيك

مفارش سرير كلاسيك من أجمل أنواع المفارش التي يمكنك شراؤها، حيث إنه يوجد إقبال كبير عليها، مما جعل الكثير من السيدات والفتيات المقبلات على الزواج يبحثن عنها ويقمن بشرائها، لما تتسم به من البساطة والفخامة والجمال والرقي في آن واحد، بالإضافة إلى وجود الكثير من التصميمات والأشكال والألوان الخاصة بها والمبتكرة، وجودتها المتينة وخامتها الممتازة أيضا والتي لا يمكننا الإغفال عنها أبدا، مما جعلها أصبحت مطلبا شعبيا كبيرا خاصة لعشاق الأناقة ومحبي التغيير والعرائس.

مفارش سرير كلاسيك

إن مفارش السرير الكلاسيك التي يتم وضعها على السرير تظهر جماله، ويوجد منها العديد من التصميمات والألوان وبأشكال عديدة ومتنوعة وتناسب جميع الأذواق، كما أنه يعتبر منا أساسيات العروس قبل زواجها وتأتي به ولا يمكن الإغفال عنه بسبب أهميته الكبيرة عند تجهيز المنزل وغرفة النوم لأنها تزيد الغرفة جمالا وأناقة وفخامة.

مفارش سرير كلاسيك 12

كما أن ما تمتاز به المفارش الكلاسيك أنها لا تتأثر بموضة معينة وإنما هي مفارش عملية ويمكن استخدامها في أي زمن، ويوجد منها أشكال عديدة قيمة وبألوان غامقة مثل اللون ألنبيتي والزيتي والبني والألوان الفاتحة مثل اللون الأبيض والأوف وايت والبيج، وغير ذلك من الألوان الأخرى.

مفارش سرير كلاسيك 11

Advertisements

مفارش سرير كلاسيك راقية

اختلفت تصميمات وألوان وأشكال وأحجام المفارش الكلاسيك، حيث إن صناع مفارش السرير أبدعوا في ذلك، وقاموا بإدخال أفكار وخامات جديدة في مفارش السرير الكلاسيك من ستان وقطن وغير ذلك.

مفارش سرير كلاسيك

مفارش سرير كلاسيك

حيث إنه يفضل اختيار مفرش سرير كلاسيك بلون فاتح، لأنه يظهر أفضل وأفخم، ويضفي على الغرفة مظهرا خاصا ومختلفا ويجعلها أكثر أناقة واتساعا وبهجة، على أن تكون مفارش أكثر هدوءا، ويجب أن تحرص على أن يكون لون المفرش مناسبا للون السرير وغرفة النوم وأثاثها أيضا.

مفارش سرير كلاسيك 9

مفارش سرير كلاسيك للعرائس

هناك العديد من تصميمات المفارش الكلاسيك للعرائس، وهي تصميمات رائعة جدا وخاصىة بالعروس في بداية زواجها، وتحرص كل عروسة على أن تقوم بشراء مفرش سرير كلاسيك يكون متناسبا مع ذوقها، حيث إن هناك مفارش باللون الأبيض السادة أو التي عليها بعض الزهور الذهبية اللامعة، مع وجود كرانيش جميلة ومميزة.

مفارش سرير كلاسيك 8

وهناك تصميم آخر باللون الأوف وايت ويعتبر فخما للغاية وأنيقا ومختلفا، وهو مميز عند الأطراف ومليء بالنقوش، ويوجد بعض التطريز على المفرش باللون الذهبي والخيط الذهبي، مع وجود وسائد باللون الذهبي وذات وجهين أحدهما ذهبي والآخر أوف وايت.

مفارش سرير كلاسيك

مفارش سرير كلاسيك

وهناك تصميم مميز للغاية باللون الأبيض وعلى حوافه كرانيش بيضاء من الستان وفي منتصف المفرش  يوجد لون بينك فاتح، علاوة على وجود زهور من اللون البينك على الجوانب، والكثير من الوسائد، وهو مفرش مميز للغاية ويصلح أيضا لأن يكون مفرشا للعرائس.

 

تصميمات مفارش سرير كلاسيك

يوجد الكثير من مفارش السرير الكلاسيك الرقيقة والمميزة للغاية، مثل التي تتنوع ما بين اللون الليموني الفاتح وعليه بعض النقوش باللون البني، مع وجود تطريزات جميلة وتصلح جدا لغرف نوم العرائس.

وهناك تصميم مميز جدا أيضا باللون البني والأبيض، حيث إن اللون الأبيض متواجد على حواف المفرش، مع ملء المفرش بالزخارف والتطريز، وشكله فخم وجميل للغاية.

مفارش سرير كلاسيك 4

 

ويوجد تصميم آخر يوحي بالجمال والأبهة والفخامة، ويأتي باللون النبيتي الفاتح، وهو عبارة عن مفرش ستان مع وجود مجموعة رائعة من الوسائد المميزة.

وهناك أيضا تصميم آخر باللون الرمادي الفاتح الذي يعتبر هادئا جدا ومريحا للأعصاب، ويوجد عليه من الجزء العلوي رسومات باللون البنفسجي، مع وجود ورود مميزة متواجدة على حواف المفارش وكرانيش منحت المفرش مظهرا جماليا خلابا ورائعا وفريدا من نوعه.

 

مفارش سرير كلاسيك مطرزة

هناك العديد من مفارش السرير الكلاسيك المطرزة التي يمكنك أن تختار من بينها على حسب ذوقك، حيث إن منها ما يوجد به أشكال ورد ملونة باللونين البصلي والأبيض، مع وجود تطريز على المفرش والوسادتين أيضا، لمنح لسرير شكلا فخما وجذابا في آن واحد عند النظر إليه.

كما أنه من بين الألوان التي يعشقها الكثيرون هو اللون الأحمر، ويحتوي هذا التصميم على مزيج من اللونين الأحمر والأبيض اللذين يمتزجان سويا بشكل جميل وأنيق، مع وجود 3 أو 4 وسائد دون تطريز وخلوها من أي رسومات أيضا.

مفارش سرير كلاسيك 3 1

ويوجد مفرش آخر يحتوي على 3 ألوان مميزة وعصرية تدل على أن التصميم يعتبر من المفارش الراقية، بالإضافة إلى وجود أكثر من 3 وسائد على السرير، وأيضا وجود مزيج من بين ألوان الوسائد الرصاصي والأبيض والزيتي.

وهناك تصميم آخر رائع باللون لأبيض، مع وجود بعض النقوش عليه باللون الأحمر و4 وسائد وخدادية باللونين الأبيض والأحمر ونفوشات على شكل تفرعات شجرة، مع عدم وجود أي نقوش أخرى على المفرش، مما يميزه بالنعومة والرقة أيضا.

مفارش سرير كلاسيك 3

Advertisements

عوامل اختيار مفارش سرير كلاسيك

هناك عوامل عديدة تعتمد على اختيارك لمفارش سرير الأطفال بالصور الكلاسيك، حيث إنها تتنوع ما بين العديد من التصميمات والأشكال والزخارف والألوان، والذي يتم اختياره وفقا لذوقك وشكل غرفة نومك.

حيث إن تلك العوامل التي يجب عليك أن تضعها في اعتبارك هي اختيار مفرش السرير المناسب، وهي لون غرفة النوم والجدران والرسوم أو الديكورات الموجودة بها، بالإضافة إلى الغرفة ما إن كانت للعرائس أو البنات أو الأولاد أو الأطفال.

مفارش سرير كلاسيك 2 1

يجب أيضا أن تراعي أن يكون مفرش السرير متماشيا مع لون الستائر الموجودة في الغرفة وشكلها، وذوقك أيضا، مع مراعاة أن تختار العرائس ألوانا يمكن للعين أن تتقبلها، كما أنه يجب عليك أن تضع في اعتبارك أن يكون المفرش متماشيا مع نوع الأثاث في غرفتك.

مفارش سرير كلاسيك 2

مفارش سرير كلاسيك 1 1

مفارش سرير كلاسيك

مفارش سرير كلاسيك

قم بمشاركتنا تجاربك مع مفارش سرير كلاسيك واترك لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بمفارش سرير كلاسيك وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements