أجمل أشكال ديكور تلفزيون جبس مودرن وكلاسيك لكل الأذواق

ديكور تلفزيون جبس

ديكور تلفزيون جبس يوجد منه أشكال كثيرة رائعة وجذابة وعصرية وتتوافق مع الغرف ذات المساحات الواسعة والضيقة أيضا، حيث إنه يتم تصميمها وصنعها من الزجاج أو الخشب حتى تحصل في النهاية على الشكل النهائي المميز، بسبب حرص الكثير من الأشخاص على مواكبة الموضة الحالية، وهي أشكال بسيطة وناعمة تعمل على تزييين الغرفة الموجود بها التلفزيون بشكل جذاب وأنيق ومريح للعين في آن واحد، لأن تلك الغرفة تعتبر من أكثر الغرف التي تقضي العائلة فيها أغلب أوقاتها وتشعر فيها بالهدوء النفسي والراحة الكبيرة، بالإضافة إلى استقبالها الضيوف والغرباء بها.

ديكور تلفزيون جبس

يتم تخصيص غرفة للتلفزيون، وعمل الديكورات بالجبس من أجل حمله، على أن يكون ذلك متوافقا مع مساحة الغرفة وألوانها وعناصرها وألوان الديكور أيضا، حيث إن ديكور الجبس يمنح نظرة ولمحة عصرية وحديثة ملفتة جدا للأنظار، كما أنه يفتح آفاقا ومجموعة كبيرة من الأفكار التي يمكنك إضافتها حوله من بعض التقنيات الحديثة والأكسسوارات.

ديكور تلفزيون جبس

ديكور تلفزيون جبس

مع إمكانية التلاعب بالأفكار وتغييرها، والأخذ في الاعتبار عدم تشتيت تصميمات الجبس للناظر وألا تزعجه خلال مشاهدته للتلفزيون، لذا فإنه يجب أن يكون التصميم مراعيا لتلك النقطة وعمليا في آن واحد.

ديكور تلفزيون جبس 1 1

Advertisements

ديكور جبس تلفزيون بسيط

يعد ديكور جبس التلفزيون بسيطا للغاية وسعره مناسب للجميع وغير مكلف بالمرة مثلما يظن الكثيرون، حيث إنه يتميز بقدرته الكبيرة والعالية على عزل الحرارة والصوت، ويوجد منه الكثير من التصميمات المختلفة والتي تتناسب مع جميع الأذواق.

ديكور تلفزيون جبس

ديكور تلفزيون جبس

إلا أنه يفضل دائما ألا تكون الغرفة التي يراد تصميم ذلك النوع من الديكور بها رطبة، لكي لا يتلف الجبس فيما بعد، أما إن كنت ترغب فعلا في تصميم ديكور تلفزيون جبس فاخر وناعم في وقت واحد، فإن ديكور الجبس يعتبر أفضل اختيار لك ولا مثيل له.

ديكور تلفزيون جبس 1 2

ديكور تلفزيون ناعم جبس

تمتاز ديكورات تلفزيون جبس بقدرتها الكبيرة على إكمال الديكور الداخلي الخاص بغرفة المعيشة أو الصالة أو غرفة الصالون، فإن كان في الغرفة أسقف جبس معلقة فإن تصميم ديكور الصالة سيكتمل بشكل جذاب وأنيق ومميز.

ديكور تلفزيون جبس 3

وهناك الكثير من أحجام وأشكال ديكور تلفزيون جبس والتي تتناسب بشكل كبير مع حجم شاشة التلفزيون الخاصة بك وبجميع أحجام البوصة، وبإمكانك أيضا إضفاء جاذبية على المظهر من خلال وضع أنتيكات وبراويز وكتب وفازات على مكتبة تلفزيون جبس التي تشتمل على العديد من الأرفف المصنوعة من الزجاج أو ديكور الجبس، واستغلالك لها من أجل وضع الكتب والريموت عليها.

ديكور تلفزيون جبس 2 1

نصائح لتصميم ديكورات شاشات بلازما على الحائط جبس

إن كنت ترغب في تصميم ديكور تلفزيون جبس على الحائط توجد عدة نصائح يجب عليك وضعها في الاعتبار، وهي كما يلي:

يجب عليك الاهتمام بثلاث مقومات مهمة بنفس الدرجة، وهي التصميم المعماري والتكنولوجيا والتصميم الداخلي.

احرص على أن تكون شاشة التلفزيون هي محط أنظار وتركيز جميع الجالسين وأكثر عناصر الحائط ظهورا.

ديكور تلفزيون جبس 5

تجنب الإكثار من الأكسسوارات والتفاصيل لأن الراحة والبساطة في التصميم هما الأفضل دائما.

احرص على تنفيذ ديكورات الجبس بمواد جبسية مصنوعة بجودة عالية لتتحمل درجات لحرارة المرتفعة والرطوبة واختيار خامات جيدة.

القيام بالتنسيق ما بين جميع ديكورات الصالة وبقية الغرف الموجود بها التلفزيون من حيث التصميم المنفذ في الحوائط والسقف وحائط التلفزيون ولونه أيضا.

ديكور تلفزيون جبس

ديكور تلفزيون جبس

اختر أثاث غرفة التلفزيون على أن يكون متناسقا مع تصميم وشكل الديكور المنفذ لحائط التلفزيون.

احرص على استغلال المساحة المنفذ عليها ديكور تلفزيون جبس، من خلال عمل أرفف أو مساحات من أجل وضع الفازات أو القطع الفني أو تصميم مكتبة بسيطة. اختر الإضاءة المناسبة حول ديكور التلفزيون أو الحجرة الموجود بها.

ديكور تلفزيون جبس

ديكور تلفزيون جبس

ديكورات جبس للتلفزيون

يمكنك اختيار أي ديكور تلفزيون جبس والقيام بتصميمه وتنفيذه، حيث إنه يوجد منه الكثير من الأشكال والتصميمات التي صممت خصيصا من أجل وضع شاشة العرض أو التلفزيون بشكل مبتكر جدا، وباختيار مواد الجبس التي تكون بكفاءة عالية وتقاوم المياه ودرجة الحرارة المرتفعة والرطوبة، مع تنفيذ أي شكل وحجم تريده على حسب رغبتك واختيار الألوان المحببة إليك.

Advertisements

ديكور تلفزيون جبس 8

لكن بشرط أن تكون متماشية مع ألوان دهان الغرفة وديكوراتها، وبإمكانك أيضا وضع لمسة فيه جميلة من خلال تركيب ديكورات جبس بالإضاءة المختلفة، على أن يتم التنسيق ما بين ديكورات الحوائط وديكور تلفزيون الجبس، على أن يتم إخفاء الأسلاك الكهربائية بطرق مبتكرة، من خلال الاستعانة بفني كهربائي يقوم بذلك الأمر بشكل سليم وصحيح، وتركيبه الإنارة ولمبات الجبس بورد.

ديكور تلفزيون جبس 9

أفكار عمل ديكور تلفزيون مودرن جبس

توجد أفكار أخرى عديدة يمكنك تنفيذها في ديكور تلفزيون جبس ومكتبات مميزة لشاشة التلفزيون البلازما، حيث إنه يمكنك تصميم ديكور الجبس غائرا على أن يكون التلفزيون بارزا، مما يمنح شعورا بالجمال والفخامة أكبر.

كما أنه يمكنك إبراز ديكور الجبس مع وضعك شاشة التلفزيون في المنتصف، مما يجعلها تظهر كما لو كانت في داخل الحائط.

ديكور تلفزيون جبس 10

وإن كانت لديك مساحة واسعة وترغب في استغلالها يمكنك عمل مكتبة مصنوعة من الجبس كفاصل ما بين مساحتين، مع وضع التلفزيون بها، وبذلك تكون قد وفرت مساحة تستغلها كمكان آخر بمنزلك، ومساحة كغرفة التلفزيون.

وإذا كان لديك شغف بشيء معين، فإنه يمكنك استغلال ذلك في ديكور التلفزيون الخاص بك، وتنفيذه بشكل مشابه لشغفك، مع اختيار الديكورات المناسبة والتحف من أجل وضعها حول التلفزيون.

ديكور تلفزيون جبس 12

ديكور تلفزيون جبس 11

كما أنك تستطيع أيضا إضافة العديد من الخامات الأخرى لاستخدامها مع الجبس في صنع الديكور مثل الرخام والخشب، وعمل مساحات تخزين أسفل أو أعلى شاشة التلفزيون.

Advertisements