اجمل تصاميم دواليب اطفال ولاد وبنات مودرن جديدة

تصاميم دواليب اطفال

تصاميم دواليب اطفال رائعة جدا، حيث إن دواليب إبلا اطفال أهم شيء في الغرفة، لأنه يعمل على تنظيم الغرفة والقضاء على ما بها من فوضى، حيث إن الأطفال يحتاجون إلى الكثير من الملابس المختلفة، والتي تتناسب مع جميع فصول السنة، علاوة على الكثير من الأغراض الأخرى مثل الألعاب والأغطية، مما يتسبب في حدوث فوضى عارمة، ويوجد الكثير من التصميمات الخاصة بدواليب الأطفال لتي تتناسب مع مساحة جميع الغرف.

تصاميم دواليب اطفال

يوجد الكثير من تصاميم دواليب الأطفال التي يمكنك بكل سهولة الاختيار من بينها وفقا لذوقك ومساحة غرفة طفلك، حيث إنه يعد من قطع الأثاث المهمة في غرفة طفلك والذي يحتاج إلى تنظيمه باستمرار خاصة إن كان لديك طفلان لهما نفس الغرفة.

لذا فإن وجود دولاب سيساعد بشكل كبير في حل الأزمة، إلا أنه يجب عليك أن تضع في اعتبارك أن يكون تصميم الدولاب ملائما لغرفة أطفالك ومتماشيا مع مساحتها، لعدم شعورهم بازدحام الغرفة وتكدسها.

تصاميم دواليب اطفال

تصاميم دواليب اطفال

لذلك فإن الكثير من مصممي الديكور اهتموا بإضافة أشكال مختلفة من دواليب غرف الأطفال، والتي يوجد منها تصميمات تتناسب مع المساحات الكبيرة، والتي تكون مصممة من 3 أو 4 أبواب.

Advertisements

ويوجد أيضا دواليب تكون مناسبة لمساحات الغرف الصغيرة، والتي تكون مصممة من بابين فقط، بالإضافة إلى وجود تصميمات من دواليب غرف الأطفال تكون مكشوفة، حتى يسهل عليك وعلى أطفالك الوصول للأغراض بمنتهى السهولة.

تصاميم دواليب اطفال

تصاميم دواليب اطفال

دواليب اطفال عملية

هناك الكثير متن تصاميم دواليب اطفال عملية للغاية ووظيفية في آن واحد، ومثال على ذلك التصميمات التي تحوي مكاتب وأسرة ودولابا أيضا، وبالتأكيد فإن هذه التصميمات تكون متناغمة مع مساحات غرف الأطفال  ضيقة المساحة.

ويوجد أيضا تصميمات من دواليب غرف الأطفال من الممكن وضعها في أي ركن من أركان الغرفة، على أن تسمح بوجود مكان فارغ في الغرفة.

تصاميم دواليب اطفال

تصاميم دواليب اطفال

ومن ناحية أخرى فإنه لم يقتصر على وجود تصميمات خشبية فقط من دواليب غرف الأطفال بل إنه تتوفر مجموعة كبيرة من تصميمات الدواليب القوية والمغطاة بالأقمشة والمعدنية أيضا، وهي تصميمات تعد غير مكلفة بالمرة إلا أنها في الوقت نفسه تعتبر ممتازة ومتينة جدا.

تصاميم دواليب اطفال

تصاميم دواليب اطفال

دولاب اطفال خشب

اهتم الكثير من مصممي الديكور بـ تصاميم دواليب اطفال الداخلية، على أن يشتمل الدولاب على العديد من الرفوف والأدراج، لذا يجب عليك أن تحرص كل الحرص على أن تختار تصميمات داخلية للدولاب تتناسب مع أطفالك سواء كان لأغراض طفل واحد أو طفلين، على أن يسع جميع أغراض أطفالك.

كما أن هناك غرف نوم للأطفال متكاملة تتناسب مع غرف الأطفال حديثي الولادة، وأيضا غرفا أخرى تتناسب مع الأطفال ممن هم أكبر سنا، وأيضا توجد غرف متكاملة ممن هم في سن المراهقة، وكل منها يشتمل على دولاب تصميمه قريب من تصميم أثاث الغرفة.

أشكال دولاب اطفال عملي

هناك الكثير من الآباء والأمهات ممن يفكرون بشكل عملي جدا وينظرون نظرة بعيدة المدى، حيث إنه بمجرد قدوم مولودهم يسارعون للبحث عن دواليب لأطفالهم عملية وتكون مناسبة لهم، إلا أنها في الوقت نفسه تناسب البقاء معهم لأعوام طويلة.

لذا إن كنت تفكر بتلك الطريقة فإن تصاميم دواليب اطفال العملية هي التصميم المثالي لهم، وذلك لوجود دولاب كبير مع توفر الكثير من مساحات التخزين التي يمكنها استيعاب جميع حاجات طفلك إلى أن يصل إلى مرحلة المراهقة، وما بعد مرحلة المراهقة أيضا.

اشكال دواليب اطفال مودرن

هناك الكثير من تصاميم دواليب اطفال رائعة يمكنك الاختيار من بينها على أساس مساحة غرفة طفلك ومدى احتياجه له، وهي تصميمات ترضي جميع الأذواق وبتصميمات مختلفة، حيث إنه يوجد دولاب مع سرير إضافي من أجل النوم والاسترخاء.

وهو تصميم جميع ما بين الأناقة الوظيفية والمرح، وتوجد خزانات على الطرفين وفي الجزء السفلي أيضا، مع وجود سرير إضافي في المنتصف من أجل استقبال الأصدقاء في أي وقت، أو إمكانية استخدامه كمساحة خاصة من أجل قراءة القصص المسلية أو الاستلقاء والاسترخاء والراحة.

دولاب اطفال رخيص رضع

يمكنك اختيار أي من تصاميم دواليب اطفال إن كان طفلك رضيعا، وميزانيتك لا تسمح أبدا بالحصول على دولاب، حيث إن ذلك التصميم الممتاز والفريد من نوعه يعتبر رخيصا جدا وغير مكلف ويمكنك تصميمه بسهولة شديدة.

Advertisements

لأنه يسمح بتوفير الكثير من مساحات التخزين والاتساع للكثير من الأشياء والأغراض الخاصة بطفلك الرضيع، كما أنه في الوقت نفسه يمكنك استخدام سطحها بمثابة مقعد للجلوس، أو كطاولة أيضا من أجل تغيير الحفاضات له.

دولاب اطفال صغير أسفل السرير

أصبح شائعا في تصاميم دواليب اطفال الحديثة دمج سريرين من الأسرة الفردية في هيكل وشكل واحد، وذلك من أجل توفير المساحات، مما يجعلك ترى كيفية دمج الدولاب في الهيكل نفسه.

حيث إنه صمم أسفل السرير العلوي، بجوار السرير السفلي، وهو ما يترك بقية أركان الغرفة خالية، حتى تصبح مثالية لمرح الأطفال ولعبهم.

دولاب اطفال جرار درفتين

توجد أشكال كثيرة من تصاميم دواليب اطفال جرار درفتين وعليها أيضا رسومات وزخرفات مبهجة وجميلة خاصة بالأطفال وتناسب جميع الأذواق، حيث إنه يعتبر من التصميمات المختلفة والفريدة من نوعها والتي تتناسب مع الأذواق المتناقضة التي تفضل معايشة كل مرحلة من سن أطفالهم.

وهناك الكثير من الألوان والرسومات التي يمكنك الاختيار من بينها على حسب ما يريده طفلك وتراه مناسبا له، ويعتبر دولاب الأطفال الجرار من درفتين من الدواليب التي تحتاج إلى مساحة صغيرة وتعطي اتساعا للغرفة

قم بمشاركتنا تجاربك مع اختيار تصاميم دواليب اطفال واترك لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بتصاميم دواليب اطفال وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements