شامبو أولابلكس رقم 4 للحفاظ على روابط الشعر

شامبو أولابلكس رقم 4

هل سمعت عن منتجات أولابلكس للشعر من قبل ؟ . أولابلكس منتجات فعالة لترميم الشعر التالف وإعادة بناء روابط الشعر بعد تدميرها . ومن أهم منتجات أولابلكس هو الشامبو رقم 4 . فالشامبو الفعال هو الخطوة الأولى لروتين جيد للعناية بالشعر . حيث أنه يعمل على تنظيف فروة الرأس وجعلها صحية . يعد شامبو أولابلكس رقم 4 من أنواع الشامبوهات المفيدة للشعر حيث أنه احتياجات جميع أنواع الشعر ويعمل على المستوى الجزيئي لتحسين جودة الشعر بشكل عام والحفاظ على صحة فروة الرأس . كما أنه يحمي الشعر ويعيد صحته الأصلية من خلال عكس الأضرار وإصلاح التلف . في هذة المقالة سنوضح لكم كل المعلومات عن شامبو أولابلكس رقم 4 للحفاظ على روابط الشعر .

ما هي أولابلكس

تأسست أولابلكس في عام 2014 من قبل Darcy and Dean Christal . ويقع مرها في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية . إنها واحدة من أكبر العلامات التجارية للعناية بالشعر مع مستخدمين في جميع أنحاء العالم .

أصبحت هذة العلامة التجارية للمستحضرات الصيدلانية إحساساً عالمياً بتكريباتها الفعالة عن طريق بناء الروابط للعناية بالشعر . توجد هذة العلامة التجارية في أكثر من 100 دولة ويتم اعتمادها من قبل المشاهير مثل جينيفر لوبيز وكيم كارداشيان .

مكونات شامبو أولابلكس 4

  • زيت بذور الأفوكادو : يعمل على إصلاج الشعر وتعزيز صجة الشعر كما أنه يمنع التلف والتقصف .
  • أمينو ثنائي امينوبروبيل ديجليكول دايمالات : يعد هذا المكون المركب الرئيسي الذي يساعد على تقوية وترطيب الشعر والحفاظ على نعومته . كما أنه يعمل على إصلاح تلف الشعر الناتج عن استخدام المواد الكيميائية والصبغات على الشعر .
  • زيت بذور العنب : يعطي هذا الزيت الشعر اللمعان الطبيعي والحيوية . كما أنه يعمل على ترطيب وتغذية فروة الرأس .
  • زيت بذور الكاميليا: يتميز هذا الزيت بخصائصه الطبيعية المضادة للأكسدة . بالإضافة إلى ذلك ، يعد مصدر للكولاجين النباتي والفيتامينات التي تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر .

فوائد شامبو أولابكس رقم 4 للشعر

1مرطب قوي للشعر

على عكس أنواع الشامبو الأخرى ، فإن شامبو أولابلكس رقم 4 لا يسبب جفاف الشعر أو فروة الرأس . حيث أنه يترك الشعر الجاف يشعر بالتغذية والنظافة الشديدة . كما ، أنه لا يجرد الشعر من الزيوت الطبيعية ويعمل على ترطيب الشعر بعمق .

2يتحكم في تجعد وهيشان الشعر

يعمل من الداخل لكي يحارب التجعد ويجعل خصلات الشعر أكثر نعومة ولمعاناً . هذا الشامبو يحافظ على شكل الشعر طوال اليوم دون تجعد أو هيشان .

Advertisements

3يجعل الشعر سهل التحكم

يعيد شامبو أولابلكس هيكلة الشعر ويعمل على إعادة بنائه خاصة الشعر المتجعد الجاف . كما أنه يصلح تلف الشعر الناتج عن المعالجات الكيميائية أو الصبغات . حيث أنه يعيد بناء روابط الشعر . بالإضافة إلى ذلك ، يمنع هذا الشامبو أيضاً الأطراف المتقصفة ويمنع انقسام الشعر .

4يمكنك استخدامه يومياً

من أهم مميزات شامبو أولابلكس رقم 4 أنه يمكنك استخدامه كل يوم. حيث أن درجة الحموضة لتركيبته 6-6.5 وهي ليست قاسية جداً على الشعر أو فروة الرأس .

تعليمات الاستخدام على الشعر

شامبو أولابلكس رقم 4

شامبو أولابلكس رقم 4

  • قم بإخراج القليل من المنتج ثم ضعه على فروة الرأس والشعر .
  • رغي الشامبو جيداً مع التدليك بلطف .
  • أخيراً ، اشطفه جيداً بالماء .
  • يفضل استخدام بلسم أولابلكس بعد شطف الشعر .

مميزات شامبو أولابلكس رقم 4

يمكن لأي شخص يريد علاج جفاف وتلف الشعر وتنعيم الشعر الخشن استخدام هذا الشامبو الذي يعمل على ترميم الشعر . ويتميز بالمميزات الآتية :

  • لا يثقل الشعر ويجعله أكثر حيوية .
  • بمجرد غسل الشعر وتجفيفه ، لا يبدو الشعر دهنياً .
  • خالي من الكبريتات لذلك يمكن للأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الحساسة استخدام هذا المنتج دون القلق من ذلك .
  • لا يسد مسام فروة الرأس لذلك يمكن لفروة الرأس والشعر ان يتنفسوا بحرية .
  • خالي من الجلوتين والبارابين والفثالات .

كيف يعمل شامبو أولابلكس 4 على الشعر ؟

يعمل شامبو أولابلكس رقم 4 على ترطيب الشعر ويجعله ناعماً ولامعاً وخالياً من التجعد . كما ، أنه يساعد على عكس الضرر الناتج عن أدوات تصفيف الشعر بالحرارة . سيشعر شعرك بأنه أقوى ومنظف لفروة الرأس . وستكون أكثر ثقة عند القيام بتجربة التسريحات المختلفة للشعر والألوان المختلفة .

هذا الشامبو المرمم للشعر مناسب للشعر الأملس والتالف والناعم . كما ، تدعي العلامة التجارية أولابلكس أن هذا الشامبو يعمل على جميع أنواع الشعر المتموج أو المجعد أو المتعرج . لكنه يعمل بشكل أفضل عند استخدامه مع البلسم من نفس النوع .

سعر شامبو أولابلكس رقم 4

يتوفر في عبوة حجمها 250 ملي بسعر 30 دولار أمريكي .

أراء الذين قاموا باستخدام شامبو أولابلكس رقم 4

  • شامبو رائع ، وكميته كافية فالقليل منه يكفي لغسل الشعر . يمكنك استخدام الزجاجة بسهولة لمدة 6 أشهر على الأقل .
  • أسوأ شامبو استخدمته على الإطلاق ، لا أشعر بأي ترطيب على الشعر كما أنه رغوته 5 مرات أكثر من الشعر العادي مما يجعله صعب الشطف .
  • أفضل شامبو استخدمته ، فأعطى شعري التنظيف والترطيب الذي يحتاجها .
  • استخدمت هذا الشامبو مع البلسم لمدة 6 أشهر وعمل على توقف تساقط شعري تماماً . مع ترك شعري ناعماً ورطباً . استخدمه مرة كل أربع أيام بانتظام .

Advertisements