افكار البليزر الأبيض مع الحجاب لكل الأذواق

افكار البليزر الأبيض مع الحجاب

افكار البليزر الأبيض مع الحجاب كثيرة ولا حصر لها ويمكنك اختيار أي منها، حيث إن البليزر أصبح في الفترة الأخيرة إحدى القطع الأساسية في دولابك، خاصة لدى المحجبات، ولم يعد قطعة من الماضي بل إنه نال تقدير الكثيرات لأنه مصدر مهم لجذب الانتباه، كما أنه يمكنك ارتداؤه بأكثر من شكل وتنسيقه بسهولة شديدة، حتى يتماشى مع أي مناسبات رسمية وغير رسمية، وأيضا في الخروجات والعمل، مما جعله قطعة مهمة لا غنى عنها أبدا.

افكار البليزر الأبيض مع الحجاب

توجد أفكار عديدة للبليزر الأبيض مع الحجاب، حيث إنه يمكنك تنسيقه معه بشكل عصري وأنيق للغاية، حتى يصلح لتذهبي به إلى الاجتماعات الرسمية أو العمل أو الحفلات، حتى تستلهمي منها ما يناسبك ويناسب ذوقك أيضا في آن واحد.

ولأن لون البليزر هو اللون الأبيض فإنه يمكنك تنسيقه مع أي لون، لأن الأبيض يتماشى مع جميع الألوان، لذلك يمكنك ارتداء بليزر باللون الأبيض وأسفله قميص كاروهات مع بنطلون جينز أو بلوزة بسيطة مدسوسة به، لتكون إطلالة أقرب إلى الرسمية.

Advertisements

ويمكنك أيضا ارتداء البليزر الأبيض مع بلوزة بألوان مشرقة مثل الأرجواني مع بنطلون جينز واسع أو ضيق أو محكم، مع حجاب بسيط سادة باللون الأرجواني أو منقوش، وكعب عال لتكملي إطلالتك الجذابة جدا.

البس ايه تحت البليزر الأبيض

يتساءل الكثير من المحجبات عن ماذا يرتدين تحت البليزر الأبيض ويرغبن في معرفة افكار البليزر الأبيض مع الحجاب حيث إنه يمكنك ارتداؤه مع بنطلون قماش باللون الأبيض وبقميص أسود أو بينك أو بيبي بلو مع ارتداء حجاب بنفس لون القميص، حتى تكوني أكثر رسمية.

ليس ذلك فقط بل إنه يمكنك ارتداؤه مع تنورة جينز أو بيضاء أو سوداء والتي تعتبر التنورة من أهم القطع الأساسية في دولابك والتي لا غنى عنها مع بلوزة منقوشة أو سادة، وحجاب بسيط وكعب عال.

وإن كان البليزر الأبيض فضفاضا يمكنك ارتداؤه مع بنطلون جينز أو قماش ضيق، لتتأنقي بأطلاله غير تقليدية وفريدة من نوعها، مع ارتداء بلوزة عليها نقوشات وحجاب بسيط وحذاء أو صندل بكعب عال لتكملي أطلالة الخلابة.

ويمكنك أيضا ارتداء البليزر الأبيض مع بنطلون محايد وحذاء أو صندل بكعب عال، لتكوني بأطلاله رسمية وبنطلون بلون فاتح قماش أو جينز.

وهناك أيضا فكرة أخرى وهي ارتداء بيلزر أبيض مع بلوزة شيفون سادة أو منقوشة وبنطلون جينز واسع، مع حذاء فلات دون كعب أو حذاء رياضي، لتكوني أكثر أناقة وتحررا.

تنسيق البليزر الأبيض للمحجبات

توجد افكار البليزر الأبيض مع الحجاب عديدة يمكنك الاستفادة منها والاختيار من بينها بسهولة شديدة، حيث إنه يمكنك ارتداؤه مع بنطلون هافان وحذاء رياضي مريح، لإطلالة أكثر شبابية وعصرية.

كما أنه يمكنك ارتداؤه مع بدي بلون كشمير فاتح وحجاب بسيط سادة او منقوش بلون الكشمير مع بنطلون جينز وحذاء بدون كعب.

وبإمكانك أيضا تنسيقه مع بنطلون قماش ضيق بلون الأوف وايت وبلوزة منقوشة مع حجاب بسيط، لإطلالة عملية ورسمية ولتكوني أكثر أناقة وفخامة.

كما أنك تستطيعين المزج ما بين الاستايل الكاجوال والأناقة في إطلالة واحدة خلابة، خاصة إن كنت ستتنزهين في الصباح، من خلال تنسيق البليزر الأبيض متوسط الطول مع قميص وطرحة باللون الأسود، وبنطلون جينز أزرق فاتح، وإكمال إطلالتك الرائعة بسنيكرز أبيض وحقيبة كتف باللون الأسود.

كما أنه يمكنك تنسيق البليزر الأبيض مع توب وطرحة باللون الكاكاوي وبنطلون جينز أزرق غامق عالي الخصر، مع حمل حقيبة كتف باللون الأبيض، وارتداء حذاء باللون الهافان، لتكوني أكثر جاذبية.

بليزر أبيض للمحجبات

تتنوع افكار البليزر الأبيض مع الحجاب للمحجبات والتي يمكنك الاستفادة منها، حيث إنه يمكنك أن تحصلي على إطلالة أنثوية جذابة وفخمة وأنيقة في آن واحد مع تنورة باللون الأبيض الستان، وتوب أحمر وحجاب بسيط باللون الأحمر، وارتداء صندل أحمر بكعب عال، وحقيبة يد حمراء اللون.

Advertisements

كما أنه يمكنك أيضا ارتداء البليزر الأبيض الطويل مع تنورة بليسيه بلون الكشمير، مع تيشيرت أوف وايت، وحجاب وحذاء أوف بلون الكشمير، مع وضع حزام خصر رفيع باللون الهافان.

وإن كنت من عشاق التميز والفخامة فإنه يمكنك تنسيق البليزر الأبيض مع بنطلون قماش أو جينز فوشيا وارتداء تيشيرت بلون البينك الفاتح، مع ارتداء حجاب بسيط باللون الفوشيا وحذاء رياضي مريح باللون الأبيض وشنطة كتف باللون الفوشيا.

تنسيق بليزر ابيض نسائي

كما تعلمين فإن هناك العديد من افكار البليزر الأبيض مع الحجاب التي يمكنك الانتقاء من بينها بكل سهولة، حيث إن البليزر الأبيض يزيد إطلالتك جاذبية وفخامة ورقيا خاصة إن نسقتيه مع قطع رسمية، لذا قومي بتنسيق البليزر الأبيض مع جيبة جينز وارتداء بلوزة من الستان أو الشيفون مزينة بنقوشات ناعمة، وحجاب بسيط، مع اختيار حقيبة يد وحذاء باللون الأبيض.

وإن كنت من عشاق الإطلالة العملية المريحة والأنيقة في آن واحد قومي بتجربة تنسيق البليزر الأبيض مع بنطلون واسع ستان باللون الكريمي، مع توب أسود سادة، وحجاب بسيط باللون الأوف وايت، واختيار صندل وحقيبة يد باللون البيج.

وهناك أيضا البليزر الأبيض الواسع بأكمام الجرس التي تعتبر مسيطرة بقوة في فصل الصيف، وهو بقصة أنثوية ناعمة ومميزة للغاية، ويمكنك تنسيقه مع توب باللون الأبيض وبنطلون جينز أزرق فاتح واسع، مع ارتداء حجاب بسيط وشنطة يد وحذاء بكعب عال باللون الأسود أيضا، لتتمتعي بإطلالة أكثر فخامة وجمالا وأبهة.

قومي بمشاركتنا تجاربك مع اختيار افكار البليزر الأبيض مع الحجاب واتركي لنا تعليقًا في الأسفل، من أجل الاستفسار عن المزيد فيما يتعلق بافكار البليزر الأبيض مع الحجاب وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

Advertisements