اكوا بارك قطر اسعار تذاكرها والألعاب الداخلية وكيف تستمتع فيها

اكوا بارك قطر

اكوا بارك قطر من أفضل المنتزهات العائلية في قطر.حيث تتمحور الإجازات العائلية حول المغامرة والمرح والمتعة. وتعتبر المتنزهات أفضل الأماكن التي تذهب إليها العائلات في الإجازات. إلى جانب الذهاب إلى الحدائق ومراكز ترفيه مختلفة. لذلك إذا كنت تبحث عن مكان ممتع به الكثير من المرح والإثارة، احصل على تذكرتك إلى منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر. حيث تعتبر أكوا بارك في الدوحة قطر  أول حديقة مائية تحتوي على مجموعة كاملة من الألعاب المائية المثيرة والمغامرة. فهي من أشهر الأماكن في قطر التي تجعل عطلتك أكثر متعة وجاذبية. وفي السطور التالية نتعرف على مزيد من التفاصيل حول  أكوا بارك في قطر.

نبذة عن أكوا بارك قطر

منتزه ترفيهي اكوا بارك في قطر

نبذة عن منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

  • تعتبر أكوا بارك قطر من أرقى المراكز الترفيهية التي تجذب السياح العرب وخاصة في قطر. حيث يُعتقد أن منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر هي الأولى والوحيدة من نوعها في الدولة.
  • حيث تقع أكوا بارك في قطر على طريق سلوى مقابل محطة بنزين أبو نخلة. يبعد حوالي ١٦ كم عن دوهان بالقرب من منتجع وسبا ريتاج سلوى.
  • كما تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 50 ألف متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، أنها تضم عددًا من الألعاب المائية المميزة. كما تعتبر من أجمل الوجهات السياحية في قطر. وهي مناسبة للعائلات من جميع الاعمار وتتميز بيوم خاص للسيدات فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك أنها تتكون من عدد من الألعاب المائية المختلفة، التي يتمتع بها الأطفال والكبار. كما أنها متاحة في جميع أوقات العام، بإستثناء الأيام التي يكون فيها الطقس سيء.

مما يتكون منتزه أكوا بارك في الدوحة قطر؟

منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

مما يتكون منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر؟

تتكون منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر من عدد من الأركان المختلفة التي تضيف إلى الحديقة أجواء مختلفة، مما يزيد من المتعة والإثارة للتمتع بها. حيث يكون من بينها كل من التالي:

  • تتكون من قرية ثقافية أفريقية بها مقصورة خاصة للملك والملكة مخبأة في الوسط. حيث تتصل هذه القرية ببقية منتزه ترفيهي أكوا بارك في قطر بواسطة جسر خشبي قوي.
  • ومن جانب آخر، هناك أيضًا العديد من الخيام الخشبية التي أقيمت حول القرية حيث يمكن للزوار الجلوس ومشاهدة الناس يمرون.
  • بالإضافة إلى أن هناك شرائح على شكل حيوان تبهر الأطفال، فهي مجسمات كبيرة تكون بحجم الحيوان الطبيعي. على سبيل المثال الديناصور أو الفيل أو الدولفين.
  • إلى جانب آخر، يوجد في اكوا بارك الدوحة قطر شلال ينزلق على شكل سفينة فضاء من برج يبلغ ارتفاعه 20 مترًا إلى نفق بطول 150 مترًا من ألياف زجاج بألوان قوس قزح.مما يدفع الزوار إلى حوض مائي كبير.
  • بالإضافة إلى وجود منطقة في أكوا بارك قطر مخصصة لركوب قارب يجوب البارك من خلال مسار مائي مخصص له. حيث يتمكن الزائر من التمتع بمشاهدة البارك خلال رحلة في القارب.
  • فهو إضافة معاصرة للمنطقة التي توفر مساحة لشخصين. كما أنه يمر عبر دوائر ملونة مختلفة قبل أن تهبط في وعاء مملوء بالمياه.

أفضل الألعاب المائية للاستمتاع بها في أكوا بارك قطر

منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

افضل الألعاب المائية للاستمتاع بها في منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

Advertisements

الألعاب التي توجد في اكوا بارك الدوحة قطر،تتمقل في:

  1. لاجون بول: حيث تعتبر هي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالجو المميز في الأكوابارك. كما أنها حديقة مائية مناسبة للعائلات كما أن بها مقهى بجوار المسبح.
  2. كهف الجاكوزي: يعتبر من أفضل الأماكن في منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر. حيث يقع في موقع جميل وهادئ. كما أنه مناسب لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء في بيئة هادئة. كما يمكنك قضاء وقتك من خلال الجلوس على الأنبوب والاستمتاع بالأمواج اللطيفة.
  3. بوميرانجو: هو أحد أفضل الزلاقات المائية في مدينة الألعاب المائية. وبالتالي يمكنك أن تستمتع بكل في بداية الارتفاع والتقلبات والانعطافات الشديدة قبل دخول المسبح.
  4. خطوط السرعة: هي منطقة في أكوا بارك قطر مخصصة لسباقات للخطوط المائية.حيث عليك ألا تشغل بالك بالفوز أو الخسارة، فقط استمتع بقضاء وقت ممتع ومثير.
  5. الراي اللساع: هذه رحلة فريدة من نوعها لركوب الأمواج في اكوا بارك الدوحة قطر. وأيضًا أول رحلة ركوب أمواج صناعية في العالم. حيث تم تصميمها لجعل الأكوابارك أكثر إثارة،و أكثر مغامرة ومتعة. حيث تم إضافة جدار منحني 90 درجة إلى منطقة ركوب الأمواج.
  6. زلاجة أنبوب المياه: هي لعبة يتم لعبها من خلال الانزلاق داخل الانبوب الزجاجي من على ارتفاع 20 مترًا. حيث يعد اللعب على منزلقات مائية من أكثر المغامرات إثارة ورؤية تناثر السوائل بعد السقوط من أنبوب في الماء أمر ممتع للغاية.
  7. قوارب التصادم: هي قوارب مائية أو قوارب للأطفال. حيث تتميز هذه القوارب الملونة بشكل خاص في منتزه ترفيهي أكوا بارك في قطر لإمتاع الأطفال قدر الإمكان. لذلك يمكنك أن تصطحب طفلك على متن قارب مخصص وتنافس مع الضيوف الآخرين.
  8. مدرسة الأطفال لتعليم قيادة السيارات: قد تكون مدرسة تعليم قيادة الأطفال السبب وراء حب طفلك للحدائق المائية. يمكنهم تعلم القيادة في سيارتهم المخصصة لهم تحت إشراف خبير. تسمح التعليمات لطفلك بتعلم تقنيات القيادة الآمنة أثناء الاستمتاع.

يوم للنساء في اكوا بارك الدوحة قطر 

اكوا بارك قطر يوم النساء

يوم للنساء في منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

  • أكوا بارك قطر هي مركز للاحتفال والترفيه. حيث قرر مجلس إدارة الحديقة تخصيص يوم للنساء فقط خلال الأسبوع. على أن يكون باقي ايام الاسبوع للاسر والعائلات.
  • حيث يكون هذا اليوم هو يوم الخميس. والجدير بالذكر أن هذه خطوة لجذب المزيد من الأشخاص وخاصة السيدات، كما انها فكرة تعطي للمرأة حقها للاستمتاع مع الكثير من الخصوصية.
  • كما أنه يمكنك الحصول على أفضل الخصومات من منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر  على أسعار التذاكر. حيث يقام يوم العائلة كل يوم سبت من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، حيث يتم الاستمتاع بأفضل الألعاب التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها.
  • والجدير بالذكر أنه يمكنك الاتصال بإدارة المنتزه لمعرفة المزيد عن مثل هذه الأحداث قبل التخطيط للذهاب إلى البارك.

اسعار تذاكر أكوا بارك قطر

أسعار تذاكر منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر 2022

اسعار تذاكر منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

يمكن التعرف على سعر التذكرة دخول اكوا بارك الدوحة قطر. حيث يتساءل الكثير عن كم سعر تذكرة أكوا بارك قطر ٢٠٢٢. لكن يعتمد سعر تذكرة أكوا بارك على عمر  الفرد، ذلك من خلال التالي:

  • سعر التذكرة الواحدة لزيارة منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر خلال الموسم السياحي 180 ريال قطري للفرد، أي ما يعادل 49.44 دولارًا أمريكيًا.
  • في الوقت نفسه، يبلغ سعر التذكرة الواحدة لزيارة أكوا بارك في الدوحة قطر  خارج الموسم السياحي 150 ريالًا قطريًا للفرد، أي ما يعادل 41.20 دولارًا أمريكيًا.
  • كما أن الباقة العائلية لشخصين بالغين و ٣ أطفال هي ٦٠٠ ريال قطري.

مواقيت عمل متنزه أكوا بارك بالدوحة قطر

منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

مواقيت عمل منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

هناك بعض المواعيد التي تعمل من خلالها منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر. حيث يتم من خلالها العمل على تنظيم دخول العائلات والأسر والسيدات. حيث تتمثل في كل من:

  • بإمكانكم زيارة اكوا بارك في الدوحة قطر  بشكل يومي مع العائلة من الساعة 10:00 صباحاً و حتى الساعة 07:00 مساءً.
  • كما أن منتزه ترفيهي أكوا بارك في قطر مفتوح طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد. ولكن قد تتغير الأوقات المذكورة أحيانًا بسبب بعض الأحداث الطارئة أو لأسباب أخرى مثل الطقس السيء.
  • والجدير بالذكر، أن المواعيد تفصيلياً تكون من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ٨ مساءً.
  • أما يوم الجمعة، تكون مواعيد منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١٠ ليلاً.
  • ولكن بالنسبة ليوم الأسرة (السبت)، يكون من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ٨ مساءً.
  • والجدير بالذكر، خصصت أكوا بارك قطر يوم النساء (الخميس): من الساعة ١١ صباحًا حتى ٩ ليلاً.

إرشادات هامة عند دخول دريم بارك قطر

منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر

إرشادات هامة عند دخول دريم بارك قطر

عند التخطيط لقضاء يوم مميز مع عائلتك في منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر، هناك بعض الملاحظات التي يجب أن تنتبه إليها. من بينها على سبيل المثال:

  • تأكد من ارتداء بذلة للجسم وملابس سباحة مناسبة. حيث لا يسمح بالملابس المصنوعة من القماش.
  • كما يجب أن يكون القاصرون برفقة شخص بالغ.
  • يتم إغلاق المنتزه للصيانة و العطلات الشتوية، لذلك نوصي بالتحقق مسبقًا من أن منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر يعمل.
  • تخضع ساعات العمل في منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر للتغيير حسب الموسم والظروف.
  • تم تصميم الخزائن لحماية الأشياء الثمينة مثل الهواتف المحمولة والكاميرات وغيرها من الملحقات. وذلك حتى لا تتلف من المياه أو الألعاب والحركة المفرطة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول منتزه ترفيهي Aqua Park في قطر. حيث تم التعرف على أسعار تذاكر اكوا بارك قطر 2022. بالإضافة إلى أنه التعرف على مواعيد العمل الرسمية للبارك طوال أيام الأسبوع. كما يمكن التعرف على مزيد من التفاصيل حول البارك ومواعيد عملها من خلال اكوا بارك قطر انستقرام.

Advertisements