سمات برج العذراء أهمها إنه شخص جدير بالثقة

سمات برج العذراء عديدة وله مميزات يتميز بها عن باقية الأبراج. أن برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية، و يحتل برج العذراء المرتبة السادسة في ترتيب الأبراج الفلكية. و يسبقه في الترتيب مباشرة برج الأسد و يليه برج الميزان. و تمر الشمس من برج العذراء في الفترة بين 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. كما يتوافق مواليد برج العذراء مع مواليد السرطان و العقرب و الحوت.

مواليد برج العذراء أشخاص مجتهدين في عملهم و دراستهم للغاية، كما انهم يحبون الحيوانات كثيراً و يتنيزون بالوفاء لأبعد الحدود. كما أنهم أذكياء للغاية و يميلون نحو نقد ذاتهم لتقديم الأفضل دائماً. يسعى دائماً مولود برج العذراء إلى الكمال في كل شيء. و هذا يدفعهم إلى الوصول لقمة النجاح و التفوق سواء في العمل أو حتى في الدراسة.

صفات مواليد برج العذراء

بالرغم من أن كل شخص يختلف عن الآخر، هناك بعض الصفات و السمات الأساسية التي تظهر على مواليد برج العذراء. و ستساعدك معرفة هذه الصفات على التعامل مع الآخرين إذا كنت من مواليد برج العذراء أو إذا كان لديك صديق أو حبيب من مواليد برج العذراء. ذلك لأن الكثير من الأشخاص حول العالم أصبحوا يهتمون كثيراً بالأبراج الفلكية و معرفة صفاتها. و تشمل صفات برج العذراء ما يلي:

يعمل بجد

يعرف مولود برج العذراء أن العمل الجاد و الشاق يؤتي ثماره. لذلك فهو يبذل أقصى جهد ممكن في عمله أو حتى في دراسته حتى يحصل على ما يريد. قد يتطلب الأمر منه عدم النوم لأيام حتى يصل إلى مبتغاه.

خلّاق و مبتكر

يبدع مولود برج العذراء كثيراً و يعتمد في ذلك على خياله الواسع و قدرته على الإبتكار. و من المعروف عن مولود برج العذراء أنه دائم الإبداع و يمكنه حتى إستخدامه في الفن أو الموسيقى أو الكتابة.

Advertisements

شخص جدير بالثقة

إذا كنت تبحث عن شخص أهل للثقة فليس هناك أفضل من مولود برج العذراء، يمكنك الإعتماد عليه بشكل كامل. حيث أنه يتحمل المسؤولية و يأخذ الأمور على محمل الجد. و عندما تكون بحاجة له فإنه سيقف بجانبك و يساعدك بكل حب و دون أن يشعر بأي ضيق.

صبور

إذا كان معظم الأشخاص الذين تعرفهم في حياتك لا يملكون أي صبر، فإن مولود برج العذراء على العكس تماماً من الآخرين، حيث يتميز مواليد هذا البرج بالصبر الشديد و إستعدادهم لرؤية الأفضل لدى الناس. و أيضاً هم على إستعداد لمنح الناس الوقت الذي يحتاجونه لإنهاء عملهم أو ما يقومون به دون الشعور بالملل.

طيب القلب

مولود برج العذراء أيضاً متواضع و طيب القلب و حنون. و بالإضافة إلى صبره على الناس لإظهار أفضل ما لدى الناس، فإنهم كذلك طيبون و على إستعداد لمساعدة الآخرين لأقصى حد ممكن.

أصحاب ذاكرة قوية

مولود برج العذراء لا ينسى بسهولة ، فهو يملك ذاكرة قوية و مذهلة، فقد يتذكرون أموراً قد حدثت معهم منذ سنوات الطفولة الأولى.

برج العذراء و الحب

يعتمد توافق برج العذراء مع الابراج الأخرى في الحب على منحهم كل الحب الذي يحتاجونه و ذلك حتى يشعرون بأمان و هذا يجعلهم يظهرون الحب للطرف الآخر. و نادراً ما يقول مولود برج العذراء العبارات المباشرة عن الحب، لكنه يبرز الحب و العاطفة عن طريق الأفعال أو بطرق أخرى غير مباشرة.

و يفضل مولود برج العذراء العلاقات المستقرة و الرسمية عن العلاقات السريعة و غير المستقرة، حيث يمنح الحب للشخص الذي يرى بأنه يستحق هذا الحب و يصبح شريك حياته. يجب أن تبني جدار الثقة مع مولود برج العذراء ببطء و ثبات و ذلك حتى يطمئن و يتعامل معك بحب و إخلاص.

برج العذراء مع الأصدقاء و العائلة

مع الأصدقاء، يعتبر مولود برج العذراء مستشار ممتاز يعرف دائماً كيفية حل المشاكل، و هذا يجعل من وجوده حول أصدقائه أمر مفيد للغاية. يهتم مولود برج العذراء بالأشخاص الذين يمكنه بناء علاقة قوية معه، و يثق بهم لسنوات. عندما تصبح صديق مقرب لمولود برج العذراء فإنه سيدعمك و يرعاك بكل الطرق الممكنة.

و مع الأسرة، فإن مولود برج العذراء مخلص جداً لعائلته، و يتفهم جيداً التقاليد الأسرية و يتحمل المسؤولية، كما أنه حنون على أفراد العائلة و خاصة كبار السن و المرضى منهم.

برج العذراء و المال و العمل

مولود برج العذراء شخص عملي للغاية، يحلل كل الأمور و يعمل بكل جد و يعرف تماماً كيف يتغلب على المشاكل و العوائق التي تقابله. غالباً ما يلمع مولود برج العذراء في الوظائف التي تتطلب تنظيم جيد و تعامل مع أعمال ورقية و حل المشكلات. عندما يركز في أمر ما توقع دائماً النجاح لأنه لا يعرف الفشل و لا يعترف به.

كما يتميز مولود برج العذراء بالإحتفاظ ببعض المال و إدخاره، حيث يرى أن الإنفاق بلا داعي هو عادة سيئة. لذلك، فهو ينفق فيما يحتاج و يدخر بعض المال تحسباً لأي ظرف طارئ. و يعتمد مولود برج العذراء دائماً على الحلول العملية في أموره الحياتية و التي لا تكلفه الكثير من المال. قد يجعل هذا الأمر بعض الناس ينظرون إليه على أنه شخص بخيل، و لكن هذا ليس الواقع فهو مجرد شخص حريص.

مولود برج العذراء مميز و يعمل بكل جد و إجتهاد، و هو أيضاً شخص واقعي يفكر كثيراً في الأمور بعقلانية شديدة و يحب أصدقائه و عائلته و يساعدهم كثيراً، فهو شخص ودود و عطوف للغاية.

Advertisements