إطلاق موقع توصيات لخدمات التداول والأسهم والسلع والعملات الرقمية

إطلاق موقع توصيات لخدمات التداول والأسهم والسلع والعملات الرقمية

موقع توصيات

يقوم موقع توصيات بشكل دائم على نشر آخر أخبار التحليلات الفنية وفي مقدمتها تحليل الناسداك، كما يعمل الموقع بشكل أساسي على دعم المتداولين وخاصةً المبتدئين في تعلّم أُسس التداول؛ حيث يوفر لهم أكاديميّةً محترفة تقوم بتدريب المبتدئين على القيام بأفضل صفقات التداول والاستفادة من أدوات التداول، إضافةً إلى التعرّف على طريقة قراءة التحليلات الفنية لاستغلالها بالشكل الصحيح في الصفقات.

الهدف من إنشاء موقع توصيات

يهدف موقع توصيات بشكل أساسي إلى إرشاد المستثمرين في الدول العربية بشكل عام ودول مجلس التعاون بشكل خاص؛ ذلك من خلال تقديم النصائح والخدمات التي يحتاجها في عملية الاستثمار، كما يدعم رجال الأعمال الراغبين في الدخول إلى عالم التداول من خلال توفير كافة الطُرق الآمنة التي تُمكّنهم من ذلك، سواءً في أسواق المال العربية أو العالمية.

قسم الأخبار

يعد قسم الأخبار أحد الأقسام الرئيسية في موقع توصيات؛ حيث يقوم فريق الموقع بنشر أحدث الأخبار المرتبطة بالسوق المالي فور صدورها، ويحتوي هذا القسم على مجموعة من الأقسام الفرعية؛ منها: الأسواق العربية، الأسواق العالمية، العملات والأسهم، وعند اختيار أيٍّ منها فإن المستخدم يمكنه العثور على كافة الأخبار المرتبطة بهذا المجال، التي يستفيد منها في متابعة السوق المالي، الأمر الذي يساهم في اتخاذ القرارات الخاصة بسوق التداول بشكل صحيح.

قسم شركات التداول

يحتوي قسم شركات التداول على مجموعة من المقالات التعريفية الخاصة بشركات التداول العالمية، وتوضّح هذه المقالات الخدمات التي تقدمها هذه الشركات؛ مثل: أنواع الحسابات، تعليم المبتدئين، تحليل المؤشرات الفنية وعلى رأسها تحليل الناسداك، بالإضافة إلى ذلك فإنه يندرج منها مجموعةٌ من التصنيفات الفرعية؛ حيث يمكن التعرّف على شركات التداول وفقاً للدولة، الأمر الذي يساعد في الوصول إلى الشركات المحليّة، ويعد ذلك مفيداً للمتداولين الراغبين في الاستثمار بالسوق المحلي بدلاً من السوق العالمي، كما يمكن من خلاله التعرف على الشركات المحتالة، والجهة التي تقوم بإصدار ترخيص العمل لشركات الوساطة المالية محليّاً، ومن أهم الدول التي تندرج تحت قسم شركات التداول: الإمارات، الكويت، البحرين والأردن.

قسم توصيات التداول – تحليل الناسداك نموذجاً

يحتوي هذا القسم على التوصيات المرتبطة بالأصول المالية المختلفة؛ ممّا يساعد المتداولين وخاصةً المبتدئين منهم في اتخاذ قراراتهم بخصوص صفقات التداول بأفضل شكلٍ مُمكن، الأمر الذي يُقلّل من احتمالية التعرض للمخاطر التي تترتب على التداول، وبدورها قد تؤدي إلى خسارة رأس المال. يندرج ضمن هذا القسم مجموعةٌ من الأقسام الفرعية؛ هي: تحليل الأسهم، تحليل السلع وتحليل المؤشرات، ويحتوي كل قسم أيضاً على مجموعة من الأقسام التي تنبثق عنه؛ ذلك بهدف تسهيل الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

Advertisements

على سبيل المثال؛ في حال اختار المستخدم تحليل المؤشرات فإنه يوجد العديد من المؤشرات التي يمكنه الوصول إلى التحليلات الفنية المرتبطة بها؛ مثل: تحليل الناسداك، تحليل مؤشر الدولار وتحليل مؤشر كاك، وفي حال اختياره لـ تحليل الناسداك فإنه يحصل على مجموعة من التحليلات الفنية التي يتم نشرها فور صدورها من قبل خبراء التداول، وعند اختيار أحدثها للاستفادة منها فإنه يمكنه مشاهدة الرسم البياني الخاصة بمؤشر الناسداك، وقراءة التحليل المرتبط به، وتوقّعات صفقات التداول الخاصة بالمؤشر، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنه التعرّف على الأحداث التي ساهمت في حدوث التغيّر في حركة المؤشر سواءً صعوداً أو هبوطاً، ويتكرر ذلك في كافة التحليلات، سواءً الخاصة بالمؤشرات أو غيرها من الأصول المالية.

أكاديمية موقع توصيات

يحتوي موقع توصيات على أكاديمية إلكترونية يمكن لزوّار الموقع ومستخدميه الاستفادة منها، وهي عبارة عن ثمانية فصول، يحتوي كل منها على مقال يشرح الموضوع الخاص بهذا الفصل؛ مثل: بناء الاستراتيجيّة، التحليل الفني وبناء استراتيجيّاتك الخاصة، وعند قراءة أيّ من هذه المقالات فإنه يُلاحظ وجود العديد من الروابط التشعّبية التي يمكن للمستخدم من خلالها الانتقال إلى المقالات المتواجدة على الموقع، ومن خلالها يمكنه التعرّف على الموضوع بشكل أكبر والتوسّع فيه؛ مثل التعرّف على أدوات التحليل الفني وطريقة الاستفادة منها.

حاسبات موقع توصيات

يُقدّم موقع توصيات مجموعةً من الأدوات المالية التي يمكن للمتداول مستخدم الموقع الاستفادة منها في إجراء عملية التداول، وتمتاز هذه الأدوات بإمكانية الاستفادة منها بشكل مجاني، ومن أهمها:

  • حاسبة تحويل العملات: يمكن من خلال هذه الحاسبة تحويل العملات التقليدية إلى عملات تقليدية أُخرى، أو التحويل بين عملة تقليدية ورقمية، أو التحويل بين عملتين رقميتين.
  • حاسبة المارجن: يمكن الاستفادة منها في حساب المارجن كول والهامش، كما أنها توفر للعملاء إمكانية التعرّف على حجم اللوت قبل إنشاء أي صفقة.
  • حاسبة نقاط البيفوت: تعد بمثابة أداة التحليل الفني الخاصة بسوق العملات، ويمكن من خلالها التعرّف على نقاط العرض والطلب والدعم والمقاومة للمعادن وأزواج العملات.

الاشتراك في خدمات توصيات

يمكن للمستخدم الراغب بمعرفة آخر التحديثات في الأسواق المالية، سواءً المرتبطة بحركة الأسعار، أو التحليلات الفنية، أو الأخبار الخاصة بشركات التداول، الاشتراك في خدمة التحديثات التي يوفرها موقع توصيات؛ ذلك من خلال كتابة اسمه، وإضافة كلّ من البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص به، والموافقة على شروط الموقع.

Advertisements