فساتين خطوبة بذوق رفيع يمكنك تفصيلها

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة هي محط اهتمام وبحث الكثيرين سواء من الفتيات المهتمين بذلك، أو حتى المصممين والمتابعين لأحدث صيحات الموضة. حيث تتميز تصاميمها بتنوع أفكارها وأشكالها، وذلك على عكس فساتين الزفاف أو فساتين كتب كتاب التي غالبًا ما ترتبط بعدد من الألوان المحددة. والتي تتراوح بين الأبيض والأوف وايت والفضي وغيرها من الدرجات.

نصائح هامة قبل اختيار فساتين خطوبة

قبل الإقدام على خطوة الاختيار بين فساتين خطوبة هذا الموسم، هناك مجموعة من النصائح الواجب اتباعها قبل هذه الخطوة. والتي تتلخص في مجموعة النقاط التالية

  • عند ذهابك للاختيار بين فساتين خطوبة ستجدين أن الألوان أمامك غير متناهية ودرجاتها متنوعة. لذا احرصى على اختيار اللون المناسب لبشرتك. فإذا كنت من ذوات البشرة الداكنة فيفضل أن يقع اختيارك على الألوان الهادئة مثل البيج والأوف وايت والموف.

فساتين خطوبة للبشرة السمراء

  • أما إذا كنت صاحبة بشرة فاتحة فمن المفضل أن تختاري الألوان الداكنة بعض الشيء مثل الأحمر والبنفسجي والأزرق والزيتي.

فساتين خطوبة للبشرة الفاتحة

  • كما يؤثر التوقيت المقام فيه حفل الخطوبة على اختيار فساتين السهرة أو خطوبة لكل فتاة. فإذا كان الحفل في أوقات النهار فاحرصي على اختيار لون وتصميم هادئ وابتعدي عن المغالاة في الإكسسوارات والميك اب.

ملابس سوارية لحفل بالنهار

  • أما إذا كان الحفل سيقام في المساء يمكنك اللجوء إلى التصميمات الأكثر جرأة في التطريز والألوان، وحتى الميك أب يجب أن يكون بارز لملامحك.

تصميمات لفستان سوارية

  • قومي بالاستعانة بأحد أصدقائك ممن تثقين في اختياراتهن. فمن المؤكد أن هذا اليوم سيكون هو أول مناسبة لك وستخلد معك طوال حياتك، لذا من الضروري أن يشاركك أحد في التجهيز لمثل هذا اليوم.

أشكال من فساتين الخطوبة

  • إذا كنت محجبة فقومي باعتماد لفة طرحتك من الشيفون أو الساتان. وابتعدي عن الأكمام القصيرة لأنها ستفسد عليك إطلالتك. واحرصى على اختيار مصمم مشهور بتنفيذ وتفصيل فساتين خطوبة للمحجبات.

شيفون مطرز

فساتين محجبات لحفل الخطوبة

  • أما بالنسبة للإكسسوارات فلابد أن تكون قمة في البساطة. باختصار لأن الحفل سيتضمن ارتدائك للشبكة فيجب ألا تطغى الإكسسوارات المتعلقة بك على الشبكة. وللتعرف على أشكال مختلفة لخواتم مناسبة لحفل خطوبة مصنوعة من حجر الياقوت اضغطي هنا.

تصميمات فستان الخطوبة

  • قومي باختيار قصة فساتين خطوبة مناسبة لشكل جسمك وطولك. فعلى سبيل المثال الفساتين الكلوشة مناسبة لذوات الجسم المثلثي والجسم الكمثري. أما بالنسبة للتايبست فهو مناسب أكثر لذوات جسم الساعة الرملية والطول الممشوق.

فساتين لحفل الخطوبة

فساتين خطوبة

أشكال وتصاميم فساتين خطوبة

يختلف الكثير من الفتيات حول طريقة اقتناء فساتين خطوبة كل منهن. حيث يتجه البعض إلى الذهاب أحد المعروفين بتفصيل وتطريز الفستان بشكل يدوي. والبعض الآخر يرى أن الاتيليهات ودور الأزياء هي المكان الأنسب والأكثر متابعة لأحدث صيحات الموضة وأهم الألوان الرائجة لكل موسم.

صور تصميم فستان الخطوبة ملون

وتصاميم فساتين خطوبة تتنوع ما بين مجسم ومنفوش ومنسدل وغيرها من التصاميم المتنوعة. إذ ينبغي على كل فتاة معرفة شكل الجسم واللون المناسب لبشرتها وكيفية إخفاء العيوب الموجودة به إن وجدت. وذلك من أجل تفادى الوقوع في أخطاء فادحة في إطلالة هذا اليوم وهو أحد أهم اللحظات الهامة التي تنتظرها كل فتاة منذ نعومة أظافرها.

تصميمات مميزة لفستان الخطوبة

هناك العديد من التصاميم التي تعتمد على اختيار أكثر من لون داخل الإطلالة الواحدة. وعلى الرغم من أن هذه التصميمات لم تعد رائجة كما كان من قبل، إلا أن اختيار بعض الفتيات قد يقع عليها. لذا قمنا باستعراض مجموعة من فساتين خطوبة ذات لونين أو أكثر.

فستان بلونين الأحمر والأسودين

فستان ذا لونين لحفل الخطوبة

فستان ذا لونين للخطوبة

فستان ذا لونين للخطوبة

تصميم سوارية بلونين رائعين

فساتين باللون الأزرق

يعد اللون الأزرق أحد أهم وأكثر الألوان جرأة. فمن يقع اختيارها في فساتين خطوبة على اللون الأزرق من المؤكد أنها تتمتع بشخصية قوية وشجاعة ومقدامة.

فساتين خطوبة

والأزرق من المعروف عنه أنه يبرز جمال ذوات البشرة الفاتحة. بالإضافة إلى كونه متناغم أيضًا مع البشرة الداكنة.

فستان باللون الأزرق

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة

وتتنوع تصاميم فساتين خطوبة باللون الأزرق بين ضيق ومنفوش ونصف منفوش لكي يتلائم مع كافة الأذواق والاختيارات.

فساتين خطوبة زرقاء اللون

فساتين خطوبة

تصميمات مميزة لفستان خطوبة باللون الوردي

واحد من أكثر الألوان التي تجتمع على اختيارها العديد من الفتيات هو اللون الوردي. وهو واحد من الألوان المناسبة للأجواء الربيعية والصيفية الهادئة. غالبًا ما يعطي شعور بالحيوية والبهجة والراحة البصرية كذلك.

فستان باللون الوردي

فساتين وردية للخطوبة

غالبًا ما ترتبط فساتين خطوبة ذات اللون الوردي بالتطريزات الرقيقة والأزهار التي تزين التصميم بشكل رائع ومميز. لذلك يتم اختيار الشيفونات لأنها هي الخيار الأنسب لهذه التصميمات

فستان خطوبة بلون الوردي

كما يمكن إضافة العديد من العناصر الأخرى مثل حزام الوسط أو الأكمام المنفوشة وكذلك التطريزات المميزة. كل ذلك بما يتناسب مع شكل الجسم والتصميم المناسب لك.

أزياء نسائية منسدلة رائعة ومميزة

أزياء سهرة وردية اللون

فساتين خطوبة باللون الأحمر

من الجدير بالذكر أن اللون الأحمر كان واحدًا من أولى الألوان الأكثر رواجًا لموضة فساتين خطوبة صيف العام الماضي. ومن المرجح أيضًا أنه سيستمر معنا حتى الصيف القادم. حيث تتميز الفساتين السواريه أو الخطوبة ذات اللون الأحمر بكونها ذات طابع مميز وفريد حقًا.

أزياء سهرة باللون الأحمر

ومن أهم مميزاته أنه يضفي عليك المزيد من الأناقة والرقي. كما أنه مناسب لجميع درجات البشرة الفاتح منها والداكن.

أزياء سهرة باللون الأحمر للبشرة الفاتحة

أزياء سوارية باللون الأحمر للبشرة الداكنة

كما يمكنك الاختيار بين التصميمات المختلفة الأنسب لشكل الجسم الخاص بك. بالإضافة إلى إمكانية التنويع بين الإكسسوارات التي تتماشى مع اللون الأحمر وشكل الحذاء المناسب أيضًا.

فستان خطوبة أحمر اللون

سوارية مميز باللون الأحمر

فساتين باللون البنفسجي

يعتبر اللون البنفسجي أو الأرجواني كما يطلق عليه في كثير من الأحيان من الألوان المميزة حقًا. حيث يمكنك الاعتماد عليه عند الاختيار بين فساتين خطوبة. سواء من خلال اختيار تصميمًا بسيطًا أو منفوش.

ملابس سوارية نسائية بنفسجية اللون

ملابس سوارية نسائية بنفسجية اللون

كما يمكن أن يكون التصميم بسيط أو مزين ببعض التطريزات البسيطة بما يتناسب مع رغبتك والأجواء الخاصة بحفل خطوبتك.

ملابس نسائية

ملابس سوارية نسائية بنفسجية اللون