10 دورات مايكروسوفت مجانية مع لينكد إن

10 دورات مايكروسوفت مجانية مع لينكد إن

10 دورات مجانية من مايكروسوفت موضوع له أهمية كبيرة، لأن الكثير من الشباب يفكرون في دخول مجال عمل معين، لكن من أبرز المشكلات التي تعيق عملية تحقيق هذا الهدف، هو تكلفة التعلم في هذا المجال، والعثور على وظيفة جيدة يستلزم مهارات جيدة كذلك، ولقد تم إجراء دراسة حول الوظائف الأكثر طلبًا في سوق العمل، وتم إعداد مجموعة من الدورات المجانية وفقًا لذلك لمساعدتك على تعلم المهارات في المجال المفضل لديك، وسوف تجد هنا أكثر المهارات المطلوبة في الوظائف التي قد تحتاجها في سوق العمل مقدمة خلال دورات تدريبية جيدة، نقترح عليك إلقاء نظرة فاحصة على أفضل الدورات المجانية التي تقدمها Linkedin بالشراكة مع Microsoft، والتي ستكون متاحة مجانًا حتى 30 يونيو 2022، ويمكنك إنهاؤها قبل هذا التاريخ، المزيد من التفاصيل متاحة الآن في هذا المقال.

10 دورات مجانية من مايكروسوفت مع لينكد إن

توفر 10 دورات مجانية من مايكروسوفت مع لينكد إن تجعلنا نتفق جميعًا على أن هذا القرن يختلف عن القرن الماضي، نظرًا لتطور الحياة بعد Covid-19، والاضطراب في العالم كله.

حيث تسبب ذلك في تحول الشركات إلى وظائف مختلفة عبر الإنترنت، في حين أنك في الواقع تريد أن تأخذ مكانك في المجال الذي تريده.

هيا اتبع الخطوة الأولى باحتراف، إنها هامة جدًا، لكن لا تقلق الآن طالما لديك الرغبة والتصميم، فلن يكون الأمر صعبًا بعد الآن، لأن هناك أدوات ودورات مجانية بين يديك، يمكنك من خلالها تعلم أي شيء من البداية إلى المحترف.

ما هو لينكد إن وعلاقته بالدورات والتوظيف

Linkedin عبارة عن منصة تواصل اجتماعي احترافية للأعمال والتوظيف، على غرار Facebook، لكنها تركز على الوظائف والأطر المهنية، ويسمح لك الموقع ببناء حساب تجاري متكامل بدلاً من السيرة الذاتية.

Advertisements

هو واجهة كافية إلى حد كبير لإظهارك من خلال Fill out جميع وظائفها في حسابك، وتخترق المجتمع المهني من خلال صفحاتهم.

حيث يمكنك عرض أفضل ما تمتلكه من مهارات وإمكانيات وخبرات في وظائف محددة، بالإضافة إلى ذلك، توفر منصة لينكدان أيضًا دورات تعليمية لجميع مستخدمي المنصة.

قائمة بأهم دورات مايكروسوفت في مصر مجانًا

 10 دورات مايكروسوفت مجانية مع لينكد إن

إذا كنت تريد أن تستفيد من دورة تدريب وتعليم بالمجان، بالإضافة إلى وثيقة تخرج من الدورة مقدمة من Microsoft.

فهذه هي فرصتك حيث تطلق مايكروسوفت في مصر برنامجًا لمساعدة 25 مليون شخص حول العالم على اكتساب المهارات الرقمية التي تحتاجها في اقتصاد COVID-19.

ستجد كذلك روابط لكل وظيفة ودوراتها التعليمية حيث يمكنك الاشتراك مجانًا، باستخدام منصة LinkedIn التعليمية، وسوف نقدم التفاصيل لكم في الفقرات القادمة.

مطور برامج (دورة مجانية)

تغطي الدورة الأساسيات وقواعد البيانات والمكدس الكامل والواجهة الأمامية و HTML و Java و Python و CSS و SQL برمجة، انقر هنا للوصول إلى رابط دورة مطور البرامج.

مندوب مبيعات

هذه الدورة سوف تتعلم فيها جميع المهارات التي تحتاجها في مجالات التفاوض واستراتيجية المبيعات، وستتعلم المزيد عن CRM و B2B ومهارات العرض والتسويق والتطوير، اضغط هنا للوصول إلى رابط دورة مندوب المبيعات.

مدير مشروعات

هنا سيتم تدريب المشاركين في البرنامج على جميع المهارات التي تحتاجها في إدارة المشاريع والخطوات اللازمة لتنمية عملك أو وظيفتك، انقر هنا للوصول إلى رابط دورة  مدير المشروع

مسؤول ومدير تقنية المعلومات

سيتم التدرب على المهارات ذات الصلة بالمجال، بما في ذلك إدارة الأنظمة والاشتراكات والتكوين والهويات، Windows Server، Active Directory.

انقر هنا للوصول إلى رابط دورة مسؤول تكنولوجيا المعلومات.

أخصائي خدمة العملاء

  • يوفر لك هذا البرنامج التدريبي المجاني كيفية القيام ببعض الخطوات والإجراءات المنظمة، التي تستطيع عن طريقها تجاوز المشاكل التي تقابلك أثناء خدمتك للعملاء.
  • يتم تدريبك على سبل سهلة لكي تتحكم في سير المكالمة الهاتفية مع العميل الغاضب من سوء أو بطء الخدمة، وغيرها من أسباب استياء العميل خلال التواصل بالهاتف.
  • يمكنك التقديم من خلال هذا الرابط للحصول على هذه المنحة.

أخصائي تسويق رقمي – Digital Marketing Specialist

هذه الدورة من أجمل الدورات المميزة والممتعة التي قد تدرسها على الإطلاق وأكثرها طلبًا في سوق العمل أيضًا، وستتعلم فيها، هذه المهارات الأساسية التي يجب أن يكون لديك دراية تامة بها.

Social media، content strategy, SEO، marketing channels، Google Analytics، Google Ads.

اضغط على هذا الرابط للتقديم على هذه الدورة

دعم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات – IT Support

تقدم لك هذه الدورة أساسيات الشبكات والتخزين السحابي، وغيرها من النقاط الأخرى المهمة في هذا المجال، انقر هنا الحصول على لينك هذه الدورة.

محلل بيانات

الكورس يشمل مجموعة من الأسس الرئيسة في هذا المجال مثلData analysis، analytics، visualization، Microsoft Excel، SQL, BI، Tableau

انقر فوق هذا الرابط للدخول إلى موقعها الإلكتروني الخاص للتقديم.

محلل مالي

هنا سوف تتعلم إدارة المخاطر والتحليل المالي والحسابات وتحليل البيانات، سوف يكون مفيد لك في بعض الوظائف الهامة التي تحتاج لهذه المهارات الأساسية لإتقان العمل.

مصمم جرافيك

هنا لا تحتاج إلى فهم أهمية هذه الدورة التدريبية في سوق العمل، بما في ذلك أنظمة التصميم والتخطيط واللون،Adobe InDesign  و Illustrator وPhotoshop، انقر هنا للوصول إلى رابط دورة مصمم الجرافيك.

شهادة مايكروسوفت أوفيس مجاناً

تتطلب الوظائف العشرة التي تم تحديدها على أنها تضم ​​معظم الوظائف الشاغرة، والتي نمت بشكل مطرد على مدار السنوات الأربع الماضية، مهارات يمكن تعلمها عبر الإنترنت، احصل على الدورة وكذلك شهادة مجانًا.

Advertisements

وقد تم تصنيف بعض الدورات بأكثر من 10000 صوت، وعند الانتهاء من الدورة، ستتلقى شهادة معتمدة من Microsoft.

ملخص الدورة المجانية من مايكروسوفت ولينكد إن

  • نوع التدريب: مجاني.
  • المدة: تختلف حسب الدورة.
  • مكان التدريب: عبر الإنترنت.
  • مزود التدريب: LinkedIn بالشراكة مع Microsoft.
  • البلدان المستهدفة بالتدريب: جميع البلدان.
  • التخصصات المستهدفة: جميع التخصصات.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه كل المعلومات المتعلقة بموضوع 10دورات مجانية من مايكروسوفت، نتمنى أن تكون مفيدة لكم.

Advertisements