غسول سيرافي للبشرة Cerave جميع الأنواع وكل المعلومات عنها

غسول سيرافي

غسول سيرافي للبشرة واحد من المنتجات الأكثر شهرة هذه الفترة لذلك جمعنا لكم كل الأنواع بمعلومات كاملة عنها . فحوالي 50٪ من الطبقة الخارجية من بشرتك تتكون من السيراميد، لذلك لهذا السبب تم تطوير جميع منتجات سيرافي للعناية بالبشرة من قبل أطباء الأمراض الجلدية وتم تركيبها مع ثلاثة سيراميدات أساسية للمساعدة في حماية بشرتك والحفاظ عليها، مما يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة والحماية من المهيجات. كذلك فإن وجود تركيبات تحتوي على مكونات مفيدة للعناية بالبشرة مثل حمض الهيالورونيك الذي يحتفظ بالرطوبة، والنياسيناميد المهدئ، والببتيدات لتحسين مظهر البشرة المتعبة، مفيد لكل أنواع البشرة من البشرة الجافة والدهنية و كذلك المعرضة لحب الشباب وأيضا المختلطة. لذلك فإننا في هذه المقالة سوف نقدم لكم جميع منتجات منظفات البشرة من سيرافي ( Cerave ) وجميع المعلومات عنها.

جميع منتجات غسول سيرافي للبشرة ( Cerave ) :

بغض النظر عن نوع بشرتك الجافة أو الدهنية أو المختلطة أو الحساسة، تشمل منظفات الوجه التي نقدمها الرغوة والجل والكريم ومناديل التنظيف والتركيبات الأخرى التي تلبي احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك فإنه تتميز جميع خيارات غسول الوجه اللطيف من منتجات سيرافي بثلاثة سيراميدات أساسية لتنظيف فعال للبشرة دون الإخلال بالحاجز الواقي الطبيعي للبشرة.

1.غسول سيرافي للتحكم في حب الشباب ( CeraVe acne control cleaner) :

غسول سيرافي للتحكم في حب الشباب ( CeraVe acne control cleaner) :

Advertisements

يمكن أن يؤثر حب الشباب على المراهقين والبالغين على حد سواء، ومنظف حب الشباب الفعال هو خطوة أساسية في أي نظام للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب. كذلك فهو مثالي للاستخدام اليومي لتقشير خلايا الجلد الميتة بلطف والتي يمكن أن تسد المسام وتساهم في ظهور حب الشباب ، بالإضافة إلى ذلك يوفر المطهر الذي يحتوي على حمض الساليسيليك فوائد للتحكم في حب الشباب.
CeraVe هي العلامة التجارية الأولى التي ينصح بها أطباء الأمراض الجلدية لعلاج حب الشباب، وهذا المنظف الجديد يتحكم في حب الشباب لأنه يحتوي على 2٪ حمض الساليسيليك، حيث انه تم إنتاجه لإزالة حب الشباب وتقليل الرؤوس السوداء وتحسين مظهر المسام، بينما يساعد الطين المنقي على امتصاص الزيوت الزائدة. ويتميز بتكنولوجيا امتصاص الزيت لتقليل اللمعان المرئي، بالإضافة إلى ذلك فإن منظف حمض الساليسيليك المنعش الذي يتحول إلى رغوة بشكل فعال يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة ويقشر بلطف ويخترق المسام المسدودة للمساعدة في منع ظهور حب الشباب الجديد. وأيضا يحافظ منظف التحكم في حب الشباب أيضًا على الحاجز الواقي للبشرة باستخدام 3 سيراميدات أساسية ، ويهدئ البشرة باستخدام النياسيناميد ويقلل من حب الشباب مع ترك البشرة ناعمة وسلسة ورطبة. لذلك فإن هذا المنتج من أفضل منتجات منظفات البشرة من سيرافي ( Cerave ).

الفوائد:

  1. 2٪ حمض الساليسيليك: يعالج حب الشباب ويخترق المسام للمساعدة في منع ظهور الحبوب الجديدة.
  2. طين هيكتوريت: يساعد على امتصاص الزيت، لذلك يساعد على جعل البشرة تبدو أقل لمعانًا.
  3. السيراميد: يساعد في حماية البشرة بشكل طبيعي
  4. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة
  5. طبيعي وخالي منم المواد الضارة
  6. خالي من العطور ومن البارابين
  7. يوصى به أطباء الأمراض الجلدية

طريقة الإستعمال:
يتم استخدمه صباحا ومساءا، أولا يتم تبليل الوجه ثم وضع كمية بحجم عشرة سنتات على شكل رغوة، بعد ذلك يتم تدليكها بلطف مع تجنب منطقة العين، ثم غسله جيدا بالماء

السعر:

  • الامارت: 90 درهم
  • السعودية: 100 ريال

 

2. غسول سيرافي ومناديل ترطيب وإزالة المكياج ( Hydrating Makeup Removing Plant-Based Wipes ) :

غسول سيرافي ومناديل ترطيب وإزالة المكياج ( Hydrating Makeup Removing Plant-Based Wipes )

مناديل إزاله المكياج طريقة فعالة لتنظيف البشرة من المكياج والأوساخ والزيوت. علاوة على ذلك فإن مناديل سيرافي لإزاله المكياج ذات الأساس النباتي هي منظف لطيف ومزيل فعال للمكياج يمكن أن يساعد في إزالة الماسكارا، حتى لو كانت مقاومة للماء. بالإضافة إلى ذلك فإنها تحافظ على ترطيب البشرة بفاعلية وتترك بشرتك نظيفة ومرطبة ومنتعشة دون شعور دهني أو لزج.

تم تطوير مناديل إزالة المكياج الخالية من العطور بواسطة أطباء الجلد، وهي فعالة في إزالة الماسكارا وغيرها من مستحضرات التجميل والأوساخ والزيوت دون فقدان الرطوبة لبشرتك. بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على الجلسرين و 3 سيراميد أساسي ، والذي يعمل على حبس الرطوبة والمساعدة في الحفاظ على رطوبة بشرتك.

الفوائد:

  1. السيراميد: يساعد على الحماية الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه
  2. الجلسرين: يساعد على ترطيب البشرة
  3. مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة
  4. لطيف وغير دهني وغير لزج
  5. خالي من العطور وخالي من الكحول ومن الزيوت
  6. يمكن أن تتحلل المناديل الى سماد منزلي
  7. تم تطويره مع أطباء الجلدية، بالإضافة إلى أنه تم اختباره من قبل أطباء العيون

طريقة الإستعمال:
أولا مرري بلطف المناديل المزيله للمكياج على وجهك لإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج، ولا داعي لشطف وجهك بعد الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك بعد إستخدام مناديل إزالة المكياج المبللة قومي بوضعها في صندوق خاص لتتحلل إلى سماد منزلي بمرور الوقت.

السعر:

  • الامارات: 95 درهم
  • السعودية: 112 ريال

 

3. غسول سيرافي مرطب للوجه ( CeraVe Hydrating Facial Cleanser ):

غسول سيرافي مرطب للوجه ( CeraVe Hydrating Facial Cleanser ):

يمكن للمنظف أن يزيل الأوساخ والمكياج وغيرها من الملوثات، لكن المنظف المرطب مثل منظف الوجه المرطب من سيرافي، يمكنه فعل كل ذلك دون الإخلال بالحاجز الواقي الطبيعي للبشرة أو تجريد البشرة من رطوبتها الطبيعية. نتيجة لذلك فقد تم إنتاج هذا المنظف من قبل أطباء الأمراض الجلدية ، وهو عبارة عن غسول لطيف للوجه بمكونات مثل السيراميد وحمض الهيالورونيك التي تعمل على حماية البشرة لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة.

تم تصميم CeraVe Hydrating Cleanser لتنظيف البشرة وإنعاشها دون ان يسبب لها الجفاف، علاوة على ذلك فإنه يحتوي على حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة و 3 سيراميد أساسي يعملان معًا لترطيب البشرة والمساعدة في استعادة حاجز البشرة الواقي. بالإضافة إلى ذلك فإنه تقوم تقنية MVE Delivery بتغليف السيراميد لضمان التوصيل الفعال داخل حاجز الجلد وإطلاقه البطيء بمرور الوقت.

الفوائد:

  1. مناسب للبشرة العادية إلى الجافة
  2. يزيل الأوساخ والزيوت والمكياج بلطف دون ترك البشرة مشدودة أو جافة
  3. يحتوي على تقنية MVE وهي نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع حيث يتميز بأنه يطلق باستمرار مكونات مرطبة للترطيب طوال اليوم.
  4. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها
  5. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  6. طبيعي وغير مزعج وخالي من الروائح
  7. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستخدام:
أولا عليك تبليل الوجه بالماء الفاتر، ثم تدليك المنظف على البشرة بحركات دائرية لطيفة، بعد ذلك يتم شطف الوجه بالماء الفاتر.

السعر:

  • السعودية: 88 ريال
  • الامارت: 70 درهم

4. غسول سيرافي الرغوي ( CeraVe Foaming Facial Cleanser ):

غسول سيرافي الرغوي ( CeraVe Foaming Facial Cleanser ):

يعتبر غسول الوجه الجل الرغوي مثالي لإزالة الزيوت الزائدة والأوساخ والمكياج عند الحاجة إلى اختيار منظف للوجه للبشرة العادية أو الدهنية، حيث انه من المهم البحث عن تركيبة لطيفة تساعد على الحماية الطبيعية للبشرة، نتيجة لذلك فإن هذا المنظف يحتوي على مكونات تساعد في الحفاظ على توازن البشرة ورطوبتها .
عند اختيار غسول وجه للبشرة العادية أو الدهنية فإنه من الضروري البحث عن تركيبة تنظف بعمق دون التأثير على رطوبة البشرة، علاوة على ذلك فإن منظف الوجه الرغوي من سيرافي يحتوي على سيراميد وحمض الهيالورونيك ونياسيناميد، وقد تم تركيبه للمساعدة في الحفاظ على حاجز البشرة الواقي، وحبس الرطوبة، وتهدئة البشرة. بالإضافة إلى ذلك فإنه قد تم تطويره بواسطة أطباء الجلدية ليصبح غسول الوجه المناسب للبشرة العادية إلى الدهنية لينظف بعمق ويزيل الزيوت الزائدة وينعش بشرتك دون الإخلال برطوبة البشرة.

بيوديرما أتوديرم أقوى أنواع كريم مرطب للبشرة الجافة ” مراجعة كاملة “

Advertisements

الفوائد:

  1. مناسب للبشرة العادية إلى الدهنية
  2. منعش عن طريق عمل الرغوة
  3. ينظف ويزيل الزيت دون الإخلال برطوبة الوجة
  4. يتكون من تركيبة فريدة من نوعها حيث انه يحتوي على ثلاثة سيراميدات أساسية تحبس الرطوبة وتساعد في الحفاظ على حاجز الحماية الطبيعية للبشرة
  5. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية لبشرتك
  6. نياسينانميد: يساعد على تهدئة بشرتك
  7. طبييعي ولطيف وخالي من العطور
  8. تم تطويره من قبل أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
أولا يتم تبليل الوجة بالماء الفاتر، بعد ذلك يتم تدلكي منظف الوجه الرغوي على بشرتك بحركات دائرية لطيفة، ثم شطف الوجه جيدا وتركه حتى يجف دون تجفيفة بمنشفة.

السعر:

  • السعودية: 112 ريال
  • الامارت: 88 درهم

5. غسول سيرافي مرطب يحول الكريم إلى الرغوة ( CeraVe Cream-to-foam hydrating cleanser ) :

غسول سيرافي مرطب يحول الكريم إلى الرغوة

تم تصميم منظفات الوجه لإزالة الأوساخ والزيوت والتلوث وواقي للشمس اليومي والمكياج، لكن من المهم اختيار تركيبة تلبي احتياجات أنواع معينة من البشرة دون الإخلال برطوبة البشرة. نتيجة لذلك فإنه يمكن لمن لديهم بشرة جافة الاستمتاع بفوائد هذا المنظف الكريمي الرغوي الذي يرطب وينتج رغوة تجعل البشرة منتعشة.
تم تطوير هذا المنظف من قبل أطباء الجلد، حيث أنه يبدأ ككريم قبل أن يتحول إلى رغوة ناعمة عندما تبدأ في وضعه على البشرة المبلله بالماء، بالإضافة إلى ذلك فإنه يزيل الأوساخ والمكياج بشكل فعال دون تجريد البشرة من الرطوبة الطبيعية أو تركها جافه.
أيضا تحتوي هذه التركيبة اللطيفة الخالية من العطور على 3 سيراميدات أساسية تعمل معًا لحبس ترطيب البشرة والمساعدة في استعادة حاجز البشرة الواقي والأحماض الأمينية وحمض الهيالورونيك. وتقوم تقنية MVE بتغليف السيراميد لضمان التوصيل الفعال داخل حاجز الجلد وإطلاقه البطيء بمرور الوقت ليعطي رطوبة للبشرة لفترة طويلة بعد الانتهاء من استخدامه.

الفوائد:

  1. خافض التوتر السطحي القائم على الأحماض الأمينية: حيث أنه يحول هذا المكون المنظف اللطيف غسول الوجه الكريمي إلى رغوة رقيقة تزيل بلطف وفعالية الأوساخ والزيوت والمكياج.
  2. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها
  3. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  4. الأحماض الأمينية: تساعد في دعم عوامل الترطيب الطبيعية للبشرة (NMF) والمعروفة بجذب الرطوبة والاحتفاظ بها.
  5. تقنية MVE: نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع يطلق باستمرار مكونات مرطبة بمرور الوقت.
  6. مناسب للبشرة العادية إلى الجافة والبشرة الحساسة ومرتدي العدسات اللاصقة.
  7. خالي من العطور ولا يسبب الحساسية وهو أيضا متوازن في الرقم الهيدروجيني.
  8. تم تطويره من قبل أطباء الجلدية.

طريقة الإستخدام:
أولا يتم تبليل البشرة بالماء الفاتر، بعد ذلك يتم تدلك المنظف على البشرة بحركة دائرية لطيفة، ثم غسله جيدا بالماء، لكن عليك تجنب الملامسة المباشرة للعينين، ولكن اذا تم التلامس عليك غسل العينين جيدا بالماء الجاري.

السعر:

  • الامارات: 80 درهم
  • السعودية: 85 ريال

6. غسول سيرافي SA المجدد ( CeraVe Renewing SA Cleanser ) :

غسول سيرافي SA المجدد ( CeraVe Renewing SA Cleanser )

يمكن أن يساعد منظف حمض الساليسيليك اللطيف على تقشير بشرتك وتنعيمها مع إزالة الزيوت والأوساخ بشكل فعال، وإزالة الخلايا الميتة، وتنعيم البشرة الخشنة دون ترك الجلد جافًا. بالإضافة إلى ذلك التطهير باستخدام منظف حمض الساليسيليك المعزز بمكونات استعادة الحاجز مثل السيراميد، يمكن أن يساعد في الحفاظ على الرطوبة.
يوفر هذا المنظف تقشيرًا لطيفًا غير مزعج بدون ميكروبيدات قاسية يمكن أن تخدش بشرتك. نتيجة لذلك فهو مناسب للاستخدام على وجهك وجسمك وكذلك البشرة المعرضة لحب الشباب. علاوة على ذلك فإن منظف حمض الساليسيليك لا يقشر البشرة فحسب بل يحتوي على ثلاثة سيراميدات أساسية وحمض الهيالورونيك والنياسيناميد، كما أنه يساعد على تنعيم البشرة دون الإخلال بحاجزها الواقي. أيضا فإن هذه التركيبة لا تسبب انسداد المسام وخالية من العطور وغنية بفيتامين د المضاد للأكسدة.

الفوائد:

  1. يساعد في تتظيف البشرة بشكل فعال لإزالة الأوساخ والزيوت
  2. يساعد حمض الساليسيليك على التقشير للحصول على بشرة ناعمة
  3. غني بفيتامين د المضاد للأكسدة
  4. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها
  5. حمض الهيالورونيك يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  6. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة
  7. تم تطويره من قبل أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
أولا تبليل الجلد بالماء الفاتر، بعد ذلك تدليك المنظف على البشرة بحركة دائرية لطيفة، ثم شطف المنظف جيدا.

السعر:

  • السعودية: 86 ريال
  • الإمارات: 100 ريال

7. غسول سيرافي رغوي لحب الشباب ( Acne Foaming Cream Cleanser ):

غسول سيرافي رغوي لحب الشباب

حب الشباب هو مشكله جلدية شائعة في أي عمر، وتمتد من سنوات المراهقة إلى سن الرشد. لذلك يعتبر منظف حب الشباب الفعال الخطوة الأولى في نظام علاج حب الشباب، ويمهد الطريق للمنتجات الأخرى التالية بما في ذلك العلاجات التي لا تستلزم وصفة طبية والتي تعتمد على وصفة طبية.
CeraVe هي العلامة التجارية المرطبة الأولى التي يوصي بها أطباء الأمراض الجلدية لعلاج حب الشباب، بالإضافة إلى ذلك فإنه أول منتج لعلاج حب الشباب يحتوي على بنزايل بيروكسد 4٪ والذي يعمل على كمنظف كريمي رغوي لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة، مع إزالة حب الشباب باستخدام 4٪ بنزويل بيروكسايد. علاوة على ذلك يحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في الحفاظ على رطوبة بشرتك الطبيعية والنياسيناميد لتهدئة البشرة مع السماح لبشرتك بالشفاء من حب الشباب.

الفوائد:

  1. 4٪ بنزويل بيروكسايد: يساعد على إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يساعد على منع تكون بثور حب الشباب الجديدة ويسمح للجلد بالشفاء السريع
  2. السيراميد: يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة الطبيعية
  3. حمض الهيالورونيك: يجذب الترطيب إلى سطح الجلد ويساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة
  4. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة
  5. تم تطويره من قبل أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:

يتم استخدام المنظف مرتين صباحا ومساءا، حيث في البدايه يتم وضع كمية قليلة على بشرة رطبة مع القيام بالتدليك بلطف مع تجنب منطقة العين، بعد ذلك غسله جيدا بالماء، ثم استخدم غسول وجه حب الشباب على المنطقة المصابة بالكامل مرة إلى مرتين يوميًا.
نظرًا لاحتمال حدوث جفاف مفرط للجلد، ابدأ بإستخدامه مرة واحدة يوميًا، ثم قم بالزيادة تدريجيًا إلى مرتين يوميًا إذا لزم الأمر أو حسب توجيهات الطبيب.
في حالة حدوث جفاف مزعج أو تقشير، قلل من استخدامه لمرة واحدة يوميًا أو كل يومين.
في حالة الخروج من المنزل في الشمس عليك وضع واقٍ من الشمس بعد استخدام هذا المنتج. وفي حالة حدوث تهيج أو حساسية توقف عن استخدام كلا المنتجين أو استشر الطبيب.

السعر:

  • الإمارات: 70 درهم
  • السعودية: 95 ريال

8. غسول سيرافي منظف مزيل للمكياج ( CeraVe Makeup Removing Cleanser Cloths ) :

غسول سيرافي منظف مزيل للمكياج

إذا كنت ممن يضعون مستحضرات التجميل بكثرة، فلا بد من إختيار مزيل مكياج فعال ومنظف لطيف للبشرة ويحافظ عليها صحية، وقطعة قماش لإزالة المكياج يمكنها القيام بوظيفيتن بحيث تزيل المكياج وتنظف وجهك مع الحفاظ على صحته. علاوة على ذلك فقد تم تطوير أقمشة سيرافي لإزالة المكياج من قبل أطباء الأمراض الجلدية، لذلك فإنه يمكنها إزالة كريم الأساس والماسكارا المقاومة للماء وتكون لطيفة على الجلد. بالإضافة إلى ذلك فإنه تساعد المكونات مثل السيراميد على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ على ترطيبها دون الحاجة إلى شطفها.

الفوائد:

  1. ينظف بلطف وفعالية أثناء إزالة مكياج الوجه والعين (بما في ذلك الماسكارا المقاومة للماء)
  2. مناسب للبشرة الحساسة
  3. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها
  4. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  5. خالي من العطور والكبريتات
  6. تم تطويره مع أطباء الجلدية
  7. تم اختباره من قبل طبيب العيون

طريقة الإستعمال:
أولا عليك مسح الوجه برفق بقماش إزالة الأوساخ ومكياج الوجه والعينين، بعد ذلك لا حاجة لشطف الوجة.

السعر:

  • السعودية: 75 ريال
  • الامارات: 95 درهم

9. صابون سيرافي منظف ومرطب ( CeraVe Hydrating Cleanser Bar ) :

صابون سيرافي منظف ومرطب

قالب الصابون سهل الاستخدام ومريح، كذلك يمكن أن يكون أيضًا مصدرًا للترطيب ويحتوي على مكونات مفيدة أخرى للبشرة. وهذا النوع من الصابون من سيرافي لا يسبب إنسداد في المسام ويحتوي على سيراميد وحمض الهيالورونيك المعروفان بفوائدهما للبشرة.

هذا الصابون مناسب للبشرة العادية والجافة ، علاوة على ذلك فقد تم تطوير هذا المنتج مع أطباء الأمراض الجلدية لإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج بشكل فعال دون الإخلال بحاجز البشرة الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على ثلاثة سيراميدات أساسية وحمض الهيالورونيك وأيضا تقنية MVE Delivery الحاصلة على براءة اختراع لإطلاق ترطيب مستمر على مدى 24 ساعة.

الفوائد:

  1. مناسب للبشرة العادية إلى الجافة
  2. يزيل الأوساخ والزيوت والمكياج بلطف دون الإخلال بالحاجز الواقي الطبيعي للبشرة
  3. تقنية MVE: نظام التوصيل الحاصل على براءة اختراع تعمل على إطلاق مستمر لمكونات مرطبة لمدة 24 ساعة
  4. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها
  5. حمض الهيالورونيك: يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  6. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستعمال:
أولا يتم ترطيب الصابونه بالماء وإنتاج رغوة غنية بعد ذلك تدليكها بلطف على البشرة، ومن ثم شطف الوجة جيدا. ويمكن استخدامها أيضا للجسم كاملا.

السعر:

  • الامارات: 35 درهم
  • السعودية: 40 ريال

 

10. صابون سيرافي منظف رغوي ( CeraVe Foaming Cleanser Bar ):

صابون سيرافي منظف رغوي

تم تطوير هذ النوع من الصابون بواسطة أطباء الجلد، حيث أنه منظف فعال للبشرة العادية إلى الدهنية يمكن إستخدامه للوجه والجسم حيث يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على طين الكاولين والنياسيناميد وحمض الهيالورونيك وثلاثة سيراميدات أساسية، والتي تعمل على إمتصاص الزيت الزائد ويوفر للبشرة ترطيبًا أساسيًا، علاوة على ذلك لا يسد المسام ويساعد في الحفاظ على الحاجز الواقي للبشرة. كذلك فإنه خالٍ من الصابون والروائح والبارابين ولا يسبب الجفاف، نتيجة لذلك يترك البشرة منتعشة ونظيفة وليست مشدودة أو جافة.

الفوائد:

  1. مناسب للبشرة العادية إلى الدهنية.
  2. السيراميد: يساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها
  3. طين الكاولين: يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة
  4. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  5. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة
  6. خالي من العطور، خالي من البارابين كذلك له درجة حموضة متوازنة.
  7. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستخدام:
أولا يتم تبليل الجلد بالماء الفاتر، ثم تدليك الصابون على البشرة بحركات دائرية لطيفة، بعد ذلك غسله جيدا بالماء، أخيرا يجب عليك تجنب الملامسة المباشرة للعينين، وإذا حدث ذلك عليك غسل عينيك بالماء الجاري.

السعر:

  • السعودية: 48 ريال
  • الامارات: 40 درهم

 

11. مياه سيرافي ميسيلار المرطبة ( CeraVe Hydrating Micellar ):

مياه  سيرافي ميسيلار المرطبة

تعتبر مياه ميسيلار طريقة لطيفة للغاية لإزالة مكياج العيون والزيوت الزائدة والأوساخ دون الحاجة إلى شطفها. علاوة على ذلك تحتوي مياه ميسيلار على مزيج مغذي من السيراميد والنياسيناميد. بالإضافة إلى ذلك يعيد ويحافظ على حاجز الحماية لبشرتك. كذلك فإن ماء التنظيف الميسيلار الذي تم اختباره من قبل أطباء العيون لطيف بما يكفي لاستخدامه حول العيون الحساسة. علاوة على ذلك فهو منتج 3 في 1 ينظف ويرطب ويزيل المكياج بشكل فعال بينما يساعد على استعادة حاجز بشرتك. كذلك فإن مياه التنظيف الميسيلار اللطيفة لا تسبب انسداد المسام وخالية من العطور والبارابين.

الفوائد:

  1. تركيبة 3 في 1 تنظف وترطب وتزيل المكياج دون الإخلال بحاجز الحماية للبشرة
  2. يزيل مكياج الوجه والعيون، لذلك يمكن إستخدامه كمزيل للمكياج
  3. تم اختباره من قبل أطباء العيون، لذلك هو مناسب للأشخاص ذوي العيون الحساسة
  4. خالي من العطور والبارابين
  5. تم تطويره مع أطباء الجلدية

طريقة الإستخدام:
أولا عليك رج العبوة جيدا قبل الإستخدام، بعد ذلك يتم إستخدام قطعة من القطن ووضع عليها ماء ميسيلار.

  • لإزالة مكياج العيون يتم وضع قطعة القطن فوق العين المغلقة لبضع ثوان، بعد ذلك يتم مسح العينين برفق دون فرك قاسي.
  • لتنظيف البشرة وإزالة مكياج الوجه يتم مسح الوجه بلطف حتى تصبح خالية تمامًا من المكياج والشوائب، والاهم من ذلك أنك لن تحتاج إلى الشطف.
  • لتنظيف البشرة يتم استخدامه مرتين يوميا في الصباح والمساء.

السعر:

  • الامارات: 90 درهم
  • السعودية: 95 ريال

12. تونر سيرافي مرطب ( CeraVe Hydrating Toner ) :

تونر سيرافي مرطب

هذا التونر هو أول تونر متوازن من حيث درجة الحموضة ولا يسبب جفاف للوجه، علاوة على ذلك فإنه يعطي شعور بالنشاط والحيوية أثناء الترطيب ويعمل على استعادة حاجز البشرة الواقي. كذلك ييكون التونر المرطب سريع الامتصاص ويساعد على تنعيم البشرة الجافة بينما يحبس الرطوبة للحصول على بشرة منتعشة وصحية.

الفوائد:

  1. السيراميد: يساعد في الحفاظ على حاجز الجلد الواقي
  2. حمض الهيالورونيك: يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة
  3. نياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة
  4. مناسب للبشرة العادية والجافة والبشرة الحساسة
  5. تونر طبيعي وخالٍ من العطور وخالٍ من الكحول والزيوت، كذلك مُختبَر من ققبل الحساسية ومتوازن في درجة الحموضة
  6. تم تطوير تونر الوجه مع أطباء الجلدية

طريقة الإستخدام:
أولا يتم غمر قطعة من القطن بالتونر المرطب، بعد ذلك يتم مسحي الوجة برفق حتى تتخلص تمامًا من أي بقايا متبقية بعد التنظيف، حيث عليك استخدامه بعد استخدام المنظف صباحا ومساءا للمساعدة في ترطيب البشرة والحفاظ عليها.

السعر:

  • السعودية: 80 ريال
  • الامارات: 75 درهم

قد قدمنا لكم مراجعه لجميع منتجات منظفات البشرة من سيرافي ( Cerave ) وجميع المعلومات عنها، كذلك أسعارها في السعودية والإمارات، أخيرا إذا كان لديكم أي أسئلة بخصوص أي منتج يمكنكم ترك تعليق أسفل المقالة.

 

Advertisements