35 علامة واضحة تدل علي خيانة الزوج

خيانة الزوج

خيانة الزوج لها علامات واضحة تستطيع الزوجة اكتشاف الخيانة من خلالها . فبمجرد ان يبدأ الشك بداخل المرأة حول خيانة الزوج تصبح الحياة أسوأ. وبالرغم من ان هناك مجموعة من العلاقات التقليدية مثل احمر الشفاه علي الياقة او البقاء لوقت متأخر في المكتب الي ان هناك 35 علامة واضحة تدل علي خيانة زوجك. وهي علامات اعمق ويمكنك اكتشفها بسهولة بدلاً من البحث عن العلامات التقليدية. ويمكنك معرفتها بسهولة من خلال الرداد الانثوي الموجود بداخلك. وفقاً للدراسات فإن الكثير من الرجال يفكرون في الخيانة الزوجية في مرحلة ما، وتعتبر الخيانة هي احد الأسباب وراء زيادة معدلات الطلاق اليوم. لذلك، بغض النظر عن الشك الموجود بداخلك فان هناك مجموعة من العلامات التي يجب الانتباه اليها.

 

علامات خيانة الزوج ٣٥ علامة واضحة

فيما يلي علامات تدل على خيانة زوجك لك :

1.يكذب بشأن أشياء غير مهمة:

تكرار كذب الزوج بشأن أشياء صغيرة وغير مهمة يجعل من الصعب الوثوق به عندما يخبرك عن الحقائق حول الأمور المهمة. علي سبيل المثال، تكرار الكذب بشأن الخروج مع احد أصدقائه وهو في الواقع يخرج لخيانتك مع تكرار الحدث اكثر من مرة علي مدار الأسبوع يصبح الامر مثير للانتباه والقلق.

2. زيادة خصوصية الهاتف:

هناك قواعد معينة تحكم كل زواج. فالخصوصية يمكن ان يتوقعها أي شخص بشأن استخدام الأجهزة الالكترونية. ولكن اذا كان هناك تغير كبير بشان مستوي خصوصية استخدام الهاتف ومستوي السرية لم يكن موجود من قبل، فمن المحتمل انه يخفي شيئاً ما.

3. الغضب المستمر عندما يتواجد معك:

عند ملاحظة إصابة زوجك بالغضب المستمر عندما يتواجد معك في المنزل. في حين عند الخروج في وسط اجتماعي اخر مثل الأصدقاء يكون مزاجه في محله. فقد يكون لديه شيء يحاول اخفاؤه عنك وكل ما عليك هو البدء في معالجة المشكلة وتتبع الامر.

4. الخروج مع أصدقاء جدد ليس لديك أي معرفة عنهم:

عندما يبدأ الزوج الخروج مع اشخاص جدد لم يحاول جعلك إقامة صلة اجتماعية معهم وظهور أسماء جديدة علي الساحة يقلل من فرص تتبعك لك والتواصل مع أصدقائه للاطمئنان عليه. وبذلك فإن تغير الدوائر الاجتماعية قد يعني انه وجد شخصاً جديداً وممتعاً لا يريدك ان تتعرف عنه.

5. يسقط اسم اثني معين في محادثاتك:

قد يكون هناك تصرف لا شعوري من قبل الزوج وهو اسقاط اسم انثي معينة في محادثاتك او حتي ملاحظة وجود اسم امرأة اخري علي الأوراق الخاصة به.

6. الهجوم الجيد:

عندما تقومي باتهام زوجك بالخيانة بدون سبب وجيه؟ وتلاحظي ان  يحاول الهجوم عليك بشكل جيد ويحول النقاش بينكم وتشتيت انتباهك الي امر غير ضروري ويركز علي تصرفاتك السيئة بدل من تبرير تصرفاته معك.

7. يهتم بمظهره بشكل اكثر من المعتاد:

ربما تكون ازمة منتصف العمر مشكلة عند الزوج ويرغب في اجراء تغير في شكل. ربما يتطلع الي جذب شخص ما جديد في حياته، وذلك لان المظهر الأفضل هو الطريقة لإثارة اهتمام ويمكن ان يزيد من الشكوك في حالة تغير نوع العطر.

8. يخرج مع أصدقائه ولا يخبرك بما حدث:

يمكنك كشف الزوج بسهولة عندما لا يخبرك بكل التفاصيل. يمكنك كشف قصته عندما يقول انه خرج لمشاهدة المباراة مع أصدقائه. في حين انه لم يتمكن من قول من الفائز في المباراة وبذلك يمكنك البحث عن الأدلة الخفية التي لم يستطع كشفها.

9. عادات العمل لم تعد منتظمة:

قد يكون هناك سبب مشروع لعادات العمل الغير منتظمة مثل الترفيه عن العملاء او الخروج في عشاء عمل مع عملاء جدد او الاستعداد لعرض تقديمي جديد ولكن اذا كانت الأسباب غامضة ومبهمة تبدو اليات دفاعك عن نفسك ضعيفة.

10. يغير كلمات المرور الحسابات المشتركة بينكم:

اذا بدأ الزوج في استخدام حسابات مستقلة عنك، ولم تكن علي علم بذلك او لم تتمكني من الوصول اليها وخصوصاً إذا كانت الحسابات مشتركة بينكم فهي من العلامات الحمراء عن خيانة زوجك لك.

11. تغير في حسابات البطاقة الائتمانية:

إذا كنتي تراقبي كشف الحساب البنكي شهرياً ولاحظت وجود تغيرات مفاجأة في اجمالي الحساب غير مرتبط بالأعمال التجارية المرتبطة بزوجك واذا لم يتمكن زوجك من مطابقة الفواتير بقائمة الحساب يمكنك هنا توقع وجود خيانة.

12. الفتور في العلاقة الحميمة:

عندما يبدأ الانجذاب الجنسي بينكم في الاختفاء  وخصوصاً أنه الاختفاء يحدث بالتدريج، فيمكن لانه يبحث عنه في مكان اخر. وبالطبع ان الأزواج قد يمروا بفترة من الفتور في العلاقة الحميمية ولكن تكرار حدوث ذلك يمكن ان يثير الشك بداخلك.

13. تكرار رن الهاتف وعدم رد الزوج:

كلنا قد نفعل ذلك، ولكن تكرار حدوثه هو ما يمكن ان يثير الشك بداخلك والأسوأ هو ان يحاول الذهاب الي مكان بعيداً عنك للحصول علي خصوصية زائدة خوفاً من سماعك للحديث. يمكنك ملاحظة تكرار حدوث ذلك قبل الاندفاع في الحكم عليه لكن التكرار ينذر بالخطر، بإمكانك اكتشاف ما يحدث عند مراقبته.

14. قام بخداعك مرة:

من المرجح ان الزوج الذي قام بخداعك مرة ان يخونك في المرة القادمة، فبعض الأزواج لا يتخلوا عن طباعهم بسهولة الا في حالة الندم الشديد ومحاولة برهنة كل تصرف يقوم به فيما بعد معك.

15. أصدقائه يتصرفون بشكل مختلف نحوك:

قد يقوم الزوج بعمل ما يسئ اليك ويقوم أصدقائه بالتغطية عليه. فإذا لاحظت وجود محادثات مختلفة بينه وبين أصدقائه بدون سبب واضح، فقد يكون ذلك لانهم يعرفون انه قام بتصرف خاطئ ويحاولون اخفاؤه عنك.

16. يفتعل المشكلات بينكم:

إذا حاول الزوج افتعال المشكلات بينكم كثيرا في الفترة الأخيرة من المحتمل انه يقوم بخيانتك، فهي من الطرق الشائعة عند الرجال ويستخدمون كذريعة لبدء المشكلات مع الزوجة علي اتفه الأسباب.

17. يريد منك ان تتوقفي عن القيام بأشياء لطيفة له:

عندما يكون لديه الشعور بالذنب نحوك يطلب منك التوقف عن القيام بأشياء لطيفة له ربما لانه يشعر بأنه لا يستحق الحصول علي الاهتمام منك فيدخل في صراع نفسي بين خيانته لك واهتمامك به.

18 .يحب شيء كان يكره:

اذا كان زوجك يكره امر ما ثم يبدأ في تفضيله فجأة علي سبيل المثال نوع موسيقي معين يقول لك بان صديق جديد له قام بترشيحه له ونال اعجابه.

19 .يسافر الي مكان مختلف:

عندما يقول لك زوجك بانه مسافر الي مكان ما وتجدي بانه سافر الي مكان مختلف عنه، فقد تكون مؤشرا الي خيانة زوجك بسب رغبته في إخفاء تصرفاته وحركاته او انه يرغب في التواجد مع شخص ما بعيدا عن الأنظار ومراقبة الناس له.

20 .افتعال مشكلة بسبب مشاهدة التلفزيون:

من الأسباب التافهة التي يحدث بسببها مشاكل بين الزوجين عندما يقوم الزوج بافتعال مشكلة بشان ما يعرض علي التلفزيون. او الرغبة في التحكم في جهاز التحكم عن بعد وربما تكون هذه العلاقة ايضاً إشارة الي حدوث فتور في العلاقة الحميمية بين الزوجين.

21. لا يجادلك علي الاطلاق:

الكراهية ليست نقيض الحب دائماً وانما اللامبالاة هي نقيض الحب. علي سبيل المثال عندما يقوم شخص ما الاتصال بك لا يهتم لمعرفة من الشخص ولا في حين ان افتعال مشكلة بسبب هذا الامر يشير الي انه لديكم زواج صحي.

22. يهرب عند مواجهته بالخيانة:

في بعض الأحيان، عند مواجهة الزوج بالخيانة مباشرة فهي حركة تكتيكة رائعة خصوصاً إذا كان لديك شكوك وادلة واضحة عن خيانة الزوج لك ولكن بعض الرجال بارعون حقاً في خدعاك والهروب من المناقشة.

23. لا يتذكر الكثير من المناسبات بينكم:

هل كان دائماً ما يتذكر المناسبات التي تحدث لكم مثل أعياد الميلاد، الذكري السنوية لزواجكم ومال الي ذلك من مناسبات مهمة في حياتكم الاجتماعية؟ وهل اعتاد علي شراء هداية لك؟ هناك العديد من الذكري السنوية التي يمكنك اختبار زوجك بها. وخصوصاً إذا اعتاد علي تذكرها والتواجد معك في حالة النسيان او التجاهل يمكن ان تكون علامة واضحة علي خيانة زوجك لك.

24.  يحافظ علي خصوصية المواقع الاجتماعية:

من السهل جداً علي زوجك القيام بخادعك واخفاء خصوصية مواقع التواصل الاجتماعية وبالطبع لا يمكنك قراءة الرسائل الواردة في البريد الالكتروني او مواقع التواصل الاجتماعي ولكن ما نقصده محاولة القاء نظرة خاطفة بدون شعور زوجك بالخوف عند القيام بهذا التصرف، اذا كان يخفي الرسائل الفورية فمن المحتمل ان يخفي امر اكبر من ذلك.

25. يتجنب المناسبات الاجتماعية والاسرية:

عندما يتجنب الزوج التواجد في المناسبات الاجتماعية والعائلية، خاصة اذا كان يستمتع في الماضي ويمكن ان يغير ضغط العمل هذا الروتين ولكن ملاحظة تكرار التجاهل للمناسبات الاجتماعية فقد يكون علامة علي انه يتواجد مع الشخص الخطأ.

26. متقلب المزاج:

عندما يكون الزوج فجاه من متحمس لأمر ما ثم يبدأ في تجاهله. علي سبيل المثال، عندما يكون متحمس لقضاء وقت معك ثم يبدأ الحماس في الانطفاء ويشعر بالإحباط والاكتئاب واذا كان يشعر بالسعادة بعيداً عنك فيدل علي انه يعاني من مشاكل في علاقته العاطفية معك.

27. يتأخر عند العودة الي المنزل:

من المؤكد ان بعض الأزواج يحاولوا تشتيت الانتباه من خلال التأخر عند العودة الي المنزل وعندما يستغرق وقت العودة أطول من المعتاد فالمشوار الذي يستغرق نص ساعة اصبح يستغرق ما يقرب من 4 ساعات.

28. يجعل الجدال ذريعة للخروج من المنزل:

اذا استخدم زوجك وجود مشكلة بسيطة بينكم كمحاولة للهروب من المنزل  وتكرار الامر اكثر مرة، يشير الي ان هناك مشكلة بحاجة الي الحل بينكم. في بعض الأحيان يبدو الامر بسيط وعادي ولكن التكرار يدل علي وجود مشكلة بحاجة الي علاج بينكم.

29. توقف عن الحديث علي مستقبلكم معاً:

عندما يتوقف الحديث عن الخطط المستقبلية بينكم، قد يكون هناك شخص اخر يبدأ في الحديث معه عن مستقبله معه. ربما يرغب في الانفصال فيما بعد ولا، لذلك يتجاهل الحديث عن خطط المستقبل معهم.

30. وجود حساب بنكي سري:

خصوصاً إذا كان لديك أطفال وتكافحوا معا من اجل مستقبل اولادكم، تكتشفي وجود حساب بنكي سري له، تحتاجي الي الحديث مع زوجك بشان هذا الحساب للتعرف علي السبب وراء وجود حساب سري ليس لديك علم به.

31. تغير الروائح باستمرار:

إذا كان يأتي الي المنزل باستمرار ويقوم بتغير الروائح التي يستخدمها علي فترات قصيرة ملحوظة يمكن ان يشير الي زوجك يحاول إخفاء شيء ما عنك، يمكن ان تكون انفك طريق اكتشاف تغير الروائح.

32. لا يقدر جهودك:

عندما لا يقدر الزوج جهودك حول الاهتمام الذي تقدميه له بالرغم انك تحاولي القيام بالامور التي يرغب فيها حقاً  في حين القيام بها حديثاً اصبح يزعجه.

33. يصبح اكثر حرصاً علي ممتلكاته الخاصة:

عندما يحاول إخفاء ممتلكاته الخاصة مثل المحفظة، يحدث ذلك لأنه يشعر بالحساسية المفرطة تجاه اغراضه الشخصية او حتي محاولة احضار الهاتف المحمول معه اثناء الاستحمام او يغضب جدا عندما يترك الهاتف في المنزل كلها من العلامات الواضحة علي خيانة زوجك.

34. الأكاذيب البيضاء الصغيرة:

يمكنك الإمساك بخيانة زوجك عند ملاحظة الأكاذيب البيضاء الصغيرة اثناء الحديث معه مثل عند التاخير في الخارج يحاول اختراع أي كذبة يمكنك اكتشافها بسهولة.

35. الشعور الداخلي لديك:

عندما يكون لديك شعور داخلي بان هناك شئ خاطئ يحدث في العلاقة بينكم. لا يمكنك تجاهل غرائزك ابدا والتصرف وكانه لا يوجد شئ غريب يحدث بمجرد متابعة الشعور الداخلي. يمكنك التاكيد او نفي الشك بداخلك وبذلك تتصرفي بطبيعة اكثر.