تنسيق ملابس شباب كاجوال

ملابس شباب كاجوال

إن الملابس هي أهم ما يُظهر شخصيتك و يُعبر عنها ، ويحب كل شاب أن يظهر بمظهر أنيق ومميز بين أصدقائه ، لذلك يجب على كل شاب مهتم بمظهره أن يعرف كيف يقوم بتنسيق ملابسه جيداً سواء كان ألوان أو إطلالات أو موديلات لكي يظهر بمظهر أنيق وجذاب . لذلك قمنا بتجميع لكم في هذة المقالة أفضل الإطلالات للملابس الكاجوال و العصرية للشباب التي ستساعدك على تنسيق ملابسك بكل سهولة .

الملابس الكاجوال للرجال :

يُفضل العديد من الشباب هذة الأيام ارتداء الملابس الكاجوال العصرية حيث أنها مناسبة للجامعة أو للخروج مع الأصدقاء وبعض أماكن العمل . تتميز الملابس الكاجوال بأنها ملابس مريحة تعطي شعور بالأناقة و الراحة ، كبنطلون من الجينز مع قميص وزوج من الأحذية الرياضية المريحة .

تنسيق ملابس شباب كاجوال :

1- البنطلون مع قميص عصري :

إن ارتداء بنطلون من الجينز مع قميص كاجوال و حذاء رياضي أنيق من ابرز الإطلالات المميزة للشباب  ، حيث تتنوع ألوان البناطيل وأشكالها لتتيح لك العديد من الخيارات  ، ويُمكنك ارتداء القميص مفتوحاً وتحته تي شيرت سادة .

2- البنطلون الجينز مع التي شيرت :

يُعد البنطلون الجينز هو العمود الفقري للملابس الكاجوال منذ الخمسينات من القرن الماضي ، وتوجد العديد من التصميمات من البنطلون الجينز الواسع و الضيق و البوي فريند ويوجد منه ألوان مختلفة كالفاتح و الغامق  كما أن بناطيل الجباردين أصبحت من أحدث إطلالات البناطيل العصرية و التي تتميز بتعدد ألوانها كالبني و الأسود و البيج و الهافان و الأزرق و الأخضر وغيرها مما يتيح لك فرصة أكبر لاختيار الملابس المناسبة . ، ويُمكن ارتداء البنطلون الجينز مع تي شيرت كاجوال عصري و أنيق وحذاء رياضي مميز ومريح

3- الجاكت الجينز :

يُعد الجاكت الجينز من الإطلالات المميزة لكل من النساء و الرجال حيث أنه يتميز بمرونته وتماشيه مع الكثير من موديلات وألوان الملابس ، يُمكن ارتدائه مقفولاً أو مع تي شيرت أو قميص ويُمكن ارتدائه في جميع فصول السنة .

4- الملابس الشتوية :

لكي تحصل على إطلالة كاجوال مميزة في فصل الشتاء يُمكنك ارتداء البلوفرات أو السويت شيرت البسيطة الأنيقة مع بنطلون وفي الجو شديد البرودة  ,ويُمكنك ارتداء جاكت كاجوال مميز  فوق البلوفر أو تي شيرت .

5- الجاكت بدون أكمام ( vest ) :

هو قطعة مميزة لا غني عنها خلال فصل الخريف وأيام الشتاء الدافئة حيث أنه يُمكن ارتدائه مع تي شيرت أو قميص أو بلوفر مناسب ليزيد من إطلالتك كما أنه متوفر في العديد من الألوان و الموديلات التي لاتناسب جميع الأزواق .