موديلات بوتات كلاسيك للنساء بالصور

بوتات كلاسيك

إليكم اليوم أبرز واحدث موديلات بوتات كلاسيك للنساء من أحدث الماركات العالمية . أن ارتداء البوتات هو من أهم ما يميز موضة الشتاء ، حيث أن البوت يُضيف المزيد من الأناقة و الفخامة للملابس الشتوية كما أنه مناسب للطقس البارد حيث أنه يزود القدمين و الساقين بالدفء ، وتوجد العديد من موديلات البوتات لكي تناسب جميع المناسبات و أنواع الملابس المختلفة ، وفي هذة المقالة جمعنا لكي سيدتي مجموعة رائعة ومتميزة من أحدث موديلات البوتات الكلاسيكية .

البوت الكلاسيكي :

البوت الكلاسيكي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون لدى كل فتاة و سيدة خلال فصل الشتاء البارد ، حيث أنه مناسب للارتداء في العديد من الأوقات كالآتي :

  • الاجتماعات الهامة في العمل .
  • الزيارات الرسمية الهامة .
  • المناسبات .
  • السهرات .

البوت الكلاسيكي يتم صناعته من الجلد المميز سواء كان مطفي أو لامع أو الشمواه ، كما يوجد بوتات كلاسيكية بكعب عالي أو بدون كعب ، برقبة عالية تصل إلى الركبة أو بوت قصير ( هاف بوت  )  .

ويتميز البوت الكلاسيكي بالألوان الداكنة التي تزيد من الفخامة كاللون الأسود أو البني الداكن أو النبيتي الداكن .

أنواع وموديلات بوتات كلاسيك

1- بوتات كلاسيك ذو الكعب العالي :

البوت الكلاسيكي ذو الكعب العالي من البوتات الكلاسيكية المميزة التي تناسب المناسبات الرسمية وتضيف للملابس لمسة من الجمال و التميز ، ويوجد منها بكعب رفيع أو كعب عريض وهي مناسبة للنساء اللاتي يرتدين بدلة أو بليزر وبنطلون أو فستان أنيق .

2- البوت الكلاسيكي بدون كعب :

البوت الكلاسيكي بدون كعب ( الفلات ) من الأحذية التي تساعد المرأة على الحركة بكل سهولة مع الاحتفاظ بأناقتها وإطلالتها الكلاسيكية ( الفورمال )  ، والبوت الكلاسيكي بدون كعب مناسب أكثر للعمل حيث أنه يكون مريح طوال اليوم ويُسهل من الحركة أثناء العمل .

3- البوت الكلاسيكي طويل الرقبة :

البوت الكلاسيكي طويل الرقبة يعطي المزيد من الأناقة و التميز ، كما أنه يعطي المزيد من الدفء اللازم خلال أيام الشتاء الباردة ، كما أن البوت الكلاسيكي طويل الرقبة يُمكنك ارتدائه مع العديد من الموديلات المختلفة للملابس على سبيل المثال مع بنطلون ضيق وبلوفر ومعطف ، أو مع فستان قصير أو تنوره قصيرة ومعطف .

4- بوتات كلاسيك منقوشة :

البوت الكلاسيكي المنقوش من الأحذية الشتوية المميزة التي تطلب جراءة من السيدة أو الفتاة لارتدائها حيث أنها غير منتشرة ، ولكنها تجعلك تشعرين بالاختلاف و التميز مع الحفاظ على أناقتك وإطلالتك الكلاسيكية المدهشة ، ويجب ارتداء البوت الكلاسيكي المنقوش مع ملابس سادة بألوان هادئة ناعمة .

5- بوتات كلاسيك بالرباط :

البوت الكلاسيكي بالرباط من الأحذية الشتوية المميزة حيث أنه يجمع بين الكلاسيكية والعصرية ، ويتميز بشكله وتصميمه الأنيق المميز والجرئ والعصري .

 

يُمكنك الآن معرفة كيفية اختيار البوت الكلاسيكي الشتوي مع ملابسك بسهولة واختيار أحدث وافخم الموديلات التي تضيف لمظهرك الأناقة و التميز .