مشروب تنحيف بالفيديو حضره لتنحيف ٦ كيلو أسبوعيا

يسعى الجميع لفقدان الوزن وتنسيق جسمه لذلك نقدم لكم اليوم وصفة مشروب تنحيف سحري وناسف للدهون أن كنت ترغب في خسارة بين 5 كليو في إلى ٦ كيلو في اسبوع ومن دون رجيم ولا رياضة ولا دكتور يمكنك تجربة وصفة اليوم فهي أمنة وسهلة التحضير كما أن مكوناتها تتوافر في أغلبية البيوت في المطبخ . حضري بنفسك مشروب تنحيف قوي وستنصحين الجميع به بعد تجربته لأنه ينحف البطن والارداف الزائدة عن تجربة فهو مفعوله أكيد وكان مفعوله معي رائع حقاً فهو يعد من أفضل مشروبات تنحيف  قُمت بتجربتها من قبل .

شاهد فيديو وصفة مشروب تنحيف قوي

المكونات مشروب التنحيف

  • البقدونس
  • الجنزبيل
  • الليمون
  • النعناع

فوائد مشروب التنحيف هذا

يتكون مشروب التنحيف المدهش من عدة مكونات طبيعية لها خصائص طبيعية تساعد على التنحيف وإنقاص وزن الجسم و الدهون الزائدة ، وتشمل هذة الفوائد على الآتي :

البقدونس : البقدونس هو مُدر طبيعي للبول مما يساعد الجسم على التخلص من الماء الزائد والسموم من الجسم  ، كما أن البقدونس غني بالألياف الغذائية اللازمة لتنظيم عملية الهضم كما أنها تزيد من الشعور بالشبع و الامتلاء لفترة طويلة  مما يُقلل من تناول الطعام على مدى اليوم وبالتالي يحصل الجسم على عدد أقل من السعرات الحرارية .

الزنجبيل : الزنجبيل غني بالألياف الغذائية التى تزيد من الشعور بالشبع و الامتلاء كما أنها تسهل حركة الأمعاء وتمنع الإصابة بالإمساك  . كما أن الزنجبيل يُعزز من عمل الانزيمات الهاضمة مما يُسهل من عملية الهضم ويُحفز من عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون فى الجسم مما يساعد على تعزيز فقدان الوزن الزائد .

الليمون :  يساعد الليمون على التخلص من السموم التى توجد فى الجسم وهذا يساعد على إنقاص الوزن الزائد .

Advertisements

كما أن الليمون يُعزز من عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون الزائدة فى الجسم بالإضافة إلى ذلك يحتوي الليمون على الألياف الغذائية التي تزيد من الشعور بالشبع و الامتلاء لفترة طويلة جون إضافة المزيد من السعرات الحرارية للجسم .

النعناع : يُحفز النعناع من إفراز الغدد اللعابية والتي بدورها تزيد من نشاط الإنزيمات الهاضمة ـ كما أن النعناع يزيد من معدل حرق الدهون فى الجسم حيث أنه يُحفز من عملية التمثيل الغذائي .

بالإضافة إلى فوائد مكونات مشروب التنحيف المدهشة للتنحيف ، فهذة المكونات الطبيعية لها أيضاً العديد من الفوائد الصحية المدهشة على الصحة و الجسم كما أنها تمد الجسم بالعناصر الغذائية و الفيتامينات و المعادن ومضادات الأكسدة التى يحتاج لها الجسم لكي يقوم بوظائفه على أكمل وجه .

Advertisements