7

مراجعة كبسولات البرسيم الأحمر وقدرتها الطبية الرائعة في العلاج Red Clover Capsules

200 كبسوله 31 يورو

الوصف:

مراجعة كاملة عن قدرة كبسولات البرسيم الأحمر Red Clover Capsules من Nature’s Garden في العلاج. أن البرسيم الأحمر هو عُشب ينتمي إلي عائلة البقوليات والتي تشمل علي البازلاء والفاصوليا ، ويُستخدم البرسيم الأحمر في العديد من وصفات الطب العُشبي حيث أنه له العديد من الفوائد الصحية مثل علاج مشاكل الجهاز التنفسي ( مثل الربو و السعال الديكي والتهاب الشعب الهوائية ) ، واضطرابات الجلد ( مثل الأكزيما والصدفية ) والحالات الالتهابية مثل التهاب المفاصل ومشاكل صحة المرأة ( مثل انقطاع الطمث والحيض ) ، حيث أن أزهار البرسيم تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية مثل الكالسيوم والكروم والمغنسيوم والنياسين والفوسفور والبوتاسيوم والثيامين وفيتامين (ج) والمركبات الكيميائية النباتية ، وقام العلماء باستخلاص البرسيم الأحمر وعمل كبسولات في صورة مكمل غذائي لسهولة الحصول علي الفوائد الصحية المدهشة للبرسيم الأحمر ، وفي هذة المقالة سوف نوضح لكم المعلومات الهامة عن الفوائد والآثار الجانبية والجرعات الموصي بها من كبسولات البرسيم الأحمر ( Red Clover ) .

المواصفات :

مكونات كبسولات البرسيم الأحمر :

تحتوي كل كبسولة من كبسولات البرسيم الأحمر علي الآتي :

  • فيتامين B6 : 0.21 ميلليجرام وهو ما يعادل 15 % من القيمة اليومية الموصي بها .
  • مستخلص البرسيم الأحمر : 43 ميلليجرام .

الجرعة الموصي بها من كبسولات البرسيم الأحمر :

  • الجرعة الموصي بها هي كبسولة واحدة من 3 إلي 6 مرات في اليوم ويُفضل مع الوجبات .
  • يجب ألا تتعدي الجرعة اليومية الموصي بها حتي لا تتعرض لأى آثار جانبية أو مضاعفات ضارة .
  • وكبسولات البرسيم الأحمر خالية من الجيلاتين الحيواني وبالتالي مناسبة للأشخاص النباتين .

المميزات :

أراء الذين قاموا باستخدام كبسولات البرسيم الأحمر ( Red Clover Capsules ) من  Nature’s Garden

  • منتج ممتاز ، استخدمه منذ شهر وتحسنت لدي أعراض انقطاع الدورة الشهرية
  • أستخدمه منذ 3 اسابيع وأنصح به بشدة
  • أشعر بعدم راحة في المعدة عند تناول هذة الكبسولات ، كما أن رائحتها لا تعجبني .

الفوائد الصحية لكبسولات البرسيم الأحمر

1- أعراض انقطاع الطمث ( سن اليأس ) :

يساعد البرسيم الأحمر في التخفيف من الشعور بعدم الراحة وأعراض سن اليأس وخاصة الهبات الساخنة ، حيث أن البرسيم الأحمر يحتوي علي الاستروجين النباتي والذي يُشبه الاستروجين الأنثوي مما يساعد في التخفيف من أعراض انقطاع الدورة الشهرية .

2- الحفاظ علي صحة العظام ومنع فقدان العظام :

يحتوي البرسيم الأحمر علي مركب الإيزوفلافون isoflavones والذي يُقلل من فقدان كثافة المعادن في العظام ويمنع الإصابة بهشاشة العظام  في النساء بعد انقطاع الطمث و الوصول إلي سن اليأس .

3- منع الإصابة بالسرطان :

يساعد البرسيم الأحمر في التقليل من خطر الإصابة بالسرطان وخاصة سرطان البروستاتا ، حيث أثبتت الأبحاث أنه يعمل علي خفض بروتين ال PSA وهو عبارة عن بروتين يوجد بنسبة مرتفعة لدي الرجال المصابين بسرطان البروستاتا .

ومع ذلك بسبب تأثيرات البرسيم الأحمر التي تُشبه الإستروجين ، يُمكن أن يُعزز من نمو أنواع السرطانات التي يُعززها الإستروجين مثل سرطان بطانة الرحم وسرطان الثدي .

4- منع الإصابة بأمراض القلب و الأوعية الدموية :

يساعد البرسيم الأحمر في حماية القلب والأوعية الدموية ويُقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب خاصة لدي النساء بعد الوصول لسن اليأس و انقطاع الدورة الشهرية .

كما أن البرسيم الأحمر بزيد من مستويات الكوليسترول الجيد HDL مما يُقلل من أكسدة الكوليسترول ويمنع تراكم الكوليسترول في الشرايين مما يُقلل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض القلب والأزمات القلبية والسكتة الدماغية .

5- علاج و منع بعض المشاكل الجلدية :

تساعد بعض المركبات التي توجد في البرسيم الأحمر علي علاج ومنع بعض المشاكل الجلدية مثل الأكزيما والحروق والصدفية  وتسريع شفاء الجروح .

6- يزيد من قوة الشعر :

يحتوي البرسيم الأحمر علي مركب الأيزوفلافون الذي يعمل علي تقوية الشعر ويضيف الحجم إلي الشعر كما أنه يحافظ علي صحة فروة الرأس .

العيوب:

الآثار الجانبية لكبسولات البرسيم الأحمر :

تُعد كبسولات البرسيم الأحمر آمناً لمعظم الأشخاص عند استخدامه بالجرعة المسموح بها .ولكن قد تظهر بعض الآثار الجانبية لدي بعض الأشخاص والتي تشمل علي :

  • الطفح الجلدي ، ألم في العضلات ، الصداع ، الشعور بالغثيان ، النزيف المهبلي لدي بعض النساء .

تحذيرات واحتيطات استخدام كبسولات البرسيم الأحمر ( Red Clover Capsules ) من  Nature’s Garden :

الحمل والرضاعة الطبيعية :

إن البرسيم الأحمر له تأثيرات تُشبه تأثير هرمون الأستروجين الأنثوي ، مما قد يُسبب بعض الاضطرابات الهرمونية الهامة أثناء الحمل و الرضاعة ، لذلك يجب استشارة الطبيب قبل البدء في استخدام كبسولات البرسيم الأحمر في حالات الحمل و الرضاعة الطبيعية .

اضطرابات النزيف :

قد يزيد البرسيم الأحمر من فرصة حدوث النزيف لذلك يجب اجنب استخدام كميات الكبيرة منها واستخدامه بحذر و تحت إشراف الطبيب .

نقص بروتين S :

إن الأشخاص الذين يعانون من نقص بروتين S تزيد لديهم خطر تكوين جلطات الدم ، وقد يزيد البرسيم الأحمر من خطر تكوين جلطات الدم لدي هولاء الأشخاص  لذلك يجب عدم استخدامه في هذة الحالة .

العمليات الجراحية :

قد يبطئ البرسيم الأحمر من تخثر و تجلط الدم ، وبالتالي قد يزيد من فرص حدوث النزيف أثناء وبعد إجراء عملية جراحية ، لذلك يجب التوقف عن تناول البرسيم الأحمر قبل إجراء العمليات الجراحية بأسبوعين علي الأقل .

مشاركة مع أصدقاءك

Copyright © 2020 | كافة الحقوق محفوظة ثقف نفسك