تفسير الشموع في الحلم

تفسير الشموع في الحلم

عادة ما تدخل الشموع ضمن العناصر الأساسية في الإحتفال ولذلك فهي تمثل الإرشاد الروحي والتنوير في الحلم ومجموعة من المعاني التي سوف نعرضها في تفسير الشموع في الحلم . قد تكشف الشمعة في الحلم إلي أنك بحاجة إلي بعض التوجيهات الروحية في مرحلة من حياتك . نظراً لأن الشموع أيضاً تستخدم في توجيه الأشخاص في حالة الظلام فهي تمثل مسار حياتك والصعوبات التي تمر بها كل يوم . وإذا كانت شمعة واحدة في الحلم فهي تنوير نفسي وروحي أو أنك قد تمر بتغير كبير في حياتك وقد يتطلب وجود شخص أخر . حاول أن تستخدم حلمك في معرفة ما توصله إليك الحياة من حكمة وأثناء التفسير لا تنسي تذكر المكان الذي تتواجد فيه  فهو يحمل دلائل فإذا كنت في مكان جميل وفاتن فأنت تبحث عن الجمال والحكمة وإذا كنت تقود حشد من الناس فأنت تبحث عن حب الأخرين.

تفسير الشموع في الحلم

تفسير الشموع في الحلم

تفسير الشموع في الحلم

التفسير المفصل للشموع في الحلم؟

إذا أشعلت شمعة في حلمك فأنت علي الطريق الصحيح في البحث عن التنوير واضاءة الشمعة تشير إلي أنك سوف تتحمل المسئولية وتعرف الخطوات التي يجب أن تأخذها من أجل المضي قدماً علي الطريق الصحيح والأن كل ما عليك هو اتخاذ خطوة إلي الأمام.

وإذا لم تضاء الشمعة التي تحملها في يدك فأنت تجد مشكلة في بدء البحث وتحتاج إلى معرفة ما هو مفقود في حياتك وحاول العثور على شيء أفضل لملء هذا الفراغ. وإذا كنت تحلم بوجود الشموع في كعكة فأنت تشعر بأنك قضيت وقت طويل بدون تنوير وتوجيه وتخشي بأن يكون فات الأوان وتظهر الشموع في اللاوعي الخاص بك لتخبرك بأن الوقت لم يمضي. وإذا استخدمت الشمعة لكي تنير شيء مظلم فهي علامة إيجابية وأنك قادر علي تخطي المواقف الصعبة في حياتك. وترمز الشموع المتلألئة في الظلام إلى الأمل المعركة التي تقوم بها للتخلص من الظلام ويمكن أن ترمز الشمعة المحترقة إلي نهاية مرحلة من حياتك وربما الوفاة.

تفسير نفخ الشموع في الحلم؟  

يدل على أنك تأمل في تحقيق أمنياتك المطلوبة وخصوصاً إذا كنت تقوم بنفخ الشموع على كعكة عيد الميلاد ويشير الحلم أيضاً إلي قلقك المفرط بشأن شيء لن يحدث أبداً والمواقف الصعبة التي تمر بها كل شيء سوف يزول قريباً وسيأتي السلام فلا داعي لقلق. يشير نفخ الشموع على الكعكة أيضاً يعني التخلص من الطاقة السلبية بداخلك وإذا تم نفخ الشموع بواسطة الهواء أو شخص أخر في الحلم فهي إشارة بأن شخص ما سوف يؤثر على قراراتك ويجبرك علي التحرك ضد رغبتك الخاصة ويجب ألا تسمح بحدوث ذلك.

تفسير الشموع الصفراء في الحلم؟

تمثل الموت ويمكن أن تفسر بأنك تبحث عن الثروة والقوة الشخصية ولكن هذا البحث سوف يتوقف قريباً أو أنك سوف تجد ما تبحث عنه فالشمعة الصفراء تمثل الهدوء والوئام في حياتك.

تفسير الشموع البيضاء في الحلم؟

ترمز إلي التوجيه الروحي وانك سوف تواجه التنوير في حياتك وان هذه الوجهة هي الأكثر أهمية وانها مرحلة مهمة لك سوف تعبرها والخبر السار لك بأن الشمعة البيضاء إشارة إلي النمو الروحي والعقلي والشفاء الداخلي والشعور بالراحة في النهاية مهما كانت الصعوبات التي تمر بها.

تفسير الشموع السوداء في الحلم؟ 

قد تعتبرها تفسير إيجابي وليس لديها تفسير سلبي كما تعتقد. علي العكس فإن الشمعة السوداء ترمز للالتزام ونفاذ الطاقة السلبية والحماية  والتخلص من العواطف السلبية التي تجعلك تشعر بالاكتئاب وتشفي من الأمراض الخطيرة.

تفسير الشمع  ( المنصهر ) الناتج عن إشعال الشمعة ؟ 

بمثابة رمز للفراق والوضع الصعب القادم إليك وحتي الخسائر المحتملة والصراع العائلي. وفي حالة رؤيته وهو يتساقط فهو يشير إلي علاقة قوية وتفاهم متبادل بين الزوجين والسعادة الزوجية ولذلك، سوف تنجح الأمور في النهاية.

مشاهدة تنقيط الشمعة المضاءة في الحلم ؟

  يوجد موقف صعب للغاية في حياة اليقظة ولكن كل شيء سوف يتغير بسرعة وستكون هناك مجموعة من التحسينات وربما ستتاخر ولكن في النهاية سوف تصل . كما  يشير الشمع المتساقط من الشمعة إلي وجود مشاعر عاطفية خفية للحالم ولكن تذكر دائماً بأنه لا يمكنك إخفاء مشاعرك.

تفسير الشمعة المذابة في الحلم ؟ 

تشير إلي الحصول علي المال ولكن أيضاً الحلم بالشمع المذاب يحذر من خسائر وشيكة عليك ومن الضروري تجنب المعاملات المالية المحفوفة بالمخاطر . وقد يشير حلم ذوبان الشمع بأنك سوف تجد شخص أو طريق ترغب فيه. بشكل عام رؤية الشمع في الحلم دليل علي أن شخصيتك ناعمة  جداً ويمكنك الإستسلام بسهولة  للتأثيرات الخارجية . وفي كثير من الأحيان تحتاج إلي أن تسمح لشخص قريب منك بأن يكون بجانبك حتي لا تخاطر فقدان هذا الشخص حتي لو كان شريك حياتك.

إضاءة شمعة في الحلم ؟

يشير إلي أنك قريباً سوف تكون لديك علاقة عاطفية قوية في حياتك يمكن أن تكون صداقة قوية أو زواج وعندما تحلم بإنارة أكثر من شمعة في الحلم يتبأ بتحقيق رغبة غريزة بداخلك وإذا كانت فتاة فهي إشارة إلي السعادة الزوجية وفي كتب تفسير الأحلام  .

تفسير الشمعة الغير مضاءة في الحلم ؟

تعني أنك فقدت طريقك في الحياة وانت الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدة نفسه حتي يعود إلي المسار الصحيح وإذا إتخذت قرار خاطئ مؤخراً فإن هذا القرار سوف يجعلك تشعر بأنك لا تستحق بأن تكون سعيداً في الحياة ولكن أنت مخطئ فالجميع يستحقوا السعادة إمنح نفسك فرصة ثانية وحاول أن تكون سعيداً وإضاءة الشمعة لإرشادك وأن هناك فرصة قادمة يجب رؤيتها.

تفسير لهب الشمعة في الحلم ؟

يعني أنك تبحث عن الحقيقة ويمكن أن يكون الحلم بأنك تفاجئ نفسك بإستمرار ولهذا السبب  تحتاج إلي تحليل نفسك حتي تتمكن من معرفة نفسك بشكل صحيح وهذا هو الوقت المناسب لكي تقيم علاقة أقوي مع نفسك ولهب الشمعة يعني بداية جديدة وانك علي الطريق الصحيح لكسب ما تريده دائماً.

رؤية غرفة ممتلئة بالشموع في الحلم؟ 

يشير إلي الرغبة في الحماية من الأرواح الشريرة وأن هناك شخصاً ما في حياة اليقظة يحميك وكما تعلم بأن المشي في غرفة ممتلئة بالشموع يدل علي وجود شيء رومانسي علي وشك الحدوث وحلمك يدل علي وجود حب نقي وصادق في حياتك وإذا كنت أعزب فأنت سوف تقابل إمراة تحبها  بمعني ان الشخص الذي تبحث عنه طوال حياتك سوف يكون بجوارك طوال الوقت.

 تفسير شمعة واحدة في الحلم ؟

يدل علي عزيمتك وقوتك الداخلية وأن هناك شيء واحد في حياتك تريد تحقيقه ومع ذلك تحتاج إلي العمل بجد لكي تحصل عليه . وقد تشعر بالتعب والرغبة في عدم مواجهة القتال ولكن في أعماقك تعلم بأنك لست الشخص الذي يستلسم بسهولة وخصوصاً فيما يتعلق بالأشياء  التي ترغب في تحقيقها بشكل سئ .

تفسير رؤية شمعتين في الحلم ؟

تشير بأن هناك سرين في حياتك تقوم بإخفائهم حتي عن نفسك وتتجنب الإعتراف به  وتمثل الشمعتان أيضاً روحك المنهزمة وتصميمك وانك شخص يحتاج إلي المزيد من الثقة في نفسه لتحقيق النجاح في حياته.

تفسير رؤية ثلاث شموع في الحلم ؟ 

رؤية ثلاثة شموع في الحلم بالتحديد تشير إلي السعادة وأن امالك سوف تتحقق ورغباتك أيضاً وان الجميع حولك قد لا يدرك قدراتك ولكن  سوف تفاجئهم.

تفسير الشمعة في الحلم للنابلسي:

ترمز إلي السلطان أو الولد الكريم والحلم بنقرة الشمع هي إشارة إلي المال الحلال الذي يحصل عليه صاحب الحلم بعد بذل المزيد من الجهد في حياته . وإذا كنت عازب ورأيت الشمعة في الحلم فهي تشير إلي الزوجة وقد تدل علي ولاية أو رجل صالح في حياتك فإذا كنت متزوج دلت علي الولاية والملك فهي بصفة عامة هداية للجاهل وغني للفقير.