صور حمامات مودرن

صور حمامات مودرن ان كنت تريد معرفة كل الاشكال الجديدة للأماكن الكبيرة والصغيرة أيضا إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة عن تصاميم الحمامات المودرن والذي يتعمد بدرجة كبيرة علي درجات الألوان الدافئة  وإليك مجموعة من الأفكار التي تساعدك في الحصول علي تصميم الحمام المودرن في النهاية . تخلق الحمامات المودرن شعور بالبساطة والنظافة من أجل تصميم حمام عصري، تأكد من إستخدام الأشكال والأنماط الهندسية والألوان المناسبة حتي تعطي نظرة عصرية مريحة .

وبما أن الحمامات عبارة عن فضاءات  نستخدمها كل يوم فإن لها أهمية أكبر مما نمنحها إليك التفاصيل التي تساعدك في تصميم حمامات مودرن والإستفادة من المساحة المتاحة لديك .

حمامات مودرن بالصور

دش الإستحمام الممطر :

أصبح دش  الإستحمام الممطر أحد سمات الحمامات المودرن ، لأن المياه الممطرة تقدم ضغط أخف وتعكس تأثير هطول الأمطار مما يخلق تأثير مهدئ في جميع أنحاء الحمام .

الجدران الداكنة :

تضيف الجدران الداكنة ميزة الغموض إلي الحمام، قم بطلاء أحد الجدران باللون الأسود أو أي ظل من الألوان الداكنة المفضلة لديك ..

اشجار الفواكه :

حمامات مودرن

هناك نوع من النباتات القوية التي يمكنها البقاء علي قيد الحياة بأقل قدر من أشعة الشمس والمناطق الرطبة المحيطة بها كما توجد الزهور البلاستيكة السميكة التي تختلف في الأشكال والألوان كل هذه العناصر جيدة جداً للحمامات المودرن

طرق تخزين إبداعية :

يجب أن تبحث عن طرق تخزين أكثر إبداعية للتخلص من الفوضي الموجودة وعادة ما تكون طرق التخزين المخفية الخلاقة هي أفضل طريقة .

 الأحواض المتدفقة :

عادة ما تكون أحواض الغسيل علي شكل غريب هي من بين الأفكار الحمامات المودرن والتي تقدم لك الإلهام والتجديد .

 أحواض إستحمام قائمة بذاتها :

حمامات مودرن

 

حمامات مودرن

تعتبر أحواض الإستحمام القائمة بذاتها عنصر أساسي لتصميم الحمامات المودرن لأن التوازن هو المفتاح ، لذلك حافظ علي الأشياء متناسقة وحادة عن طريق وضع الحوض في المكان المناسب له في الحمام . عادة ما يكون الشكل التقليدي لأحواض الإستحمام هو  الشكل البيضاوي ومع ذلك ينصح بإختيار الشكل المستطيل .

 التصميم البسيط :

البساطة هي القاعدة الأساسية في الحمامات المودرن وتأكد من أنك تقوم بالحفاظ علي المساحة الموجودة لديك خالية من الفوضي. يمكنك إستخدام  الرفوف والأثاث المدمج لإخفاء العناصر الشخصية الغير مرغوب فيها وإترك جميع مواد التجميل والعناصر الجديدة في الخارج وبالتالي فأنت تشكل تصميم مريح وهادي . لا تفسد الحمام بإختيار تصاميم غير بسيطة للبلاط حاول ان يكون التصميم بسيط يتماشي مع بقية ديكور الحمام .

أفكار لديكور الحمام :

 

  •  استخدام المرايا المؤطرة والتي تأتي علي شكل هندسي يمكن وضعه علي جدار الحمام .
  • وضع أواني الزهور البيضاء الصغيرة علي الرفوف لكي تضيف شعور مختلف .
  •  وضع مرأة حجم كبير تصل من السقف وحتي الأرض .
  • شاهد احدث صور ابواب الحمامات

 التصميم المودرن :

اغرب صور الحمامات المودرن

 

ظهرت التصاميم المودرن في الحمامات منذ منتصف القرن الحالي وهو طراز معماري وفن في إختيار الأثاث أيضاً  يعتمد علي الأشكال الهندسية والخطوط المستقيمة كلها جزء من التصميم الحديث في منتصف القرن .

يعتبر أثاث الحمام من العناصر المهمة في الحمامات المودرن يمكنك تحديد نقطة محورية في الحمام علي سبيل المثال، وضع كرسي في الزاوية أو حتي أريكة والبحث عن الانماط والألوان التي تساعد في ظهور الحمام الموردن .

إضافة عنصر الخضرة :

إضافة لمسة من الخضرة بداخل الحمام يخلق إتصال بين الداخل والخارج . ويمكنك خلق هذا الشعور من خلال وضع  لمسة من النبات الداخلي في الحمام .

الإضاءة :

حمامات مودرن عصرية

إختيار الإضاءة من الأجزاء المهمة في تصاميم الحمامات المودرن . هناك الكثير من خيارات الإضاءة المتاحة لك في التصميم الموردن سواء كانت خطوط أو أشكال هندسية . لذلك، يجب أن تضعها في إعتبارك عند التسوق للحصول علي تركيبات الإضاءة والنوافذ . ومع ذلك، تأكد من أن نوعية الإضاءة  أكثر أهمية من جهاز الإضاءة الفعلية تعتبر فكرة المناور فكرة رائعة للحمامات المودرن لأنها تضيف المزيد من الضوء الطبيعي والإهتمام لحمامك .

الأرضيات الخشب :

يمتاز المزج بين الأرضيات الخشبية والحجرية الملمس بالأسلوب المعاصر بداخل الحمام ، مما يخلق أجواء شبيه بالرفاهية .

البلاط علي الجدران :

لإضافة لمسة عصرية في الحمامات المودرن يمكنك  وضع بلاط علي الجدران علي سبيل المثال تثبت بلاط علي جدران الحائط الخاص بدش الإستحمام.

الدمج بين الأحمر والأسود :

الدمج بين اللون الأحمر والأسود في الحمامات يعطي لمسة رومانسية ومعاصرة في نفس الوقت فهم من أقوي الألوان لهواة الكلاسيك  والإثارة .

 الخشب الغير مصقول :

يمكنك دمج الخشب الغير مصقول في الحمامات كحامل  للمناشف أو أحواض الغسيل أو مقاعد الدش مما يخلق نظرة جمالية ريفية ومنعشة .

 الباب الخارجي :

صور حمامات مودرن

من الأفكار المناسب للحمامات المودرن في المساحات الواسعة خصوصاً الحمامات العلوية هو الجدار المفتوح ، علي سبيل المثال، التخطيط لوضع أبواب زجاجية منزلقة تطل علي الحديقة أو شرفة لكي تحقق جلسه ممتعة في الحمام .

المرايا الضخمة :

يمكنك عدم إستخدام الطلاء أو البلاط علي الجدران كاحد الوسائل لتجميل الحمام وإستبدالها بمرأة الحائط . تعكس المرايا الضوء حول الغرفة وتوسيع مساحات الحمامات الضيقة بشكل مرئ .

 الأبواب الزجاجية :

قد تكون الأبواب الزجاجية أو الجدران الزجاجية أحد الخيارات التي يلجأ إليها عند تصميم حمام مودرن فهي توفر لهم قسط من الراحة .

اللون الأبيض :

الحمامات البيضاء من الحمامات عالية المستوي والمصقولة، قم بتحديث الحمام الأبيض عن طريق التخلص من الفوضي ولا تنسي البحث عن طرق التخزين الإبداعي والأبواب الزجاجية .

جدران الحجر الطبيعي :

إذا كنت لا تفضل الجدران المكونة من البلاط و سيراميك الحمامات المزخرف فإن الحمامات المودرن تحتوي علي جدران الحجر الطبيعي مثل حجر الجرانيت، الحجر الجيري، الحجر الرملي، الرخام .

 أحواض الغسيل المضاءة :

قد لا تحتاج تشغيل جميع الإضاءة الموجودة في الحمام إذا كنت تحتاج فقط إلي جلب كوب من الماء أو تنظيف أسنانك يمكنك اللجوء إلي عنصر الإضاءة في أحواض الغسيل لكي تكون بمثابة إضاءة خلفية وتفضل الإضاءة الكاتمة .

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*