أفضل تطبيقات الأندرويد للعام 2018

فى كل عام تتصدر مجموعة من التطبيقات قائمة الأكثر تحميلا حول العالم،ولكن هل هي الأكثر فائدة هذا هو الأهم لكن حتى اختيار الأكثر فائدة للمستخدمين لا يمكن قياسها أيضا بعدد التحميلات.لهذا قررنا أن نجعل هذا المقال مختلفا فى محتواه وقررنا أن نأتي لك بمجموعة من التطبيقات الرائدة والفريدة فى مجالها. ولنبدأ سريعا

أفضل تطبيقات الأندرويد عام 2018

ADM Downloader

يعتبر تطبيق ADM Downloader الرائد فى مجال تحميل الملفات قوته وقدراته الهائلة في تحميل مختلف الملفات من جميع المواقع فإن كنت من هواة تحميل الملفات المختلفة،أو يحتاج عملك لتحميل مختلف أنواع الملفات فهذا التطبيق هو الأداة الأمثل لك فلا يتوقف عند نوع معين ولا يجد صعوبة فى التعامل مع أي نوع من أنواع المواقع أو التطبيقات الأخرى. سهل وسلس ويحمل جميع أنواع الملفات من مقاطع  صوتية ومقاطع فيديو،وملفات pdf والعديد من الملفات المختلفة الأخرى.

Nova Launcher

إن كان هناك من يستعمل هاتفك غيرك،او تريد حماية بياناتك وتطبيقاتك المختلفة من ممارسات الأطفال على هاتفك وإن كنت تبحث عن أفضل أداء لهاتفك فإن  Nova Launcher هو أفضل التطبيقات التي تقدم لك مثل هذه الخدمات فمن خلال Nova Launcher نستطيع وبكل بساطة وضع كلمات مرور وأنماط لكل تطبيق على حدى. وبذلك لن يستطيع أحد استخدام أي تطبيقات على هاتفك غير التي تقوم بفتحه أنت إليه. كما يقوم الجهاز بحماية بيانتك وتطوير أداء الهاتف بصورة ملحوظة كما يساعدك وبكل سهولة فى استرجاع بعض بياناتك المفقودة على الهاتف فى حالة قمت باعادة ضبط المصنع أو حدوث خلل ما فى الهاتف. التطبيق رائع ويمتلك العديد من المهمات والأدوات الأخرى و التي تكن مفيدة لك حقا. كما أن جميع منافسيه يسعون لأن يصلوا إلى مستواه بصعوبة بالغة.

SwiftKey

لوحة المفاتيح SwiftKey هي واحدة من أقوى لوحات المفاتيح المتوفرة من جهة خارجية وقابلة للتخصيص. اقتحمت  السوق قبل عدة سنوات بمحرك تنبئي ،وعلى خلاف أي لوحة مفاتيح أخرى قد تطور التطبيق بصورة كبيرة على مر السنين. إنه تنزيل مجاني ويمكنك شراء مظاهر له إذا كنت تريد ذلك. تتضمن الميزات الأخرى صفًا مخصصًا للأرقام ، SwiftKey Flow والذي يسمح بكتابة الإشارة ودعم لغات متعددة. التطبيق رائع من حيث ما نستطيع فعله في لوحة المفاتيح فهو يعطي إمكانيات أكبر بكثير من أي لوحة مفاتيح اخرى. صحيح أن شركة Microsoft تملك الآن SwiftKey ، لكنهم تمكنوا حتى الآن من أداء العمل بشكل جيد.

Quora

إن كان لديك أي سؤال في أي مجال، فتطبيق Quora هو الحل بالتأكيد التطبيق يجتذب يوميا أناس من مختلف أنحاء العالم يوجهوا أسئلة يتم الإجابة عليها من مستخدمين آخرين لديهم نفس الاهتمامات،حتى أصبح التطبيق من أشهر التطبيقات المساعدة فى جميع المجالات. فإن كان لديك مشكلة وتريد تعلم البرمجة مثلا فأنت بحاجة إلى Quora. إن كنت تبحث عن أسباب مشكلة ما وكيف قام الآخرين بحلها فبالتأكيد تحتاج Quora التطبيق رائع ويمتد كل عام وينتشر بصورة أكبر ويتوقع الخبراء أن يتحول Quora إلى أيقونة على الإنترنت مثله مثل google و facebook.

Aptoide

إن كنت قد مللت من google play  وتبحث عن مكان آخر تنظر فيه إلى مجموعة من التطبيقات الجديدة و التي ربما لا تكون موجودة على متجر جوجل فإن Aptoide من أفضل التطبيقات والمتاجر التي توفر لك ذلك. يعتبر التطبيق من أفضل الأماكن التي نستطيع من خلالها متابعة التطبيقات الجديدة والغير معروضة على متجر جوجل. على الرغم من وجود معظم تطبيقات متجر جوجل عليه، ولكن مع المزيد من التطبيقات وبسرعة ظهورها فيمكنك يوميا أن تجد كل ساعة مجموعة من التطبيقات الجديدة المنشورة عليه.التطبيق رائع ويستحق المتابعة بحق.

TickTick

قد يكون أفضل التطبيقات المساعدة فى إدارة المهمات اليومية عن طريق هاتفك. فهو يغطي الأساسيات مثل المهام المتكررة والتذكيرات و إشعارات الدفع وميزات تنظيمية وفئات متنوعة. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة المهام والفئات بالكامل مع أشخاص آخرين. وهذا يجعله تطبيق رائع ومناسب جدا  للاستخدام العائلي ، أو فرق العمل الصغيرة ، أو غير ذلك من المجموعات. كما أنه رائع للأشياء مثل قوائم البقالة وتذكيرك بفترة انتهاء صلاحية الأدوية ومواعيد زيارة الطبيب وغيرها .

تطبيق قائمة المهام مليء بالخيارات الممتازة ، مثل Todolist و gTasks بالإضافة إلى خيارات أكثر احترافية مثل Asana و Trello وغيرها. ومع ذلك ، يبدو أن TickTick يحقق التوازن المثالي بين الوظائف بينما لا يزال سهل الاستخدام ، كما أن جميع ميزاته الأكثر أهمية مجانية. ربما لم يكن الأشهر ولكنه بالتأكيد الأفضل.

ExpressVPN

يعتبر واحدا من أهم  العلامات التجارية الأكثر ثقة وأمان في صناعة الشبكات الخاصة الافتراضية ، وهذا لسبب وجيه. إنه فائق السرعة وآمن للغاية ، ويتميز بشبكة آمنة عبر بروتوكول SSL مع تشفير 256 بت ، والحصول على هذا النطاق الترددي غير المحدود والسرعة. يمتلك ExpressVPN خوادم في 94 بلدًا (بما في ذلك هونغ كونغ وتايوان واليابان وغيرها) في أكثر من 145 موقعًا حول العالم ، لذلك سيكون هناك دائمًا موقعًا محليًا قريب منك لإعطائك أفضل تجربة ممكنة. والأكثر من ذلك ، فهو يملك خوادم خفية في هونغ كونغ. التطبيق من أهم الأدوات فى مجاله وأكثرها أهمية وأمانا،فيمكنك من خلاله تصفح بعض المواقع الاستفادة من بعض الخدمات المحجوبة عن بلدك باستخدامه.

FreeFlix HQ

التطبيق يتيح لك  الأداء الممتاز الذي يسمح لك الوصول والتمتع بالعديد من محتوى الوسائط المتعددة على الهاتف الذكي الخاص بك. إذا كنت تبحث عن هذا النوع من التطبيق،فأن FreeFlix HQ هو أهم الخيارات. يعتبر FreeFlix HQ فريدا لثلاثة أسباب. الأول هو أن تصميمه سهل وبسيط ، مما يجعله من التطبيقات السهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. والثاني هو مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات التلفزيونية، والأفلام، والمحتوى الآخر الذي يقدم. بغض النظر عن ما كنت تبحث عنه، كن على يقين من أنك ستتمكن العثور عليه هنا. السبب الثالث الذي يبرز بسبب ان المحتوى مجاني تماما.

Forest

التطبيق من التطبيقات البسيطة التي تساعدك على التخلص من ادمان استخدام الهواتف الذكية والانترنت. يعمل التطبيق بطريقة بسيطة يعطي شجرة افتراضية يعتمد نموها على  الابتعاد عن هاتفك وفي كل مرة تحاول فيها المرور على الفيس بوك أو اليوتيوب أو غيرها من المنصات تموت الشجرة وتحتاج أن تبدأ من جديد التطبيق يعزز إرادتك ويقوم بتعويضها بشئ رمزي وهو الشجرة،كما يمكنك مشاركة نتائجك مع اصدقائك لتحفيزهم هم أيضا على الاستمرار فى حياتهم والابتعاد عن الانترنت.

SnapTube

واحد من أكثر التطبيقات شهرة يستطيع التطبيق تحميل الموسيقى و الفيديوهات من اليوتيوب، كما يتضمن خصائص أخرى مثل PiP التي تسمح لك بمشاهدة اليوتيوب أثناء قيامك بأعمال أخرى، التطبيق غير متوفر في المتجر، لكنه و رغم ذلك يبقى واحدا من أشهر التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات من على منصات مختلفة.

Hire by google

قامت جوجل بوضع تطبيق جديد يجعل من عملية لتوظيف للشركات أكثر سهولة كما لو كنت تستخدم الميل. يمكنك التطبيق من الإعلان عن الوظيفة والبحث من بين أكثر المتقدمين الأكثر مناسبة لوظيفتك. يمكن لهذا التطبيق الاندماج مع كل تطبيقات جوجل الأحرى من التقويم والميل. ملحوظة هذا التطبيق ليس للبحث عن وظيفة بل للشركات التي تريد الموظفين.

POCO launcher

قامت شاومي xiaomi باطلاق هذا التطبيق لتطوير واجهت الهواتف بحيث يكون الأبسط والأجمل. يمكنك التطبيق من تغيير الخلفية وشكل الأيقونات واخفاء أو اظهار الأيقونات والعديد من الخصائص الأخرى. كما أنه مصمم بشكل جيد جدا.

GWEEK

أحد أفضل تطبقات الأندرويد التي تساعدك في تطوير طريقة حديثك بحيث تقوم بتسجيل حديثك ويقوم  التطبيق باعطاء هذا الحديث تقييم من صفر وحتى 100 مع ذكر أفضل الطرق لتحسين الحديث. يمكن لهذا التطبيق مساعدة المتحدثين أمام العامة أو كل ما تحتاج وظيفتهم التواصل في التحدث بطريقة أفضل وتطوير لغتهم في التواصل.

BandCamp

من أفضل التطبيقات لتشغيل الموسيقى وبيعها بالإضافة إلى soundcloud, spotify فهو يجمع العديد من الأغاني من مختلف دول العالم ومختلف الفنانين منها المجاني ومنها ما هو مدفوع. كما أنه يعمل بطريقة بسيطة وسهلة بالإضافة إلى مساحة لتحديد موسيقاك المفضلة.

Thescore

يعطيك التطبيق النتائج الخاصة بكل المباريات في كل الرياضات بطريقة سهلة وبسيطة. التطبيق مصمم بشكل جميل ورائع بالإضافة إلى بساطته وسهولة استخدامه. كما يعطيك بعض المعلومات المختصرة عن سير المباريات والإنذارات واللاعبين.

وفي النهاية هناك طبعها مجموعة من التطبيقات المعروفة عالميا مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات وغيرها حتى أن بعض الهواتف الذكية أصبحت توفرها مع الهاتف فلا تحتاج إلى تحميلها ولكننا هنا تناولنا مجموعة من أفضل التطبيقات المفيدة والمهمة لك بصورة جيدة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*