أصابع يدك ترتبط بأجهزة الجسم، قم بتجربة الطريقة اليابنية للحصول علي العلاج

يستخدم الشعب الياباني الطب القديم منذ فترة طويلة ومن هذه الطرق الأصابع لأن كل إصبع يرتبط بأجهزة معينة  وتدليك الأصابع يساعدك في تقديم الإغاثة من المرض في غضون 5 دقائق . حيث توجد العديد من العلاجات المحددة في الدول المختلفة والتقنيات الغير عادية التي تختلف عن الطرق الطبية فعلي سبيل المثال يشتهر الشعب الياباني بأن لديهم العديد من الطرق الممتازة والأكثر فعالية في الشفاء والتي تساعدك في علاج أمراض مختلفة .

الطريقة اليابنية للحصول علي العلاج 111
الطريقة اليابنية للحصول علي العلاج 111

يستند هذا النوع من الدواء علي نظرية أن كل إصبع يتوافق مع ما لا يقل من جهازين في الجسم . وأكد الخبراء اليابانين أن هذه الطريقة تساعدك في أن تكون قادر علي علاج الأجهزة الخاصة بك  في 5 دقائق  هذا النوع من العلاج قوي ويساعدك علي التأثير علي بعض أجزاء الجسم من خلال عقد أصابعك .

كل إصبع في يديك يرتبط بأجهزة الجسم، قم بتجربة الطريقة اليابنية للحصول علي العلاج

يطلق علي هذه الطريقة إسم  جين شين إيوتسو  والتي توازن بين المشاعر، لأنه يحفز بعض نقاط  في اليدين وممارسة هذه الطريقة لزيادة فرص الشفاء يعتمد علي  الإعتقاد بأن توازن طاقة الجسم يمكن أن يستمر عن طريق تحفيز بعض النقاط  الأساسية للأصابع وبالتالي تعزيز الصحة البدنية والعقلية . علي سبيل المثال، الأطفال يقوموا بإمتصاص إصبع الإبهام للشعور بالراحة ويتكلم السياسيون بأيديهم ووضعها بالقرب من أجسادهم لتهدئة أنفسهم هذه الطرق تجعلهم يشعروا بأنهم أكثر اماناً . كل من هؤلاء الأشخاص يتصرفوا وهم غير مدركين ويستخدموا شكل من أشكال جين جيوتسو وهي فلسفة فيزيائية قديمة تساعد علي زيادة مستوي الصحة العامة وتقوم علي عمل تمارين الأصابع فهي من أبسط الاساليب لتحقيق إستقرار الطاقة في الجسم .

يرجع أصل طريقة جين شين إيوتسو نحو 100 عام في اليابان والذي كرس نفسه لدراسة هذه الطريقة وتعليمها لكي يعلم كيفية تصحيح وضبط طاقة الجسم كلما تعرضت للخطر وكل هذا ببساطة عن طريق الإنتباه إلي اليدين . حاول أن تنق بضع دقائق كل يوم لتحقيق توازن طاقة الجسم وإستقرار العواطف السريع مثل الخوف، الغضب، الحزن أو التظاهر المفرط من خلال إستخدام جين شين . لا تعتمد فلسفه هذه الطريقة علي قواعد ثابتة فيما يتعلق بالوقت الذي يجب أن يتم تكريسه لكل من هذه التدريبات ولكن يمكنك ممارستها في خلال 5 دقائق كافية . عندما يكون للجسم في حالة أكثر توازناً، يدرك الممارسة بطبيعية الحال كم الوقت الذي يحتاج إليه لكل إصبع .

يشمل هذا الإسلوب عقد كل إصبع لبضع دقائق من خلال القيام بذلك، سوف تتنفس بشكل أسهل وبعد ذلك، يمكنك تدليك أصابع اليدين لمدة 3 دقائق علي الأكثر علي سبيل المثال ما يلي :

يرتبط إصبع الإبهام  بالطحال والمعدة ويساعد في تحقيق توازن العواطف عن الشعور بالإكتئاب والقلق  ويساعدك في علاج المشاكل البدنية مثل الصداع، مشاكل الجلد، ألام المعدة .

يرتبط إصبع السبابة بالكلي والمثانة، ويساعدك في تحقيق توازن العواطف عند الشعور بالسخط والخوف والإرتباك ويساعد  في علاج  المشاكل الجسدية مثل مشاكل الهضم، ألام العضلات، وجع الأسنان،  ألام الظهر .

يرتبط اصبع الوسط  بالرئتين والأمعاء الغليظة ويساعدك في تحقيق توازن العواطف عند الشعور بالتشاؤم والخوف والحزن ويساعد في علاج المشاكل الجسدية  مثل مشاكل الجلد، مشاكل الهضم، الربو .

يرتبط الإصبع الخنصر بالقلب والأمعاء الدقيقة ويساعدك في تحقيق توازن العواطف عند الشعور بالقلق وعدم الثقة بالنفس ويعمل علي علاج المشاكل الجسدية مثل مشاكل القلب والحلق .

 شرح طريقة جين شين بالتفصيل :

لتهدئة الأعصاب ببساطة يمكنك عقد الأصابع الثلاثة الأخيرة من يديك معاً قد يكون هذا السبب الذي يجعل الناس يصفون ايديهم عندما يشعروا بالعصبية.   تعد جين شين هي جزء من الطريقة الفطرية للتحكم في الأعصاب والتي نمارسها في كل وقت . لأن ببساطة عقد الأصابع الثلاثة الأخيرة معاً عملية أكثر فعالية حاول القيام بذلك عند الجلوس علي كرسي طبيب الأسنان أو الإجتماعات  أو إجراء المقابلات .

لتنشيط الجسم عندما تشعر بالتعب بمجرد الجلوس علي يديك والكفين لمدة 10 دقائق والجلوس علي اليدين أيضاً يساعدك  علي التخلص من السيلوليت .

لعلاج عسر الهضم والغازات وألام المعدة حاول عقد الإبهام ببساطة يساعدك في التخلص من القلق  والتوتر .

وللوقاية من السرطان والمساعدة في تدعيم الجهاز المناعي، قم بوضع أصابعك اليدين علي عظام الثدي الموجود في وسط الصدر والقيام بذلك لبضع دقائق .

الضغط علي إصبع الإبهام، من أهم النقاط  للعلاج بالإبرة الأكثر شعبية ومستخدمة لعلاج مشاكل مختلفة في جسم الإنسان للتخلص من التوتر، الصداع النصفي، الصداع، توتر الكتف، وجع الأسنان، الإمساك، ألام الرقبة  أيضاً تحفيز هذه المنطقة يساعدك في التخلص من الحرارة الزائدة في الجسم .

قاعدة الإبهام : واحد من علاجات الضغط اليابانية وهي طريقة في متناول اليد وتحقق لك العلاج الذاتي . يمكنك العثور علي نقطة العلاج بالضغط مباشرة عند قاعدة الإبهام حول معصميك وتحديد موقع هذه النقطة من خلال الضغط الثابت بإستخدام إبهام اليد الأخري. عند القيام بالتحفيز المباشر لهذه المنطقة تساعدك في تقديم الإغاثة من مشاكل الإسهال ومشاكل الجهاز التنفسي .

تدليك المعصم : إذا كنت دائماً تجد نفسك تحت الضغط وتريد تحقيق علاج فعال، يجب عليك النظر في تحفيز مناطق المعصم فهي تعمل بشكل فعال في تخفيف التوتر والإجهاد والكثير من الأشخاص يستخدم هذه النقطة للحصول علي فوائد مذهلة بمجرد تحديد مكان المعصم والضغط الثابت عليه بإنتظام يساعد في تحفيز وتخفيف التوتر وتحسين حالتك العاطفية .

تحديد نقطة مركز المعصم يساعدك في علاج الغثيان وهو حل فعال لهذه المشكلة . يمكنك العثور علي هذه النقطة فهي تقع علي بعد 3 سم من تجعد المعصم وبمجرد تحديدها العمل علي تدليكها بإستخدام إصبع الإبهام وتطبيق الضغط الثابت ويساعدك التدليك بإنتظام علي علاج مشاكل عسر الهضم والأم المعدة والغثيان والقلق .

الضغط علي الإبهام :  العمل علي الضغط في منطقة الزاوية السفلية الخارجية للظفر . يرجي ملاحظة أنها ستكون علي الجانب الأيسر السفلي عند تحديده  وعند تحديد هذه المنطقة  قم بالضغط الثابت أو ببساطة التدليك لفترة من الوقت لتحفيز هذه النقطة وعند الضغط علي هذه المنطقة يساعدك في تقليل المشاعر السلبية .

قد يعجبك أيضا

  1. تمارين اليد والأصابع لعلاج ألم اليد
  2. طريق طبيعية تساعد في علاج ألم مفصل اليد
  3. تمارين علاج ألم اليد مفيدة جدا

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*