كيفيه استخدام تطبيق البوصله فى ايفون

استخدم تطبيق البوصله في ايفون (متواجده فى الملفات الاضافيه) من أجل ايجاد الاتجاهات ومعرفه خطوط الطول و خطوط العرض ومعرفه الارتفاع و الميل .

استخدام تطبيق البوصله
استخدام تطبيق البوصله

كيفيه استخدام تطبيق البوصله فى ايفون

3D touch : للدخول الى تطبيق البوصله سريعا اضغط على Extras المتواجده على الشاشه واضغط على compass ثم اختر the compass quick action .

لمعرفه الموقع : لاظهار موقعك الحالى اذهب الى الاعدادات ثم privacy ثم location service ثم قم بتفعيل خدمه الموقع و البوصله .

لرؤيه موقعك على الخريطه : اضغط على كلمه احداثيات المتواجده فى سفل الشاشه لفتح الخريطه واظهار موقعك .

البقاء على المسار : اضغط على الشاشه لغلقها على الاتجاه المحدد وراقب اذا ظهرت علامه حمراء فهذا يعنى انك خرجت عن الاتجاه .

معلومه هامه : ان دقه البوصله قد تتاثر بالمجال المغناطيسى او التدخلات البيئيه حتى ان المغناطيس المتواجد فى سماعه الهاتف قد يؤثر على دقه البوصله .
استخدم البوصله الرقميه فقط فى المساعده على الملاحه ولا تعتمد عليها فى تحديد موقع معين او مسافه او اتجاه .

لاظهار المستوى : حرك الشاشه لاتجاه شمال البوصله.

للوصول الوصول الى المستوى من على الشاشه الرئيسيه : اضغط على Extras من على الشاشه الرئيسيه واضغط على compass ثم اختر the level quick action .

علقها بشكل مستقيم : امسك الايفون امام برواز او اى شئ اخر ثم قم بتدوير الجهاز حتى يظهر اللون الاخضر ؛ من اجل اظهار الارتفاع الحقيقى فان الانحراف يظهر على شاشه سوداء ؛ اذا كانت الشاشه حمراء فاضغط على الشاشه لتحويلها الى اللون الاسود.

تطابق المنحدر : امسك جهاز الايفون عكس السطح الذى تريد مطابقته ثم اضغط على الشاشه لالتقاط المنحدر ؛ المنحدر الذى تريده سيظهر باللون الاسود و الانحراف بالون الاحمر للعوده الى الوضع الاساسى قد بالضغط على الشاشه

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*