غرف سفرة كلاسيك بالصور

صور غرف سفرة كلاسيك ونصائح تساعدك في تنسيق غرف السفره . قد لا يرغب الكثير من الأشخاص الحصول علي تصميم عصري في منازلهم ويلجأوا إلي التصميم الكلاسيكي ومنها غرف السفرة الكلاكسيك بالصور فهو يقدم الكثير من السمات  للمنزل ولا تقتصر أفكار غرفة السفرة الكلاسيك علي وضع طاولة في منتصف الغرفة كما يمكن أن تشمل ديكورات غرفة السفرة الكلاسيك وضع المرايا وغيرها من العناصر لتزيين الغرفة بنمط كلاسيكي .

إذا كنت تحب الأثاث الأبيض  والطراز الكلاسيكي فقد يكون خيار رائع لغرفة السفرة الكلاسيك أعتقد أن الأثاث يعمل بشكل جيد عندما تكون الأرضية داكنة خصوصاً مع النمط الكلاسيكي .

غرف سفرة كلاسيك

الإضاءة :

صور غرف سفرة

تعتبر الإضاءة من العناصر الأساسية التي تحتاج إلي الإهتمام بها وتحقيق أقصي إستفادة من الضوء الطبيعي حيث يمكنك تأطير نافذة أو الأبواب بالستائر الطويلة والتي يمكن أن أيضاً أن تضيف إحساس بالدفء في الأشهر الباردة كما أن الثريا المزخرفة أعلي الطاولة تخلق نقطة محورية رائعة في غرفة السفرة الكلاسيك . ولا تنسي أيضاً إضافة مجموعة مختارة من الشموع والمصابيح التي تضيف جو من الإسترخاء والرومانسية .

 غرف السفرة الكلاسكية باللون الأزرق :

غرف سفرة رائعة

غرف سفرة كلاسيك

 

توفر المساحة الكبيرة لغرفة السفرة الكلاسيك القدرة علي إستخدام الأثاث الذي ترغب فيه علي حسب ما تفضل حتي اللجوء إلي الألوان المختلفة مثل اللون الأزرق وإذا كان لديك نوافذ طويلة يمكنك تغطية النوافذ بالستائر الزهري لخلق الدفء والحميمية خلال أشهر الشتاء الباردة .

الخشب الملون :

 

تتميز الغرف السفرة الكلاسكيك  المستوحاة من الطراز الإسكندنافي بوجود ستائر ملونة كبيرة تضيف الراحة والهدوء إلي الطلاء البارد . في حين ان الأثاث الخشبي المزخرف والثريا المزخرفة التي تخلق مظهر رومانسي وخالد .

مميزات النافذة :

غرف سفرة كلاسيك

غرف سفرة كلاسيك

قد تفضل وضع الستائر البيضاء علي النوافذ فهي مثيرة للإهتمام وخصوصا عندما تكون الألوان مبهجة مثل اللون الأبيض والوردي وعندما تركز علي وضع الإكسسورات المختلفة مثل الشمعدانات الكبيرة ومفارش المائدة المزينة بالأزهار التي تصبح نقطة مركزية عند تواجد الضيوف .

 مساحة بيضاء نظيفة :

غرف سفرة كلاسيك

تخلق المساحات البيضاء النظيفة شكلاً بسيطاً حيث يمكن تكوين مجموعة متنوعة من الزخرفة والإضاءة كل ذلك حسب المناسبة والوقت من العام علي حسب التوقيت يمكنك خلق اللون المناسب علي سبيل المثال اللون الأرجواني العميق يضيف لمسة مثيرة من الألوان .

طاولة غرفة السفرة الكلاسيك :

غرف سفرة كلاسيك

غرف سفرة كلاسيك

غرف سفرة شيك

غرف سفرة كلاسيك

يجب أن تكون طاولة غرفة السفرة الكلاسيك خشبية متينة ، يمكنك إستخدام الكراسي الخشب أو عمل مزج بين الكراسي الفولاذية الجذابة وتذكر الإحتفاظ بعدد قليل جداً من المزهاريات الزجاجية أو الكريستال علي الطاولة لإكمال الشكل العام .

 أفكار غرف سفرة الصغيرة :

هناك طريقة فعالة للإستفادة من مساحة غرفة السفرة وهي وضع طاولة مستديرة في وسط الغرفة  . بصفة عامة الطاولة الخشبية مع الكراسي الخشب هي مزيج مثالي لغرفة السفرة الصغيرة وتساعدك وضع المزهريات  علي الطاولة مع الثريا البسيطة المعلقة للحفاظ علي أكبر قدر من الشكل المثالي .

أثاث غرف سفرة كلاسيكية :

غرف سفرة كلاسيك

غرف سفرة كلاسيك

إذا كنت تريد أن ينبهر الضيوف بالأثاث الخاص بك فربما تحتاج إلي إختيار أثاث غرفة السفرة الكلاسيك بعناية . علي سبيل المثال، يمكنك إختيار طاولة خشبية مستطيلة باللون الماهوجني أو اللون الخمري مع كراسي مطابقة فهي كل ما تحتاج إليه وتأكد من الحفاظ علي الشموع الملونة الذهبية علي الطاولة وإضاءة عدد من الشموع للحصول علي نظرة مثالية .

 زجاج طاولة غرف السفرة :

لا توجد طريقة أسهل وأبسط وأكثر أناقة من إستخدام الأثاث الزجاجي في غرفة السفرة الكلاسيك . سوف تعمل الطاولة الزجاجية علي إحداث فكرة أكثر جذابية للطاولة وتأكد من تلوين الجدار باللون الأبيض .

 كراسي الطاولة في غرف سفرة كلاسيك :

لكي تحقق الراحة والأناقة يجب أن تركز علي إستخدام الكراسي الملونة والتي تأتي بحافة ذهبية مع طاولة زجاجية فهي وسيلة لتلبية هدف مساحة طاولة السفرة الكلاسيك وعندما تقوم بوضع مزهرية كبيرة مصنوعة يدوياً لإضافة لمسة لطيفة .

 طاولة الطعام المصنوعة من الخشب البلوط  في غرف السفرة :

قد تبدو طاولة الطعام المصنوعة من خشب البلوط بسيطة ومع ذلك، فإن تأثيث المناطق المحيطة بديكور جدار الغرفة مثل الأضواء المعلقة والمراة الذهبية يمكن أن تعطي النتائج التي ترغب فيها .

 غرف السفرة المختلفة :

أفضل طريقة لإنجاز مهمة تصميم غرفة السفرة هي إستخدام الطاولة المستطيلة والتي تأتي بظلال ألوان خفيفة وكراسي بألوان مطابقة ويوصي بإضافة جداريات الحائط لإكمال المظهر الأنيق .

طاولة الطعام الخشب في غرف السفرة :

عندما تقوم بإستخدام طاولة الطعام الخشب البيضاوية والكراسي المطابقة فهي فقط تحتاج إلي وضع لوحة فنية علي طول الطاولة ولا تنسي إستخدام الثريا المزخرفة  .

أفكار التخزين العملية :

أهم شئ عند إختيار تصميم غرفة السفرة الكلاسيك أن لا تسني  أفكار التخزين وإستخدام طاولة طعام معتدلة كبيرة ب2 – 4 كراسي . وعن طريق وضع الخزانات علي الجانب، يمكنك بسهولة تخزين أدوات المطبخ وغيرها من الأدوات الضرورية بداخل طاولة السفرة التي تحتوي علي أدراج سرية .

شاهد أيضا غرف سفرة مودرن

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*