ساعات رجالي عصرية وشيك بالصور

نقدم لكم اليوم احدث تشكيلة ساعات رجالي شيك وعصرية بالصور . ما هي الساعات التي يجب علي شرؤاها ؟ الرجال ليسوا متأكدين تماماً ما الذي يجعل الساعات تبدو بشكل أفضل إليك أحدث تشكيلة من الساعات الرجالي بالصور ومجموعة من النصائح التي تساعدك علي إختيار الساعة المثالية لكل مناسبة  ومن الضروري النظر إلي نوع الملابس التي ترتديها لأن بعض الساعات تبدو أفضل اللبس المناسب وتحتاج إلي التفكير لمطابقة الساعة مع ملابسك وفي نفس الوقت يمكنك إختيار أنواع ساعات تناسب  أنواع مختلفة من الأزياء .

ساعات رجالي

1.إختيار علامة جيدة :

نظراً لأنك لا تهتم بالعلامة التجارية الخاصة بالساعة التي تشتريها، يجب ان تبحث عن ساعة تدوم فترة طويلة . فمن المهم أن تشتري علامة تجارية معروفة جيداً  لكي تدوم فترة طويلة ولدينا مجموعة متنوعة من أنماط الساعات وفقاً لأحدث موضة. هنا كيف شراء ساعة رجالي حتى لا يخدعك التجار

2. إختيار التصميم المناسب :

لضمان أنك سوف ترتدي ساعتك لسنوات طويلة قادمة من المهم إختيار تصميم بسيط إلي حد ما وقد لا يكون أحدث تصميم في موضة الساعات . تجنب أي شئ براق للغاية عندما يتعلق الأمر بالساعات المناسبة للملابس العملية، فهي تحمل انماط بسيطة ومثالية . هذه النصيحة مهمة أيضاً عندما يتعلق الأمر بإختيار ساعة العمل أو إرتداء ملابس العمل في المقابلات والإجتماعات . تجنب إختيار شئ يلفت الإنتباه إليك بدلاً من ذلك إختيار نمط يعزز من مظهرك .

 3. إختيار الحجم الكلاسيكي :

هناك الكثير من الخيارات المتاحة حول الأحجام المختلفة اليوم ويوجد اليوم العديد من الأحجام المختلفة . يمكنك إختيار الحجم الكلاسيكي غالباً لأنه يستمر معك لفترة طويلة وستلائم بسهولة أكمام القميص الطويل .

يمكنك إختيار ساعات يقل قطرها عن 37 – 42 ملم وأقل من 15 ملم .

 4. تنسيق الألوان :

قبل أن تختار الساعة الخاصة بك عليك أن تختار الألوان المناسبة، فإذا قمت بإختيار حزام الساعة بني ، عليك إختيار حزام ملابسك أيضاً نفس اللون  . اما الحزام الأسود أو الحزام الفضي يمكن ان يكون مع الحزام الأسود . وبالنسبة للساعات التي تحتوي علي لون ذهبي يجب أن تحتوي علي مشبك معدني سواء ذهبي أو فضي  .وإذا كنت ترتدي بدلة زرقاء يمكنك إختيار ساعة تحتوي علي خلفية زرقاء .

5. إختيار الحجم الطبيعي :

إذا كنت تبحث عن ساعة لملابس الكلاسيكية الهادئة سوف تحتاج إلي ساعة واحدة   من 37 – 42 ملليمتراً وقطر . فهي تناسب أيضاً القميص ذو الأكمام الطويلة وستكون علبة الساعة التي يبلغ حجمها 57 مم والساعة 25  ملم غير مناسبة تماماَ إذا كنت تخطط لإجراء مقابلة .

6. لا تحاول شراء ساعة باهظة الثمن :

الساعات الرجالي

إذا كنت تعمل في مكتب مرموق او كنت تجري مقابلة في مكان مميز كمدير تنفيذي مثلا في هذه الحالة يمكنك شراء ساعة باهظة الثمن مثل ساعات  رولكس لكي تتأقلم معها . ولكن بالنسبة لمعظم الوظائف فإن إرتداء ساعة باهظة الثمن أمر صعب .

7.الساعات الكاجول :

بالرغم من وجود عدد هائل من الأشخاص أن يحصلوا علي الساعة من خلال هواتفهم ، لا يزال هناك اعداد كبيرة من الأشخاص يقوموا بشراء ساعات.  فالبعض يجد الراحة في إرتداء الساعة ولا يرغبوا في إخراج الهادف  في كل مرة يرغبوا إخراج الهاتف للتحقق من الوقت . نظراً لأنك تحتاج إلي إخراج ساعة عملية . إذا كنت ترتدي ساعة مع جينز وقميص يجب أن تكون الساعة عملية ولا تختاج ساعة مكلفة وقد تكون قلق  بشأن الضرر الذي قد يحدث  خصوصاً إذا كنت ترتدي هذه الملابس علي الشاطئ .

8. ما هي الساعة العملية ؟

إذا لم يكن لديك قواعد لإرتداء الملابس العملية، فيمكن ان تحصل علي ساعة في متناول اليد . وستكون جيد بشكل خاص عندما تعمل في وظيفة ما  لا تمكنك من الحصول علي الهاتف بإستمرار  .بصفة عامة، التفكير في الساعات العملية يعتمد علي شخصيتك.

9. الساعة الرسمية :

عندما تنتقل إلي حدث ومناسبة خاصة تحتاج إلي ساعة مناسبة، ويجب أن تحصل علي ساعة رسمية. قد تحتاج إلي إختيار ساعة رسمية أكثر لكي تحصل علي شئ يكمل ملابسك فهي طريقة رائعة لكي يبدو مظهرك أكثر أناقة. عندما ترتدي نظارة شمس سوداء، حزام جلد أسود ورابطة عنق سوداء يمكنك إقران ساعة معدنية سوداء متناسقة مع ملابسك.

10. الساعات المناسبة للعمل :

قد تكون في وظيفة تتطلب منك العمل بإستمرار لكي تكون طريقة عملية . والأن قد تم تطوير العديد من أشكال الساعات التي تمكن الجنود من مراقبة الوقت  في الميدان . إذا كنت في وظيفة تحتاج إلي مراقبة عملك، يمكنك الإختيار من هذه الانواع . عندما ترتدي ملابس أنيقة، سوف تحتاج إلي ساعة تتطابق مع القميص ورابطة العنق .

11. الساعات المناسبة للطلاب :

الجري لوقت متأخر من الصفات التي تميز الطلاب وبالتالي فهم بحاجة إلي ساعة  يمكنها تحمل الوقوع بدون إحداث أي ضرر لها . كما أن الطلاب لا يمتلكوا الميزانية التي تسمح لهم بشراء ساعة عالية الجودة . في هذه الحالة يمكن للطلاب التفكير في إختيار الساعات التي يمكن تغير الحزام الخاص بها والساعة المضادة للخدوش لكي تمتلك قدر كبير من التحمل.

12. الساعات الرياضية :

بالنسبة للرجال الذين يفضلوا ممارسة التمارين الرياضية سوف تحتاج إلي نوع معين من الساعات التي تتميز بقدر كبير من التحمل ويفضل أن تكون ذات حزام بلاستيك وتكنولوجيا مقاومة للصدأ والصدمات وتتحمل حتي 200 متر تحت الماء هذه الساعة بالتأكيد هي المناسبة للذهاب إلي النوادي وممارسة التمارين الرياضية .

13. أي يد يمكنك إرتداء الساعة ؟

يمكنك إرتداء الساعة في اليد اليسري وذلك لأن معظم الأشخاص يستخدموا اليد اليمني كثيراً وبالتالي قد تتعرض الساعة للكسر لذا، ينصح بإرتداء الساعة في اليسار لتقليل من الضرر الذي يلحق بالساعة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*